Tel: +86-13352636504

يعرض LED Mini LED وشاشة LCD البصرية الغراء اللاصقة للإلكترونيات وشاشة تعمل باللمس

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-07-05      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

يعرض LED Mini LED وشاشة LCD البصرية الغراء اللاصقة للإلكترونيات وشاشة تعمل باللمس

أفضل مصنعو المواد اللاصقة الإلكترونية (7)

ماذا نفهم بالترابط البصري؟

يشير الترابط البصري إلى عملية اللاصقة المطبقة على السندات طبقة أو شاشة تغطية خالية من الضباب أو تغطية إلى لوحة LCD. تساعد الطريقة في التخلص من أو إزالة أي فجوات هواء قد توجد أو تتشكل بين الفيلمين أو الصفائح. وهذا بدوره يسمح برؤية الشاشة المحسنة أو المحسنة.


بالإضافة إلى ذلك،الترابط البصرييساعد على تحسين قابلية قراءة شاشة العرض. إنه يعني أنه يمكن أن يلغي قضايا مثل تكوين الضباب للتكثيف على السطح الداخلي. يمكن أن تفعل ذلك بلا عيب حتى في ظروف الرطوبة العالية. علاوة على ذلك ، يمكن أن يمنع الترابط البصري صورة المرآة على الشاشة بسبب انعكاس أشعة الشمس.


ما هي المزايا المختلفة التي توفرها الترابط البصري؟


يجلب الترابط البصري العديد من المزايا التي تساعد بطرق متعددة. بضع نقاط من الاستحقاقات المرتبطة بالعملية تشمل ما يلي:


• عرض العرض المتقدم


يتيح الترابط البصري استجابة دقيقة وسريعة للمس وتوليد وضوح وعروض تباين عالية. يمكن أن يفعل ذلك حتى لو كان الجهاز يعمل بتطوير أقل ودرجات حرارة أقل.


• يدعم العروض الوعرة


يمنع الترابط البصري التزعزع والتكثيف في الظروف البيئية الرطبة. يوفر مقاومة للأوساخ والصدمة والاهتزاز والخدش. علاوة على ذلك ، فإنه يزيل أو يقلل من ضرورة نظارات الغطاء المخصصة أو العبوات الواقية.


• يحسن صور العرض


يسمح الترابط البصري بجودة عرض أوضح وعالية الدقة على مدار وقت طويل. يتيح انعكاس الضوء المحيط والمنخفض السطح. علاوة على ذلك ، فإنه يعزز زاوية مشاهدة أوسع ويقلل من الضغط على العيون بسبب الانعكاس.


• يعزز تجربة المستخدم


يسمح الترابط البصري بضعفات أقل على الجهاز. إنه يسهل تصميمًا أقلليًا وطبيعة خفيفة الوزن. إنه ، بدوره ، يسمح بالتركيب والخدمة والتكامل دون عناء. بالإضافة إلى ذلك ، يعزز الترابط البصري التفاعل متعدد اللمس مع شاشة العرض. فهو يقلل من تأثيرات المنظر المتعددة ، مما يؤدي إلى محاذاة للمس بدقة وانخفاض تأخر العرض.


ما هي المواد اللاصقة المختلفة المستخدمة في الترابط البصري؟


تستخدم طرق الترابط البصرية في المقام الأول ثلاثة مواد لاصقة. ويشمل السيليكون ، البولي يوريثان ، والإبوكسي. من بينها ، السيليكون هو الأكثر استخداما. خصائصها الأساسية للتفاعل الكيميائي ، انخفاض الموصلية ، طارد الماء ، والاستقرار الحراري تجعله ممكنًا. علاوة على ذلك ، يمكن أن تشكل السيليكون أختام مستقرة ومتين. تتيح الطبيعة الناعمة إعادة صياغة عدة مرات كما هو مطلوب. يساعد في إنشاء روابط آمنة حتى لو تعرضت للتلف مع مرور الوقت.


تعد حلول السيليكون المختلفة مثل السائل الصافي من الناحية الضوئية (LOCA) أو الراتنجات الواضحة بصريًا (OCR) المواد اللاصقة الأنسب لاستخدامات الترابط البصرية والتطبيقات. يمكن أن تدين بخصائصها المفيدة. وهي تشمل مرونة التصميم الفائقة والوضوح.


كما أن المواد اللاصقة تتيح مقاومة الضباب والأشعة فوق البنفسجية. علاوة على ذلك ، تظل واضحة ومضللة لوقت كبير ويمكنهم تحمل ظروف درجات الحرارة العالية.


إلى جانب السيليكون ، يمكن أن تعتاد الايبوكسي والبولي يوريثان. السابق يخلق روابط أفضل بين الأنواع الثلاثة ولكن لا يمكن إعادة صياغة. من ناحية أخرى ، يميل هذا الأخير إلى الحصول على مصفر بعد التعرض المستمر للضوء.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (4)

لمعرفة المزيد عن LED Mini وشاشة LCDيعرض الترابط البصري لاصقالغراء للإلكترونيات وشاشة تعمل باللمس ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial علىhttps://www.deepmaterialcn.com/structural-bonding-adshive.htmlلمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة