Tel: +86-13352636504

نظرة عامة على أفضل الغراء المتصل الكهربائي لاصق كهربائيا لوحات الدوائر PCB

تصفح الكمية:1     الكاتب:أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية المصنعة الغراء     نشر الوقت: 2022-03-18      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

نظرة عامة على أفضل الغراء المتصل الكهربائي لاصق كهربائيا لوحات الدوائر PCB

عند العمل على لوحات الدوائر، قد ترغب في إجراء اتصالات كهربائية. يمكن أن يكون PCBs موصل كهربائيا حلا جيدا عندما تريد الكمال في هذا المجال. يمكن استخدام هذه المواد اللاصقة في ركائز حساسة لدرجة الحرارة. وذلك لأن درجة حرارة علاج عادة ما تكون أقل من درجة حرارة لحام.


مواد لاصقة موصلة للثنائي الفينيل متعدد الكلورهي خيار جيد بسبب مرونتهم مقارنة بالحام. يمكنهم تحمل أي طريقة اهتزاز أفضل في المقارنة. يمكن بسهولة رسم هذه الخيارات أو طبعتها النفاثة، مما يعني أن الموصلات الحساسة يمكن إنتاجها. لا يسمح لحام هذه المرونة. المواد اللاصقة الموصلة للثنائي الفينيل متعدد الكلور هي المذيبات وخالية من الرصاص أيضا.

أفضل المصنعين اللاصقة الإلكترونية (11)

أنواع المواد اللاصقة الموصلة

تحت فئة المواد اللاصقة الموصلة بالكهرباء، لدينا خيارات المفاصل والخيوط. هذا الأخير موصل كهربائيا في كل مكان. لا يمكن استخدام المواد اللاصقة isotropic في رقاقة الاتصال والترابط SMDs التي هي موصل كهربائيا.


يحتوي نوع الموصلات المخلية من المواد اللاصقة على جزيئات موصلة تقوم بالكهرباء ولكن فقط في اتجاه واحد. هذه الأنواع من المواد اللاصقة البحث عن التطبيق في بعض الهياكل الأكثر حساسية الموجودة على لوحات الدوائر. سوف تجدها على دوائر مطبوعة مرنة واتصالات LCD.


أشياء للإعتبار

عند الانتقاءمواد لاصقة موصلة للثنائي الفينيل متعدد الكلور، يجب مراعاة العديد من الأشياء. المواد اللاصقة الموصلة بالكهرباء مهمة جدا لأنها تساعد في الاحتفاظ بجميع الأجزاء الإلكترونية معا للسماح التيارات الكهربائية بالتشغيل. يمكن أن تساعد هذه في تطبيقات حساسة في درجة الحرارة مثل تصاعد LED وتقطيع RFID ولوح اللمس و LCD. يستخدم المزيد من الأشخاص هذه المواد اللاصقة لأنهم يسهل تطبيقهم وفعالة من حيث التكلفة. عند اتخاذ الاختيار، يجب أن تنظر في:


طبيعة اللاصقة اللازمة: يجب أن تساعدك طبيعة لاصقة في السؤال في تعويض عقلك. هذا يعتمد على نوع المشروع الذي تتعامل معه. المواد اللاصقة المتداخلة والمتفائية لها مجموعة من الأدوار الخاصة بهم للعب ويمكن أن تساعد في اتخاذ الاختيار.


التدفق الكهربائي: عليك أن تفكر في التدفق الكهربائي، والذي يعتمد على درجة الحرارة. سيتعين عليك تحديد درجة حرارة الانتقال وكم من الوقت يحمل الشحن.

التركيب: في معظم الحالات، يتم استخدام إيبوكسي من جزأين لتشكيل قاعدة لاصقة موصلة كهربائيا. ومع ذلك، يمكن استخدام المواد الأخرى بدلا من ذلك. يمكن أن يؤثر التكوين على التكلفة بسبب نوع المواد المستخدمة. قد يؤثر التكوين على التوسع الحراري، وعلاج السرعة، والحياة الرفية، والقوة الميكانيكية. اتخاذ خيار بناء على النتيجة التي تهدف إليها.

أفضل المصنعين اللاصقة الإلكترونية (6)

ما سبق هي بعض الأشياء التي يمكن استخدامها لتحديد ما تحتاجه في مادة لاصقة. يمكنك توقع المكونات الرابطة والعملية كبيرة من خلال اتخاذ الاختيار الصحيح. المواد اللاصقة الموصلة لبرنامج PCBS ليست مريحة فحسب ولكنها مفيدة أيضا. مع طرد الأساليب التقليدية، هناك العديد من الأسباب التي تجعلك بحاجة إلى العثور على أفضل الخيارات في السوق.


في Deepmaterial، نحن مخصصون لجعل الأمور أسهل من خلال توظيف أحدث التكتيكات والإجراءات لإنتاج مواد لاصقة موصلة عالية الجودة لبرنامج PCBS. يمكننا إرشادك على الخيارات وحتى العرف جعل بعض المواد اللاصقة لتتناسب مع العمليات والاحتياجات الخاصة بك. للحصول على المزيد حول لمحة عامةأفضل ماكينات مانع التسرب الكهربائي لاصق لوحات الدوائر، يمكنك دفع زيارة لdeepmaterialفيhttps://www.deepmaterialcn.com/home-appliance-application.html.لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة