Tel: +86-13352636504

ما هو الطلاء المطابق على لوحات دوائر ثنائي الفينيل متعدد الكلور

تصفح الكمية:1     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-12-08      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

ما هو الطلاء المطابق على لوحات دوائر ثنائي الفينيل متعدد الكلور

مع استمرار تطور التكنولوجيا ، تتعرض الإلكترونيات بشكل متزايد لجميع أنواع البيئات. هناك أجهزة إلكترونية في جميع قطاعات الحياة ، ومعظمها مع الاتصالات والمكونات الحساسة التي يمكن أن تتلف العناصر الخطرة في البيئة. بعض العناصر التي يمكن أن تدمر الإلكترونيات هي التآكل والغبار والرطوبة ودرجات الحرارة القصوى.


يمكن أن تضر الشروط المكونات الإلكترونية من حيث الوظيفة والنزاهة. وقد أجبر هذا المصنعين على استخدام التدابير التي يمكن أن تبقي الأجهزة آمنة. لوحات الدوائر المطبوعة هي أجزاء إلكترونية أساسية وتتطلب الحماية. الطلاء المطابق هي من بين التدابير الوقائية الأكثر شيوعا وشعبية اليوم.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (10)

الطلاء المطابق هو فيلم شفاف رقيق للغاية ويتم تطبيقه على أسطح لوحة الدوائر لتوفير الحماية من عناصر ضارة دون التدخل في كيفية عمل الإلكترونيات. تتميز الفيلم الرقيق وفقًا لشكل مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، وبالتالي تغطي المكونات والحفاظ عليها في مأمن من المخاطر. عملية الطلاء مفيدة وموثوقة على لوحات الدوائر. توفر الطلاء المطابق عدة مزايا ، بما في ذلك:


يساعد طلاء لوحة الدوائر المطابق في حماية الإلكترونيات من العناصر البيئية الضارة ، بما في ذلك الغبار والتآكل والمواد الكيميائية.


الطلاء خفيف الوزن وبالتالي لا يزيد بشكل كبير من وزن لوحة الدائرة.


توفر الطلاء خصائص عزل ممتازة للوحات ، وبالتالي تقليل تباعد الموصل في مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور.


كيف يتم طلاء لوحة الدائرة المطابقة

تتمثل الخطوة الأولى في الحصول على الطلاء الواقي إلى المناطق المطلوبة في تحديد الأفضل لمطالب الطلب. بعد اختيار الأفضل ، ستؤسس التطبيق على متغيرات مثل:

• متطلبات الإنتاج ، التي ستنتهي العمل الإعدادية ، وسرعة عملية الطلاء ، ومدى سرعان ما يمكن التعامل مع الألواح بعد الطلاء

• احتياجات تصميم اللوحة ، حيث يتعين عليك التفكير في توصيل التصميمات والمكونات الحساسة للمذيبات ، من بين قضايا أخرى

• متطلبات المعدات ، حيث يتعين عليك التأكد من أن لديك الأدوات اللازمة لتطبيق الطلاء ؛ إنه هنا ستقرر ما إذا كان يمكنك التعامل مع عملية الطلاء بنفسك أو ما إذا كنت بحاجة إلى مساعدة

• احتياجات ما قبل الطلاء ، والتي يمكن أن تشمل مناطق التسجيل والإخفاء التي لا تحتاج إلى طلاء

• متطلبات الجودة ، التي تحدد ما إذا كان يجب أن يكون التطبيق آليًا أم لا وفقًا لمدى أهمية الإلكترونيات ودرجة الموثوقية والتكرار اللازمة


بعد التحقق من المتغيرات وأنت متأكد من كيفية التعامل مع طلاء مطابق العملية ، تتمثل بعد ذلك في اختيار طريقة التطبيق المناسبة وبدء العملية. تشمل أساليب التطبيق الأكثر شيوعًا:


تنظيف بالفرشاة حيث يتم التطبيق باليد واستخدام فرشاة بسيطة. عادة ما تكون الطلاء من هذه الطريقة سميكة وغير متساوية مقارنة مع الآخرين. على الرغم من أنها طريقة بسيطة مناسبة للإنتاج منخفض الحجم ، إلا أنها كثيفة العمالة. إنها أفضل طريقة لإصلاح لوحات الدوائر وإعادة صياغتها.


الرش حيث يتم استخدام بخاخ الهباء الجوي لتطبيق الطلاء المطابق على لوحات الدوائر. توفر هذه التقنية تشطيبات ممتازة ومتسقة ولكنها تستغرق المزيد من الوقت للإنهاء حيث يجب أن يكون كل تطبيق دقيقًا لتغطية لوحة الدوائر تمامًا.


الغمس حيث يتم طلاء لوحات الدوائر عن طريق غمرها في محلول طلاء. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة هي الأفضل لتصميمات اللوحات التي تمنع التسرب وليس لديها مشكلة في المغلفة على كلا الجانبين وفي كل مكان. إنه مثالي للإنتاجات ذات الحجم الكبير وهو دقيق وسريع ودقيق.

أفضل مصنعو المواد اللاصقة الإلكترونية (6)

لمعرفة المزيد عن ما هو الطلاء المطابق على لوحات دوائر ثنائي الفينيل متعدد الكلور، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.epoxyadhesiveglue.com/why-you-hould-use-conformal-coating-to-protect-electronic-pcb-circuit-boards/ لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة