Tel: +86-13352636504

ما هي أفضل المواد اللاصقة الذوبان الساخنة للتجميع الإلكترونية الاستهلاكية والتصنيع؟

تصفح الكمية:2     الكاتب:أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية المصنعة الغراء     نشر الوقت: 2022-03-17      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

ما هي أفضل المواد اللاصقة الذوبان الساخنة للتجميع الإلكترونية الاستهلاكية والتصنيع؟

الالكترونيات تلعب أدوارا مهمة في حياتنا. بالنسبة لهذه الأجهزة الذكية، فإن الأصغر أفضل بالنسبة لنا لأن هذا يعني أنه يمكننا أن نأخذهم في أي مكان. هناك عقار واحد يعزز التصغير من المنتجات الإلكترونية لاصقة.

أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية (16)

مع الطلب على المزيد من الأنظمة المدمجة والذكية، تبحث الصناعة الإلكترونية عن كل أنواع الطرق لتلبية هذا الطلب. ومع ذلك، فإن هذه ليست العوامل الوحيدة التي توسع سوق المواد اللاصقة للإلكترونيات. تشمل العوامل الأخرى التي ساهمت في نمو السوق ما يلي:

• الحاجة إلى الابتكار وتوسيع صناعة الالكترونيات،

• الحاجة إلى زيادة كفاءة إنتاج الإلكترونيات،

• القدرة على إنشاء منتجات كهربائية أكثر ابتكارا باستخدام ركائز أرق، و

• العوامل الحاسمة الأخرى.


إذا كنت تبحث عنأفضل مواد لاصقة للتجميع الإلكتروني، العديد من العناصر تستحق النظر. واحدة من أهم العوامل التي يجب مراعاتها هي نوع المواد اللاصقة التي تريدها. هذا يجلبنا لأنواع المواد اللاصقة الإلكترونية المناسبة لتجميع الأجزاء المختلفة.


أنواع المواد اللاصقة الإلكترونية

1) مواد لاصقة موصلة كهربائيا

نوعان أساسيان من المواد اللاصقة موصلة إلكترونيا. إنهم المخلوفون والمواد اللاصقة الموصلة المتناسقة. ومع ذلك، هناك اختلافات واضحة بين كلا النوعين. للمواد اللاصقة المتفائية، تتم الكهرباء في جميع الاتجاهات. بدلا من ذلك، من المعروف أن المواد اللاصقة الخواص للتصرف الكهرباء الرأسي فقط. يجريون الكهرباء في اتجاه واحد فقط. علاوة على ذلك، تنطبق المواد اللاصقة المتصاعدة بشكل كبير على المناطق في الجمعية التي تحتاج إلى اتصال جيد وسلس.


يمكن للمواد اللاصقة الموصلة بالكهرباء إجراء الكهرباء تلقائيا ولا تحتاج إلى أي مواد حشو لتحسين تصرفها. ومع ذلك، يمكن أن تؤثر بعض القيود على أدائها. انهم لا لا تعمل بشكل صحيح مع الألومنيوم أو القصدير. أيضا، للخطر وظيفتها عندما يتعرضون لظروف رطبة أثناء الخدمة.

كهربائيا المواد اللاصقة موصلة مهمة جدا في هذه الصناعة منذ اللاصقة نادرا ما توصل الكهرباء.


المواد اللاصقة 2) غير موصل بالكهرباء

في الأشكال الطبيعية، وغالبية مواد لاصقة في السوق لا توصل الكهرباء. يتم تنشيط بهم تصرف الكهربائية من خلال إضافة المادة الأساسية ليكون بمثابة شرائح. في معظم الحالات، وحشو المستخدمة هنا هي الفضة والكربون والنيكل. الفضة كمادة مالئة ثم يجعل من الممكن لهذا المنتج لتكون قادرة على توصيل الكهرباء. عندما يتعلق الأمر اللاصقة غير كهربائيا موصل، وهناك العديد من الخيارات في السوق مثل الأكريلات يوريتان، السيليكون، والغراء عظمى أو غراء سريع، إيبوكسى، وهلم جرا.


3) مواد لاصقة موصل حراريا: هذه هي أنواع المواد اللاصقة التي تهدف إلى امتصاص الحرارة من الالكترونيات التي تعتبر حساسة. بهذه الطريقة، ثم يتم تبدد الحرارة عن طريق المصارف الحرارة. حراريا ويتم إنتاج أنظمة موصلة مع خليط من الأكريليك، السيليكون، وإيبوكسى.


4) الأشعة فوق البنفسجية علاج: الأشعة فوق البنفسجية المواد اللاصقة علاج لالأشعة فوق البنفسجية المواد اللاصقة خفيفة علاجوالتي يمكن استخدامها لمجرد تجميع المكونات الإلكترونية. ويمكن لهذه المكونات علاج بسرعة دون تطبيق الحرارة. وعلاوة على ذلك، هذه الأنواع من المواد اللاصقة لا تحتاج إلى إضافة المواد المضافة. هذا يمكن أن يكون الضرر المحتمل على البيئة. المواد اللاصقة التي من المفترض أن تكون الأشعة فوق البنفسجية علاج هي الأكريليك التي لديها الصور المبادرين.


أفضل المواد اللاصقة للتجميع الالكترونيات: مساعدة الالكترونيات الخاص مع مواد لاصقة

تطبيق المواد اللاصقة في تجميع مكونات إلكترونية الآن ممارسة شائعة. وتساهم المواد اللاصقة لعملية انتاج المكونات الالكترونية وعاملا رئيسيا في ضمان أداء للخدمة، وطول العمر، وطويلة الأجل. عندما يتعلق الأمر بتطبيق مواد لاصقة في الصناعة الالكترونية ومواد لاصقة يمكن استخدامها على النحو التالي:

• مكونات المغلف Encapsulation

• الوضع في القدر وتغير اتجاهها الأسلاك

• الربط سطح جبل نظرائهم


الأشياء في الاعتبار عند اختيار المواد اللاصقة لتجميع الالكترونيات

إذا كنت تبحث عن لاصقة الصحيح لتجميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك، وهناك الكثير من الخصائص لأخذها بعين الاعتبار. وتشمل الممتلكات التي سيتم النظر فيها:

عالية السرعة صرفها:القدرة لاصقة إلى الاستغناء بسرعة مهم جدا في عملية التجميع الإلكترونية. ويرجع ذلك إلى علاج فعال لاصقة هذا. عديدةالمواد اللاصقة الإلكترونيةلديهم أوقات علاج سريع. وهناك الاستغناء بطيئة عادة ما تسبب تطبيق بطيئة. وهذا يمكن أن يؤثر على فعالية لاصقة.


مرونة جيدة وقوة:يجب أن تكون المواد اللاصقة المرنة ويكون ما يكفي قوية لربط المكونات معا. تطبق المواد اللاصقة أيضا في المناطق التي تتعرض للأحمال الكبيرة. أداء مكونات إلكترونية يعتمد على قوة لاصقة.


سريع وقت المعالجة:الوقت من علاج لاصقة هو أيضا عامل جيد في الاعتبار عند اختيار المواد اللاصقة للمشروع الخاص بك. الساعة علاج سريع لاصقة مهم جدا في التأكد من أن جهاز الكتروني يتم تجميعها بسرعة وجاهزة للتعبئة.


احد المكونات والمواد اللاصقة:من المهم أن تنظر في أنواع معينة من المواد اللاصقة لحالات معينة. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث في الربط سطح جبل الأجهزة، يجب عليك أن تنظر باستخدام مادة لاصقة واحد مكون. إذا تم تطبيق لاصقة الصحيح، سيتم تجنب المشكلة من اللزوجة المعدلة وانحباس الهواء.


كيفية الحصول على أفضل المواد اللاصقة لتجميع جهاز الكتروني

أفضل المواد اللاصقة للتجميع الالكترونيات هي تلك التي عمل تماما في ظروف معينة. وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة تحديد أفضل السبل تعمل هذه المواد اللاصقة عندما طبقت بشكل صحيح في تطبيق الصحيح. عندما يتعلق الأمر أفضل المواد اللاصقة للتجميع الالكترونيات، وأنواع معينة هي تنوعا للغاية. وهذا يعني أنه يمكن استخدامها في مختلف التطبيقات ولا تزال تعمل حتى المستوى المتوقع. عندما يتعلق الأمر الأكثر تنوعا والمواد اللاصقة وراتنجات الايبوكسي ويبدو أن تنوعا للغاية. وهذا يعني أن راتنجات الايبوكسي يمكن تطبيقها في التطبيقات المختلفة للتأكد من أنه يعمل ما يصل الى المستوى المتوقع للأداء. الأكريليك UV هي نوع آخر من مادة لاصقة متعددة الاستعمالات. عندما يتعلق الأمر الى سطح جبل الأجهزة (SMD) الترابط، الأكريليك UV كما هي الأكثر ملاءمة المواد اللاصقة للارتباط مع SMDS.

أفضل الالكترونية اللاصقة الصانع (13)

سلك تغير اتجاهها هو جزء مهم آخر من أنظمة التجميع الإلكترونية التي جودة الحاجة وأفضل المواد اللاصقة. هذا هو يتحقق سلك تغير اتجاهها باستخدام غراء سريع. السيليكون هي أيضا من بين أفضل المواد اللاصقة للتجميع الالكترونيات. السيليكون هي الخيار الواضح لطلاء امتثالي والتغليف. ويفضل السيليكون في هذه الحالات لأن لديهم المعلقة characteristics.For ختم المزيد عنأفضل المواد اللاصقة على الساخن تذوب للتجميع الالكترونيات الاستهلاكيةوالتصنيع، ويمكنك أن تدفع زيارة لDeepMaterialفيhttps://www.deepmaterialcn.com/consumer-electronics-application.htmlلمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة