Tel: +86-13352636504

ما هو الطلاء المطابق للوحات الدوائر المطبوعة الإلكترونيات

تصفح الكمية:3     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-11-30      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

ما هو الطلاء المطابق للوحات الدوائر المطبوعة الإلكترونيات

طلاء مطابق في لوحات الدوائر المطبوعة

لوحة الدوائر المطبوعة ، ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، ظهرت على غالبية الإلكترونيات. تقوم اللوحات بتوصيل المكونات الإلكترونية في الأجهزة ، وتم لحامها على مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور. توفر المجالس الدعم الميكانيكي للأجهزة والاتصال ؛ إنها أجزاء أساسية من جميع الإلكترونيات الرئيسية.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (3)

تتعرض لوحات الدوائر لتقلبات درجة الحرارة ، والغبار ، والمطر ، وكلها يمكن أن تلحق الضرر بالالكترونيات بشكل خطير. الحماية طلاء مطابق ضروري للتخفيف من أضرار التهديد البيئي. الطلاء يحافظ أيضًا على الألواح في مأمن من الانهيار الجدلي. ومع ذلك ، يجب اختيار الحماية الصحيحة للأجهزة المختلفة حتى لا ينتهي الطلاء بالتدخل في وظائف الجهاز.


طلاء مطابق في الاتصالات السلكية واللاسلكية

الهاتف المحمول هو الجهاز الأكثر شعبية اليوم ، والحقيقة هي 99 ٪ من السكان البالغين في العالم الهواتف المحمولة الخاصة. يأتي جهاز الاتصالات الهام هذا مع لوحات الدوائر المعقدة والمعقدة والحساسة. لقد استلزم طلاءًا مطابقًا للحماية من الإجهاد الميكانيكي والبيئات القاسية والتكيف مع الأشكال الفريدة دون التأثير على الوظائف.


تعتمد صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية على الطلاء المطابق لتصميم معدات النقل الآمنة لاستخدامها في جميع الظروف البيئية. هناك طلاء موثوق به لحماية الهاتف المحمول ، والتي تبقي الدوائر محمية وتعمل بشكل صحيح.


تطبيق الطلاء المطابق

عند مواجهة الحاجة إلى استخدام الطلاء المطابق على الإلكترونيات ، يجب أن تتذكر ما يلي في عملية التقديم:

• يجب أن تدفع متطلبات الإنتاج خلال العملية طرق التطبيق ويمكن أن تؤثر على سرعة الطلاء

• سيؤثر تصميم اللوحة ومكونات المذيبات والموصلات والمتغيرات الحساسة الأخرى بشكل مباشر على عملية التطبيق

• إذا كان الطلاء المطابق مطلوبًا بشكل متقطع ، فلن يكون من الضروري استخدام معدات باهظة الثمن ومتخصصة أثناء العملية

• بالنسبة للإلكترونيات التي تعتبر مهمة مهمة ، استخدم أساليب التطبيق المتكررة التي يمكن الاعتماد عليها للغاية وآلية للحصول على أفضل النتائج

الأكثر شيوعا طلاء مطابق تشمل طرق التطبيق للإلكترونية:


الرش اليدوي

هذا النوع من التطبيقات للطلاء هو الأفضل بالنسبة لأحجام الإنتاج المنخفضة ، خاصة عندما لا توجد معدات رأسمالية. يمكنك استخدام مسدس الرش المحمولة أو الهباء الجوي في الرش. هذه الطريقة تستغرق وقتًا طويلاً ، وسيعتمد الاتساق والجودة على أداء المشغل. تذكر أن تخفي إذا اخترت استخدام طريقة التطبيق هذه.


الرش التلقائي

يتم استخدام الأنظمة المبرمجة لرش ثنائي الفينيل متعدد الكلور. يتم وضع رأس الرش فوق ناقل اللوحة ، الذي يحركها للرش. يمكن أيضًا تحقيق الطلاء الانتقائي باستخدام أنظمة آلية باستخدام فوهات الرش الآلي لتطبيق الطلاء على مناطق اللوحة المحددة. الرش التلقائي هو الأنسب لتجميع الحجم العالي لأنه يزيل المخاض.


تنظيف بالفرشاة

إنها طريقة تطبيق طلاء مطابقة تستخدم لإعادة الشبكة والإصلاحات. يتم تجاهل الطلاء على مناطق لوحية محددة وليس اللوحة بأكملها. هذه الطريقة منخفضة التكلفة ولكنها كثيفة العمالة ومتغيرة. إنه يعمل بشكل رائع لاحتياجات الإنتاج الصغيرة.


غمس

إنها طريقة تطبيق شائعة في الطلاء المطابق ، خاصة بالنسبة للتجميع ذي الحجم العالي. إنه الأكثر عملية عندما تكون هناك حاجة إلى الطلاء على جانبي مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور. تعتمد نتائج تكوين الفيلم على سرعات الانغماس والانسحاب ، ولزوجة ، ووقت الانغماس.


النظر في مدى حساسية تطبيق الطلاء المطابق ، من الأفضل السماح للمتخصصين بالتعامل معه نيابة عنك. تجربتهم ومعرفتهم بأساليب وعمليات الطلاء ستجعل من السهل جدًا تحقيق النتائج المرجوة.

أفضل مصنعو المواد اللاصقة الإلكترونية (6)

لمعرفة المزيد حول ما هو طلاء مطابق للوحات الدوائر المطبوعة الإلكترونيات، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.epoxyadhesiveglue.com/where-to-buy-conformal-coating-for-electronics-pcb-circuit-board/ لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة