Tel: +86-13352636504

ما هو الأشعة فوق البنفسجية علاج أكريليك مطابقة لحماية مستوى الرقائق

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-12-09      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

ما هو الأشعة فوق البنفسجية علاج أكريليك مطابقة لحماية مستوى الرقائق

الطلاء المطابق أثبتت أنها ذات أهمية كبيرة في الحفاظ على لوحات الدوائر الإلكترونية محمية من العناصر الضارة. عندما تختار الطلاء المناسب لتلبية احتياجاتك الإلكترونية ، يمكنك أن تطمئن إلى أن الأجهزة ستعمل بشكل صحيح في جميع الظروف.


الطلاء المطابق الأكريليك هو من بين الطلاء الأكثر شيوعًا المستخدمة في مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور. الطلاء عبارة عن طلاء سهل من جزء واحد يعالج بسرعة ويضفي خصائص عازلة ، وهي مثيرة للإعجاب ، وتوفر حماية تمس الحاجة إليها ضد الفطريات والغبار والرطوبة. هذا الطلاء المطابق شائع بسبب سهولة استخدامه. ليس من السهل تطبيقه فحسب ، بل يسهل إزالته أيضًا ، مما يجعل الإصلاحات سهلة للغاية أيضًا.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (21)

الطلاء الاكريليك تيد لعلاج وتجفيف بسرعة ، والوصول إلى الخصائص الفيزيائية المثلى في غضون دقائق وفي غضون ساعة واحدة. أثناء المعالجة ، لا تتخلى الطلاء الكثير من الحرارة ؛ وبالتالي ، يتم تقليل إمكانات المكونات الحساسة للحرارة. مدى الانكماش أثناء المعالجة هو الحد الأدنى ، وكذلك درجات حرارة الانتقال الزجاجي.


مزايا الطلاء المطابق للأكريليك

مثل بقية الطلاءات المطابقة ، يوفر طلاء الأكريليك حماية ممتازة للدوائر ضد الغبار والرطوبة ، من بين عناصر أخرى. ومع ذلك ، فإنه يتمتع بميزة رئيسية لكونك فعال من حيث التكلفة وسهلة الاستخدام والتطبيق وإعادة الصياغة. مع هذا النوع من الطلاء ، أنت تعلم أيضًا أنه سيحمي لوحتك ومكوناتك من الفطريات.


عيوب الطلاء المطابقة للأكريليك

عند النظر إلى الطلاء المطابق، يجب أن تزن أيضًا العيوب. أما بالنسبة للاكريليك ، فإن أعظم جانبها السلبي يفتقر إلى المقاومة الكيميائية. سيحمي هذا الطلاء من الفطريات والغبار والرطوبة ، ولكنه لا يحتوي على كثافة المتقاطعة اللازمة للحماية من المواد الكيميائية العدوانية مثل أبخرة الوقود. يجعل من المهم للغاية التحقق من متطلبات التطبيق الخاصة بك عند اختيار الطلاء المطابق حتى تتمكن من تحديد الأنسب الذي سيخدم احتياجاتك دون فشل.


إزالة الطلاء المطابقة الأكريليك

في حين أن الأكريليك عبارة عن راتنجات للصرافة الحرارية التي توفر نقاط قوة مثيرة للإعجاب عند استخدامها كطلاء واقعي ، فهي ليست قوية ضد المذيبات. يمكن أن يكون هذا عيبًا في بعض المناطق ، لكنه أيضًا ميزة لأن إزالته أمر سهل ؛ يمكنك إزالة الطلاء بمذيبات أساسية مثل الأسيتون.


مقارنة مع الطلاءات المطابقة الأخرى

بالمقارنة مع البولي يوريثان ، فإن قدرة الأكريليك على العلاج بسرعة تجعلها فوزًا في معظم التطبيقات. البولي يوريثان ، ومع ذلك ، متفوقة في الحماية من المذيبات والتآكل. كلاهما لهما خصائص عازلة ممتازة وتجيد الحماية من الرطوبة.


بالمقارنة مع السيليكون ، لا تكافح الأكريليك مع الالتزام بالركائز ، كما هو الحال مع السيليكون. السيليكون ، من ناحية أخرى ، له حماية فائقة ضد الرطوبة ، وحدود درجة الحرارة الممتدة ، والمعامل المنخفضة مما يجعلها مادة طلاء مطابقة كبيرة.


بالمقارنة مع الايبوكسي ، فإن تركيبة أكريليك من جزء واحد تجعلها أكثر قوة. ستحتاج فقط إلى التخفيف ، في حين ، من أجل الإيبوكسي ، ستحتاج إلى المرور بعملية مرهقة لقياس وخلط ، وكذلك مراقبة عمر القدر. من ناحية أخرى ، فإن الايبوكسيات متينة لأنها صلبة ومقاومة للمذيبات ؛ هذا هو السبب في أنهم محبوبون في الحقول البحرية والحقول النفطية وأغطية المحرك.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (5)

لمعرفة المزيد عن ما هو الأشعة فوق البنفسجية علاج الأكريليك المطابق لحماية مستوى الرقائق ، يمكنك زيارة DeepMaterial في https://www.epoxyadhesiveglue.com/what-is-acrylic-conformal-coating/ لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة