Tel: +86-13352636504

مركب Potting مقابل الايبوكسي لحماية إلكترونية و PCB فعالة

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-12-16      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

مركب Potting مقابل الايبوكسي لحماية إلكترونية و PCB فعالة

مركبات بوتينغ هي منتج مهم يستخدم في إلكترونيات بوتينغ. يجب أن يتم ذلك بأكثر الطرق فعالية ممكنة لضمان حماية كافية ضد التأثيرات البيئية المختلفة. إنها أفضل طريقة لتحسين العزل الكهربائي والقوة الميكانيكية.


في صناعة الإلكترونيات ، تعتبر مركبات Potting مهمة وتظل في خط المواجهة. أنها توفر أفضل حماية ضد أكثر الظروف تحديا في البيئة. العزل الكهربائي والقوة الميكانيكية هي المجالات المهمة الأخرى التي تساعدها في.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (15)

يتم استخدام مركبات Potting على نطاق واسع في صناعات مختلفة حيث هناك حاجة إلى التجميعات ، مثل الفضاء والسيارات. توفر المواد المستخدمة حلًا وقائيًا يظل جزءًا من الوحدة. يجلبون معهم العديد من الفوائد.


الفوائد المرتبطة بمركبات الوصية الإلكترونية

• يحتفظون بالمكونات في مأمن من جميع أنواع التأثيرات البيئية

• أنها توفر حماية كيميائية رائعة

• أنها توفر حماية التآكل

• يقدمون أفضل مقاومة للصدمة والاهتزاز

• التشتت الحراري

• قوة ميكانيكية أفضل

• عزل كهربي


من المهم أن نلاحظ أن المركبات المختلفة أفضل في مناطق معينة ولكنها ليست جيدة في المناطق الأخرى. هذا هو السبب في أن اختيار واحد يطابق تطبيقاتك أمر مهم للغاية.

مع مركبات Potting ، يمكنك حل العديد من المشكلات التي غالباً ما تكون موجودة في مناطق التجميع والتصنيع. يجب عليك استخدام مركبات Potting لتقديم أفضل حماية ضد أي رطوبة ومنع حدوث دوائر قصيرة. أنها توفر حماية كبيرة حتى عندما تتعلق التجمعات المعقدة. هم الأفضل في أكثر الظروف البيئية تحديا.


أين تأتي الايبوكسي؟

مختلف مركبات بوتينغ يمكن استخدامها في مختلف الإعدادات والتطبيقات. هناك حاجة إلى مركبات Potting لحل بعض المشكلات المحددة. هناك الكثير من الأشياء التي يمكن تحقيقها في الصناعة الإلكترونية بسبب وجود مركبات بوتينغ.


الايبوكسي هو نوع من مركب potting. هذا هو أحد أفضل الحلول عندما تريد تحسين القوة الميكانيكية لمكوناتك أو تطبيقاتك. Epoxy هي واحدة من أكثر المركبات شعبية التي يمكن استخدامها ، ولها نقاطها القوية والضعف. يمكن تخصيص هذا المركب لتلبية احتياجات محددة للغاية كما يتطلب السوق.


تصنع مركبات الايبوكسي للعمل في درجات الحرارة لا يزيد عن 180 درجة. في حين أن هناك مركبات أخرى يمكنها التعامل مع درجات حرارة أعلى بكثير ، فإن الايبوكسي تلبي النقص من خلال إعطاء أعلى قوة ميكانيكية بالمقارنة.


القضية الأخرى هي أنه بسبب مدى قوة الايبوكسي ومدى صعوبة علاجها ، فهي ليست خيارًا مرنًا ، وقد يكون من الصعب أو المستحيل إيقافه. يمكن استخدام الايبوكسي في الآلات الثقيلة ونوع التطبيقات من السيارات. إنه الخيار الذي يختاره عند التعامل مع أقسى الظروف البيئية.


الحد الأدنى

الايبوكسي هو نوع من مركب potting. تشمل الخيارات الأخرى المتوفرة في السوق اليوم مركبات يوريتان بوتينج ، والسيليكون ، والبولي أكريلات ، وهلام بوتينغ الإلكترونية.

جميع المستحضرات لديها مجموعة من إيجابيات وسلبيات. للحصول على الأفضل ، خذ وقتًا للنظر في المنتجات التي نتعامل معها في DeepMaterial. لدينا حلول دائمة وخيارات مخصصة للاختيار من بينها. من خلال فهم ما هو مطلوب ، لا ينبغي أن يكون اتباع عقلك صعبًا.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (11)

لقد كنا في السوق لفترة طويلة مما يجعلنا واحداً من الأفضل في هذه الصناعة. نحن نقدم أعلى جودة خيارات لتلبية الطلب. لمزيد من المعلومات مجمع بوتينج مقابل الايبوكسي من أجل الحماية الإلكترونية والثنائي ثنائي الفينيل https://www.epoxyadhesiveglue.com/category/pcb-potting-material/ لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة