Tel: +86-13352636504

ما هو الغراء اللاصق البصري غير الموصل الإيبوكسي لمكونات الإلكترونيات؟

تصفح الكمية:21     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-06-28      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

ما هو الغراء اللاصق البصري غير الموصل الإيبوكسي لمكونات الإلكترونيات؟

صناعة الإلكترونيات هي واحدة واسعة ومعقدة. إنه معقد للغاية بسبب العديد من الاختراعات والابتكارات التي يتم إدخالها في السوق. أصبح الناس أكثر إبداعًا ، وقد أدى ذلك إلى إنتاج الأدوات الفائقة التي تغير الحياة ببطء كما نعرفها. كانت هناك حاجة لتطوير طرق أفضل لإنجاز الأمور مع التوسع. واحدة من هذه هي مقدمة الأفضلارتفاع درجة الحرارة اللاصقة البصريةالغراء للإلكترونيات.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (22)

اعتمادًا على الاحتياجات الخاصة ، هناك أنواع مختلفة من الغصين اللصق البصري عالية الحرارة التي يمكنك التفكير فيها. واحد منهم هو غراء لاصق بصري غير موصل لدرجات حرارة عالية للإلكترونيات. يمكن أن تكون المواد اللاصقة غير الموصلة في شكل فيلم أو لصق. في كثير من الحالات ، يمكن ملءها بالألومينا أو السيليكا لإعطاء أفضل تدفق للممتلكات لتحسين وتوزيع التوصيلات الحرارية.


الايبوكسي

الايبوكسي موصلة حرارياً ، وهي ميزة رائعة تساعد في تبريد المكونات. الايبوكسي غير موصل عندما يكون بمفرده. ومع ذلك ، عندما تجمعه مع شيء مثل الفضة ، يصبح موصلًا. الفضة هي المجموعة الأكثر شعبية. ومع ذلك ، يمكن أيضًا استخدام الكربون والنحاس والنيكل والذهب.


عندما يتم الجمع بين الايبوكسي مع الحشو الموصل ، يصبح موصل. يجب أن يحدث الغراء اللاصق البصري عالية درجة الحرارة حتى يحدث هذا. في مثل هذه الحالة ، يحتاج الراتنج المستخدم إلى وقت تحديد أو علاج قبل إجراء اتصال آمن.


فهم ما يعنيه الغراء اللصق البصري غير الموصل

هناك فرق بين غير الموصل والموصل. في أبسط الشكل ، يعني عدم التواصل بشكل أساسي أنه لا يفضي إلى الكهرباء أو الصوت أو الحرارة. من ناحية أخرى ، يمكن أن تقوم الموصل بالحرارة أو التيار الكهربائي.


العديد من المواد غير موصوفة. هذه هي المواد التي تمنع أو تمنع تدفق الإلكترون. عندما تكون المادة غير موصلة ، يمكن الإشارة إليها أيضًا على أنها عازل. درجة حرارة عالية غير موصوفةالغلاف اللصق البصريهناك حاجة في بعض الأحيان في الإلكترونيات لضمان الحفاظ على الأشياء باردة أو أن التيار الكهربائي لا من نقطة إلى أخرى.


يمكن لأفضل ملصقات اللاصقة البصرية عالية الحرارة غير الموصوفة تحمل أو التعامل مع الأحمال الحرارية الرائعة التي يمكن أن توفر مقاومة عالية للقشر والصدمة. لديهم مقاومة تأثير كبيرة ، والصدمة الحرارية ، والمقاومة الكيميائية. يمكنهم الحفاظ على نطاق درجة حرارة واسعة أثناء التشغيل ، وهو أمر جيد.


غراء لاصق بصري غير موصل غير موصل للإلكترونيات من المادة العميقة

تخلق Matermaterial بعضًا من أفضل الغراء اللصق البصري غير الموصل للدرجات الفائقة للإلكترونيات للمساعدة في ربط ركائز مختلفة ولكنه لا يزال مقاومًا كيميائيًا وحراريًا. يتم استخدام المادة اللاصقة على الإلكترونيات الحساسة لدرجة الحرارة ، مثل أجهزة استشعار الصور. لديهم نطاق درجة حرارة لائق مما يجعلها الأفضل للإلكترونيات المختلفة. كما أنها مثالية في الموقف الذي يلزم فيه علاج درجات الحرارة المنخفضة.


تعمل المواد اللاصقة على تحسين التصاق للألمنيوم و LCP المستخدمة في تطبيقات السيارات ويمكن استخدامها أيضًا في التوليد التلقائي ، وتطبيقات LED ، وطباعة الشاشة. أفضل شيء هو أنه يمكن استخدامها في اثنين أو مكون من مكونات واحدة مع محفز وراتنج.


هناك أيضًا بعض المواد اللاصقة التي يمكن أن تصبح غير موصلة إلكترونية بعد العلاج. إنها تساعد في إنشاء حواجز دائمة تضمن عدم وجود اتصال مادي مباشر مع أجزاء أخرى من الدائرة. يشكل مثل هذا الغراء اللصق البصري غير الموصل للإلكترونيات مركبًا قاسيًا وصلبًا يمكن استخدامه لوعاء الأجزاء المتوسطة والصغيرة. لدى DeepMaterial أفضل المعدات لإنشاء أفضل المواد اللاصقة للصناعات المختلفة ويمكنها أيضًا التعامل مع المشاريع المخصصة عند الحاجة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (18)

لمزيد من المعلومات حول الإبوكسي غير الموصية البصرية البصريةالغراء اللاصقة لمكونات الإلكترونيات، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial فيhttps://www.deepmaterialcn.com/non-conduction-epoxy-adhesives-glue-for-electronics-pcb-circuit-board- all-need-to-know.htmlلمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة