Tel: +86-13352636504

ما هي مادة الطلاء المطابقة للسيليكون لمعايير ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-11-29      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

ما هي مادة الطلاء المطابقة للسيليكون لمعايير ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟

الطلاء المطابق يتم تطبيقها لتقديم الحماية إلى لوحات الدوائر المطبوعة ، والتي يشار إليها أيضًا باسم مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور. يتم تطبيق الطلاء الرقيق على المكونات الإلكترونية لحمايتها من الأضرار الكيميائية والميكانيكية والفيزيائية. أصبح طلاء السيليكون شائعًا جدًا على مر السنين لأنه يعمل بشكل جيد بشكل مثير للدهشة حتى عندما تفشل الطلاءات المطابقة الأخرى. إنه نوع طلاء يمثل التطورات نحو الحماية الإلكترونية الحديثة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (15)

ما هذا؟

يتم تصنيع طبقة مطابقة للسيليكون باستخدام راتنج السيليكون. يحمي الراتنج مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور من جميع أنواع درجات الحرارة ، مما يجعله متفوقًا على أنواع الطلاء الأخرى. إنه مقاوم للمواد الكيميائية والاهتزاز والرطوبة. ومع ذلك ، من المهم أن نتذكر أن الطلاء المطابق للسيليكون قد يكون من الصعب إصلاحه أو إزالته.


ما الذي يجعلها فريدة من نوعها؟

السيليكون له خصائص فريدة جعلتها شائعة في تطبيقات إلكترونية مختلفة. يلتزم الطلاء بمعظم مواد اللوح ويتم عرضها على معايير إلكترونيات IPC لـ PCBS الحديثة. كما أنه متوافق مع العجينة الحرارية ، وهو مكون رئيسي على ثنائي الفينيل متعدد الكلور عالية الحرارة.


طلاء السيليكون يصد الماء بالتطبيق المناسب. ومع ذلك ، فإنه لديه احتمال امتصاص الماء أثناء التطبيق مقارنة بالطلاءات الأخرى. عند التقديم ، فإن الدقة أمر بالغ الأهمية لتحقيق الطلاء حتى بدون عيوب حيث يمكن للمياه جمع. عندما تمكنت المياه من جمعها ، يتآكل الطلاء مع مرور الوقت ، ويتعطل عمره. هذا النوع من طلاء مطابق هو المطاط في الطبيعة ، وبين هذا يمنحها المرونة ، يمكن أن يغير سمك وتدفق مع مرور الوقت.


طلاء السيليكون مرن. هذه خاصية مهمة للغاية بالنظر إلى أن العديد من الدوائر مرنة أيضًا. هذا يتيح لهم الانحناء إلى أشكال من شأنها أن يكون من المستحيل باستخدام ألواح جامدة. تتطلب هذه الألواح المرنة طبقة مطابقة مرنة بنفس القدر ؛ سيليكون يمر الاختبار. ينحني ، ويقدم حتى الحماية حيث تفشل الطلاء الآخر.


الطلاء المطابق السيليكون فعال من حيث التكلفة. على الرغم من أن هذا الطلاء عالي الخطورة بسبب صعوبة إزالته ، إلا أنه فعال من حيث التكلفة مع التطبيق المناسب. يتطلب الطلاء تطبيقًا دقيقًا للغاية والتخطيط لتحقيق أفضل النتائج. يمكن أن تكون الأخطاء الصغيرة أثناء التطبيق مكلفة ؛ إن إزالة الطلاء لتصحيح الخطأ سيترك اللوحة عرضة للتلف الكيميائي والفيزيائي. لحسن الحظ ، هناك خدمات طلاء مطابقة للسيليكون موثوقة يمكنك استخدامها للقضاء على فرص الأخطاء التي تحدث أثناء التطبيق. لدى مقدمي الخدمات ما يتطلبه الأمر من حيث الخبرة والمعرفة والآلات لجلب نتائج رائعة مع الطلاء السيليكون.


طلاء السيليكون يقاوم درجات الحرارة القصوى. لقد جعلت هذه الخاصية الطلاءات المطابقة للسيليكون شائعة في السوق سريعة النمو. تنطبق العديد من الصناعات الراتنج لأن درجات الحرارة الشديدة والضغوط لا تتفكك. إنه أفضل نوع من الطلاء للوحات التي تعمل على مدار فترات طويلة وفي الإعدادات الساخنة مثل قطع غيار السيارات. إن القدرة الفطرية للسيليكون على تحمل التعرض لزيادة درجات الحرارة لوقت طويل تجعلها خيارًا أساسيًا للتطبيقات الفضائية والتطبيقات الصناعية. يمكن أيضًا تطبيق الطلاء على أفلام Ticker كأداة رطبة أو عزل اهتزاز. يمكن القيام الشيء نفسه إذا كانت التجميعات المطلية مخصصة لبيئات الاهتزازات العالية.


الطلاء المطابق للسيليكون موثوق به تمامًا ، ولكن يجب إجراء التطبيق بشكل صحيح للأداء الأمثل. يمكنك البحث عن خدمات احترافية ملزمة بتطوير الطلاء في التجربة الأولى للحفاظ على تكاليفك ودية.

أفضل مصنعو المواد اللاصقة الإلكترونية (5)

لمعرفة المزيد عن ما هو مادة الطلاء المطابقة للسيليكون لـ PCB المعايير ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.epoxyadhesiveglue.com/what-is-is-silicone-conformal-coating-for-electronics-pcb-circuit-board-protection/ لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة