Tel: +86-13352636504

ما هو أفضل الغراء اللاصقة متعددة الأغراض للإلكترونيات؟

تصفح الكمية:658     الكاتب:أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية المصنعة الغراء     نشر الوقت: 2022-03-23      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

ما هو أفضل الغراء اللاصقة متعددة الأغراض للإلكترونيات؟

مع وجود العديد من المواد اللاصقة الإلكترونية في السوق، يصبح من الصعب للغاية اختيار الخيار الصحيح لشركتك التصنيعية. مع العلمأفضل غراء للإلكترونياتسوف تساعد أعمالك التصنيعية في ظل تشغيلها بالكامل لفترة طويلة. هذا يساعدك على ضمان ربحية طويلة الأجل. يتم تصنيع المواد اللاصقة كما كانت، من مواد كيميائية تم تصميمها لأداء وظائف خاصة كاملة لضمان الترابط المتين. تم صياغة المواد اللاصقة لتوفير الترابط الكيميائي والميكانيكي. وهي معروفة أيضا بخصائص الفم والامتصاص.

أفضل المصنعين اللاصقة الإلكترونية (4)

بالنسبة لك لمعرفة أفضل غراء للإلكترونيات، سيتعين عليك معرفة مختلف أنواع وفئات المواد اللاصقة. الفئات المختلفة للمواد اللاصقة هي:

• البوليمر القائمة،

• المياه القائمة على المياه، و

• المواد اللاصقة القائمة على المذيبات


أفضل غراء للإلكترونيات: أنواع مختلفة من المواد اللاصقة في السوق

إذا ذهبت إلى السوق، فسوف تعمل في مواد لاصقة متعددة. هذه المجموعة من العلامات التجارية المنزلية المعروفة للمواد اللاصقة للمواد اللاصقة إلى المنتجات التي تم إنشاؤها عن قصد لأغراض التصنيع. هذه هي أنواع مختلفة من المواد اللاصقة في السوق:


المواد اللاصقة الغراء الساخنة:يستخدم هذا النوع من المواد اللاصقة على نطاق واسع في التصنيع. وهي مصنوعة كبلاستيك مزود في العصي. يتم وضع العصي داخل بندقية الغراء. يستخدم GLU به لتطبيق حرارة شديدة على العصا التي يذوب البلاستيك في هذه العملية. ثم يتم تطبيق الغراء المذاب من خلال فوهة بندقية الغراء. هذا هو واحد منأفضل غراء للإلكترونياتالتي يتم استخدامها في العديد من التطبيقات الهندسية المختلفة.


Cyanoacrylate لاصق:Cyanoacrylate لاصق هو الغراء القوي والقوي الذي تباع تحت أسماء مختلف العلامات التجارية. في السوق، يمكنك أن ترى ذلك مثل الغوريلا الغراء أو الغراء سوبر Loctite. ويطلق عليه أيضا Syperglue في السوق. الحصول على فينا ثلاثين ثانية، وسيقوم هذا Cyanoacrylate بتشكيل سند دائم وقوي. انها ليست مقاومة للماء في الطبيعة ولكنها مربوط بالأحرى. يأتي في درجات مختلفة. بسبب قدراتها وقوتها، يتم استخدام الغراء على نطاق واسع في التصنيع والهندسة. من المعروف أن السندات التي تم إنشاؤها بواسطة هذه المواد اللاصقة مقاومة الضغط تماما.


لاصق Anaerobic:هذا هو نوع من مادة لاصقة تصلب فقط عندما يكون الهواء غائبا وعندما تكون الأيونات المعدنية موجودة. إنه غراقة سريعة التصرف تحتاج ما يقرب من 24 ساعة للعلاج بالكامل. هذا هو نوع من المواد اللاصقة التي تستخدم لغراء معدن إلى معدن آخر.


لاصق سيليكون:المواد اللاصقة السيليكون هي غراء قوي ومتعدد الاستخدامات تستخدم على نطاق واسع في صناعة صناعة الإلكترونيات. بصرف النظر عن صناعة الإلكترونيات، يمكن أيضا استخدام هذه الغراء القوي في مجال الطيران والبناء وصناعة السيارات. إنه متعدد الاستخدامات وسهلة الاستخدام ومقاومة لعوامل بيئية مثل الطقس ودرجة الحرارة والرطوبة ومقاييس الأشعة فوق البنفسجية.


الاتصال لاصق:لاصقات الاتصال هي المواد اللاصقة السينمائية الجافة. إذا تقدموا على سطح، فسيقومون بتشكيل بونغ قوي من خلال ميزة قبضة السيارات. يتم استخدامها في صناعة الالكترونيات والعديد من التطبيقات الأخرى. لديهم أيضا القدرة على التمسك بالمواد غير المسامية. يمكن أيضا أن تسمى المواد اللاصقة الاتصال أو مواد لاصقة التأثير. يمكن تطبيقها إما كمواد لاصقة رذاذ أو من خلال فرشاة. في السوق، يمكنك الحصول عليها إما كمواد لاصقة قائمة على المياه أو المذيبات. لاصقات الاتصال تؤدي بشكل جيد تحت ارتفاع الجهد وضغوط تكسير.


المواد اللاصقة الاكريليك:الأكريليك لاصق هي أيضا واحدة منأفضل غراء للإلكترونياتوبعد ومع ذلك، فإن هذه الأنواع من المواد اللاصقة مناسبة أيضا على مجموعة واسعة من الأسطح. الشيء الجيد حول المواد اللاصقة التي تعتمد في الأكريليك هي حقيقة أن لديهم خصائص تساعدهم على مقاومة الضوء فوق البنفسجي والعديد من العناصر الأخرى من الطقس. لذلك، هذا النوع من الغراء مناسب جدا للأجهزة الإلكترونية الخارجية وأنظمة كهربائية أخرى. هذا هو نظام الغراء من جزأين يستخدم مزيجا من الهباء الجوي أو الرذاذ مع عجينة لإنتاج ترابط قوي. لاصق أكريليك يأتي مع رائحة نفاذة مميزة. هذا هو السبب في أنه يجب استخدامه في منطقة جيدة التهوية. يتطلب تطبيق لاصق أيضا ارتداء قفازات ومعدات حماية شخصية أخرى (PPES).


لاصق الايبوكسي:لاصق الايبوكسي هو لاصق أساسي آخر يستخدم للإلكترونيات. مشتق من البترول. ومن المعروف عن سنداتها القوية المميزة. كما أنه مقاوم للغاية للمواد الكيميائية والرطوبة. إنه يظهر مقاومة مميزة ضد التآكل لأنها تشكل فعليا مانعة للتسرب. ينفذ راتنجات الايبوكسي دورها من جانب جزأين يصبحان متصابين بمجرد تطبيق المواد اللاصقة. علاوة على ذلك، إنه موصل مناسب من الكهرباء. هذا هو السبب في أن راتنجات الايبوكسي مناسبة للمجالس الكهربائية والمكونات الكهربائية. البلاغات هي من بين أنواع الغراء القليلة التي يمكن تطبيقها بشكل فعال على الزجاج والمعادن. علاوة على ذلك، تعرف الراتنج أكثر لمتانةها وأصناف متعددة من المنتج يمكن شراؤها في السوق. يمكن استخدام راتنجات الايبوكسي لأي غرض من الغرض، ومع ذلك، فإن تطبيقه في الصناعة الإلكترونية موثقة جيدا. بصرف النظر عن صناعة الكهرباء والإلكترونيات، يستخدم راتنجات الايبوكسي على نطاق واسع من قبل صناعات Manufacring والتشييد.


المواد اللاصقة الحساسة للضغط:تنطوي صناعة إنتاج الإلكترونيات أيضا على استخدام الأسلاك. سيتعين لصق هذه الأسلاك على شيء ما. المواد اللاصقة الحساسة للضغط - PSAS - لاصقة خالية من المذيبات ولا تحتاج إلى تفعيلها بواسطة الماء. كل ما تحتاجه لتطبيق هذا اللصق هو الضغط. يستخدم هذا النوع من المواد اللاصقة في الجزء الخلفي من أشرطة القناة، وأشرطة سكوتش، وشريط العزل، وشريط اخفاء، والملاحظات اللاصقة. تقليديا، مصنوعة PSAs من أنواع مختلفة من البلاستيك التي لديها بالفعل دعم PSA أو فيلم. هناك PSAS على الوجهين. تحتوي هذه الأنواع من PSAs على مواد لاصقة مميزة بشكل بارز على كلا الجانبين.


مواد لاصقة خلات البولي فينيل:PVA أو Polyvinyl خلات (PVA) هو نوع من اللاصقة المستخدمة على نطاق واسع في صناعة الإلكترونيات. يطلق على الغراء أيضا أسماء أخرى في السوق مثل الغراء الخشبي أو الغراء الحرفية أو الغراء المدرسي أو الغراء الأبيض. يستخدم الغراء PVA في صناعة الالكترونيات بسبب ملاءمتها ومكوناتها. إنه مقاوم للماء ويأتي مع ميزة كاملة للماء. هذا هو السبب في أنه من بين أفضل المواد اللاصقة لاستخدامها في البيئات الخارجية.

أفضل المصنعين اللاصقة الإلكترونية (5)

لمزيد من حولأفضل الغراء اللاصقة متعددة الأغراض للإلكترونيات، يمكنك دفع زيارة إلى Deepmaterial فيhttps://www.deepmaterialcn.com/electronic-adhesives-glue.html.لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة