Tel: +86-13352636504

ما هو أفضل الغراء اللاصق للإبوكسي للمعادن إلى المعدن؟

تصفح الكمية:982     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية      نشر الوقت: 2023-01-07      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

ما هو أفضل الغراء اللاصق للإبوكسي للمعادن إلى المعدن؟

يمكن ربط المعادن معًا باستخدام المواد اللاصقة وبدون تثبيتات ولحام. قد يبدو الأمر مستحيلًا ، لكن من الممكن بفضل ثلاثة أنواع رئيسية من المواد اللاصقة التي تم تطويرها صعبة ومتفوقة لجعل الترابط المعدني إلى المعدن سهلًا وموثوقًا به. المواد اللاصقة الثلاثة التي يمكن استخدامها لتحقيق هذا النوع من الترابط هي غراء فائق ، المواد اللاصقة البولي يوريثان، والغراء راتنج الايبوكسي.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (18)

ومع ذلك ، تبرز الايبوكسي كأفضل الغراء المعدني. وذلك لأن المادة اللاصقة لها قوة شد لا تصدق ويمكن أن تقاوم درجات الحرارة العالية. لا تقلق ، حتى عندما يتم استخدام المعدن الذي تنضم إليه في المناطق ذات درجات الحرارة القصوى. يمكن أن تقاوم راتنج الايبوكسي ما يصل إلى 260 درجة مئوية من الحرارة. عادةً ما تكون المادة اللاصقة للمعادن الايبوكسي ناعمة وتشبه المعجون ، ولكن بمجرد أن تصلب ، فإنها تخلق طبقة متينة وقوية تربط المعادن بقوة. الطبقة مقاومة أيضًا للتآكل والمواد الكيميائية والرطوبة ؛ إنه مقاوم للماء وغير سامة ، مما يجعله خيارًا جيدًا حتى بالنسبة للعناصر المعدنية في الهواء الطلق.


يستغرق Glue الإيبوكسي وقتًا للتجفيف والعلاج تمامًا ، وسيتم مطالبتك أيضًا بتطبيق الضغط على القطعتين اللتين تنضم إليهما لمدة تصل إلى ساعة حتى يخرج الرابطة تمامًا. بمجرد تطبيقه ، يجب ترك المادة اللاصقة لتجف وعلاج لمدة تصل إلى 24 ساعة قبل اعتبارها جاهزة للاستخدام. الغراء مناسب أيضًا لمعظم الروابط المعدنية بسبب قوتها الشد العالية ؛ إنه ليس هشًا ويخلق روابط قوية مع ضمان عدم التحول أثناء الاستخدام. يمكن رمل الطبقة لتحقيق التصميم المطلوب ويمكن حفره أيضًا في شكل ملف أو جهاز.


ولكن حتى مع وضع كل هذه الصفات الايبوكسي في الاعتبار ، لا يزال من المهم النظر في بعض العوامل عند البحث عن أفضل لاصق إيبوكسي للمعادن. بعض الأشياء التي يمكن أن توجهك إلى المنتج الصحيح هي:


النوع المعدني - من المهم لأن المعادن ذات أشكال مختلفة ، لذلك قد لا يكون مادة لاصقة تعمل بشكل مثير للدهشة على الألومنيوم جيدة للحديد الزهر. اختر دائمًا مادة لاصقة مع قوة الشد المناسبة التي تتوافق مع المعادن التي تعمل معها. سيشير معظم الشركات المصنعة إلى ذلك على منتجاتها ، لذا تحقق قبل الشراء.


تحميل السندات - أنت تقوم بإنشاء الرابطة لسبب ما ، مما يجعل من المهم التحقق مما إذا كانت السندات ستحمل الحمل بشكل مريح الذي تم إنشاؤه له. سيؤدي استخدام المادة اللاصقة الخاطئة إلى كسر الرابطة بمجرد تشغيل الحمل. اختر مادة لاصقة لإنشاء رابطة قوية بما يكفي للاحتفاظ تحت الضغط.


بنية السطح - تحتاج بعض المعادن ، مثل الألومنيوم ، إلى بدل للأكسدة المتكررة ، في حين أن بعض الأسطح سلسة للغاية بحيث لا يمكن للمواد اللاصقة الاحتفاظ بها ، وبالتالي تتطلب التآكل قبل التطبيق. تأكد دائمًا من أنك تدرك تمامًا هيكل الأسطح المعدنية التي تعمل معها حتى تتمكن من اختيار مادة لاصقة لا تخيب.


تقوم DeepMaterial بتصنيع بعض من أفضل المواد اللاصقة الايبوكسي المقاومة للماء والماء مناسبة للربط المعدني. تمتلك الشركة أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة لجميع احتياجات الترابط والطلاء والطرق.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (14)

لمعرفة المزيد حول ما هو أفضل غراء لاصقة من الايبوكسي للمعادن إلى المعدن، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.epoxyadhesiveglue.com/complete-guide-of-best-epoxy-adsive-glue-for-bonding-metal-to-metal/ لمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة