Tel: +86-13352636504

هل مركب بوتينج البولي يوريثان للإلكترونيات أفضل من مركب السيليكون ومركب الأكريليك؟

تصفح الكمية:14     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-12-22      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

هل مركب بوتينج البولي يوريثان للإلكترونيات أفضل من مركب السيليكون ومركب الأكريليك؟

عند البحث عن حماية للمكونات الإلكترونية الحساسة ، فأنت تريد مادة ستفعل المهمة بفعالية دون التدخل في كيفية عمل الجهاز. يعد Potting من بين الطرق التي يمكنك استخدامها لتطبيق المركبات المحددة على المكونات الحساسة ، وبالتالي طلاءها والحفاظ عليها محمية من العناصر التي قد تؤذيها بطريقة أخرى.


مختلف مجمع بوتينغ الصيغ متوفرة في السوق اليوم ، وهي تأتي مع إمكانات متفاوتة لتطبيقات مختلفة. البولي يوريثان هو من بين أفضل المواد المستخدمة في إلكترونيات بوتينغ. إنه خيار جيد للإلكترونيات لأنه يحتوي على نطاق حراري يمكنه التعامل بسهولة مع درجات حرارة التشغيل لمعظم المنتجات الصناعية. المواد فعالة من حيث التكلفة مقارنة مع السيليكون ، مما يجعلها عملية حتى للتطبيقات الصغيرة التي تحتاج إلى الحماية.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (11)

تعتمد ملاءمة مادة Potting إلى حد كبير على احتياجات ومتطلبات التطبيق الخاصة بك. في بعض الحالات ، سيكون السيليكون خيارًا أفضل من البولي يوريثان والعكس صحيح. عندما تستبدل السيليكون بمركب بوتينج البولي يوريثان للإلكترونيات ، ستستمتع بمزايا مثل:

• انخفاض التكاليف لأن البوليمر أكثر اقتصادا من السيليكون. سيتم أيضًا تخفيض تكاليف عملية التقديم نتيجة لذلك.

• انخفاض نفاذية بخار الماء لأن البولي يوريثان يوفر حماية أفضل ضد هجرة المياه التي تؤدي إلى التآكل

• انخفاض عمليات التنصت على الأخذ في الاعتبار مركبات البولي يوريثان تستخدم مواد خام متفاوتة.

• التصاق أفضل لأن المادة توفر قوة رابطة متزايدة مقارنة بالسيليكون. يمكنك الوثوق في الالتصاق البولي يوريثان يوفر أغلفة وركائز.

• تحسن من التآكل والاستطالة المقاومة والقوة العالية بسبب السمات المادية الجيدة بشكل عام للبوليمر

• خط عرض صياغة أوسع حتى تتمكن من الحصول على طلاء ناعم مثل هلام السيليكون أو جامد مثل الايبوكسي ولكن الاحتفاظ بالنقاط الجيدة للبولي يوريثان.

• نطاق التشغيل الأمثل لدرجة الحرارة مما يجعلها مناسبة لمعظم التطبيقات


مركبات بوتينج بولي يوريثان

مركبات البولي يوريثان تعال في خصائص مختلفة ، من المواد الهلامية الناعمة والمرنة إلى مواد صلبة أكثر صلابة مع خصائص تشبه الايبوكسي. تكون مركبات البولي يوريثان مفيدة عند البحث عن حل سريع لإلكترونياتك عالية الإنتاج بسبب وقت المعالجة القصير. معظم المركبات في السوق ميسورة التكلفة وصياغة لتلبية متطلبات الأداء.


هناك أيضًا خيار مواد لاصقة للبولي يوريثان المكونة من مكونين لتصوير إلكترونياتك. يكرر هذا المادة الصلابة ، بما في ذلك المطاط ، والرماية الحرارية ، والزجاج ، والهلام. بالنسبة إلى الوصية ، فإن polyurethanes المركبة متعددة الاستخدامات ولديهما لزوجة متغيرة ، ومقياس منخفض ، وعزل كهربائي ممتاز ، ووظيفة عازلة موثوقة ، والتوصيل الحراري ، وهو أمر مثير للإعجاب.


هلام البولي يوريثان القابل للتكيف بشكل كبير مع العزل الحراري وأداء الترابط ، ولكن سطحه ناعم للغاية ويمكنه رغوة. يمكن أن يكون المعالجة غير كافية أيضًا ، ويمكن أن يصبح السطح هشًا عندما يتعرض لدرجات حرارة عالية أثناء المعالجة. قد تواجه أيضًا مشاكل مع خشونة السطح بعد المعالجة والخصائص الضعيفة لمكافحة الاضطراب والمضادة للشيخوخة.


بقدر ما تتم مقارنة مركبات البولي يوريثان بالسيليكون في بعض الحالات ، تحتاج إلى التأكد من حصولك على اللزوجة المناسبة لمتطلبات الحماية الإلكترونية الخاصة بك. إن الخطأ في المواد المفترض أن تحمي مكوناتك لن يضعك إلا في المزيد من المتاعب في التكاليف. تعد DeepMaterial من بين أفضل الشركات المصنعة التي يمكنك الوثوق بها لإرشادك من خلال مركبات الوصايا وكل الأشياء اللاصقة. إذا كانت الجودة الفائقة هي ما تبحث عنه ، فهذه هي الشركة التي يجب أن تذهب إليها.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (10)

لمعرفة المزيد عن مركب بوتينج بولي يوريثان للإلكترونيات أفضل من مركب السيليكون والأكريليك ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.epoxyadhesiveglue.com/polyurethane-potting-compound-for-electronics-from-china-polyurethane-potting-compound-manufacturers/ لمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة