Tel: +86-13352636504

ما الذي يجب أن تعرفه عن مكون واحد من مكونات الإيبوكسي BGA Lundfillfill لاصق من المواد اللاصقة الصناعية ومصنعي المواد المانعة للتسرب؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-07-15      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

ما الذي يجب أن تعرفه عن مكون واحد من مكونات الايبوكسي BGA Lundfillfill لاصق من المواد اللاصقة الصناعية ومصنعي مانعات التسرب؟

المكون الإيبوكسي لاصق هو نوع من المواد اللاصقة التي يتم استخدامها للانضمام إلى جزأين أو أكثر من المنتج. ويشتهر بإصلاح المكونات وربطها على الأسطح مثل السيارات والقوارب. المكون الإيبوكسي لاصق آمن للاستخدام ويمكن استخدامه في مجموعة واسعة من التطبيقات. ومع ذلك ، يجب استخدامه بحذر لأنه يمكن أن يسبب تهيج الجلد والمشاكل الصحية الأخرى إذا لم يتم استخدامه بشكل صحيح. تأكد من قراءة هذه المقالة لمعرفة المزيد عن سلامة المكون الإبوكسي لاصق وكيفية استخدامه بأمان.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (10)

تطبيقات وفوائد المواد اللاصقة الايبوكسي

سيناقش هذا الفصل تطبيقات وفوائد المواد اللاصقة الايبوكسي.


تطبيقات المواد اللاصقة الايبوكسي

تشمل تطبيقات المواد اللاصقة الايبوكسي:


تستخدم المواد اللاصقة الايبوكسي عادة في التطبيقات التي تنطوي على مواد كيميائية قاسية بسبب مقاومتها الكيميائية المتميزة. يتم تخزين المواد الكيميائية في الخزانات والحاويات الأخرى باستخدام تركيبات الإيبوكسي المستندة إلى نوفولاك.


قطاع السيارات: مطلوب قوة الايبوكسي أيضًا في أعمال السيارات ، حيث تحل المواد اللاصقة محل السحابات التقليدية والاتصالات الملحومة بشكل متزايد بسبب انخفاض وزنها. من المعتاد أيضًا استخدام المرونة الراتنج الايبوكسي لاصق لتثبيط الصوت والاهتزاز.


الفضاء الجوي: يستخدم قطاع الفضاء Aerospace المواد اللاصقة الإيبوكسي كأفلام مكونة واحدة وحلول غراء إيبوكسي 2K لأغراض مختلفة. على سبيل المثال ، يربط الغلو الايبوكسي شفرات دوار طائرات الهليكوبتر بسبب قوتها الاستثنائية والاستقرار الميكانيكي.


الايبوكسيات مناسبة للمواقف البحرية لأنها تنشئ اتصالات محكم الماء ومقاومة للمياه المالحة.


يتم استخدام المادة اللاصقة الايبوكسي أيضًا في صناعة البناء ، على سبيل المثال ، لإصلاح الأرضيات والبلاط. المواد اللاصقة مقاومة للطقس ، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق. لاصق البناء الايبوكسي شائع بين DIYers بالإضافة إلى كونه مادة لاصقة صناعية.


فوائد المواد اللاصقة الايبوكسي

تشمل فوائد المواد اللاصقة الايبوكسي:


- الخصائص الميكانيكية ممتازة.


- راتنج الايبوكسي لديه تماسك قوي والبنية الكيميائية المدمجة.


- نتائج الترابط الممتازة.


- انكماش حجم المعالجة هو الحد الأدنى. نظرًا لأن معامل التوسع الخطي ضئيل ، فإن التوتر الداخلي صغير بالمثل.


- حرفية ممتازة. أثناء المعالجة ، لا يتم تشكيل أي متطايرة للوزن الجزيئي منخفضة.


- الأداء الكهربائي ممتاز.


- الاستقرار ممتاز. إنه خالي من الملوثات مثل الملح والقلويات ولا يتدهور بمرور الوقت.


- مقاومة الحرارة بشكل عام.


مزايا 2 مكون على المواد اللاصقة المكونة الفردية

رابط درجة الحرارة: نظرًا لأن الإيبوكسي المكون من جزأين يمكن أن يعالج في درجة الحرارة المحيطة ، فليس من الضروري بالضرورة استخدام الحرارة عند العمل معها. اعتمادًا على عمليات المعالجة ، قد يستغرق الأمر من خمس دقائق إلى ثماني ساعات للوصول إلى قوة المناولة. يمكن استخدام محفز كيميائي أو حرارة لتسريع التفاعل بين الراتنج والمتصلات.


ممتاز للصناعة: إذا كانت الصناعة تستخدم المواد اللاصقة ، فمن المحتمل أن تستخدم الايبوكسي من جزأين مرة واحدة على الأقل. تُستخدم الايبوكسيات ثنائية الجزأين في التجميع والتطبيقات والإصلاحات في البحرية والسيارات والفضاء والطيران والسكك الحديدية والأجهزة والإلكترونيات والكهرباء والسباكة وتكييف الهواء والتصنيع والبناء بسبب قوتها وتنوع قوتها.


إدارة مجموعة متنوعة من البيئات: نظرًا لأن الايبوكسيات المكون من جزأين يمكن أن تصمد أمام الزيت والرطوبة وحتى مجموعة متنوعة من المذيبات ، فهي مثالية للاستفادة منها لمجموعة واسعة من التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميمها للتطبيقات عالية الإجهاد التي تنطوي على تغييرات درامية في درجات الحرارة ، واهتزازات شديدة ، وصدمة ميكانيكية.


مقاومة القص والتوتر: تتمتع الايبوكسيات المكون من جزأين بقوة قص عالية ، مما يعني أنه يمكنهم تحمل القوى الخارجية التي تحفز الهيكل الداخلي للمواد اللاصقة على نفسه. لديهم أيضا قوة شد عالية أو القدرة على مقاومة كسر عند امتدادها أو السحب.


لا ركيزة ضائعة: يمكن للمجمعات لصق أي شيء تقريبًا لأي شيء آخر باستخدام الايبوكسيان من جزأين. عند علاجها بالكامل ، تسبب عملية الترابط المكونة من جزأين تفاعلًا كيميائيًا قويًا بحيث تصبح الايبوكسيان من جزأين فعليًا مادة جديدة قوية مثل البلاستيك المصبوب. يبرز من ابن عمه المكون بفضل قوتها الرابطة المتميزة. بصرف النظر عن البلاستيك غير المعالج واللاكتومير ، تربط الايبوكسيان من جزأين المطاط والمعادن والخشب والزجاج والبلاستيك والبناء وأي ركيزة أخرى لأنها يمكن الوصول إليها بأشكال عديدة ويمكن تعديلها بسهولة.


الشكل والغرض: تتوفر السائل واللصق والفيلم شبه المقطوع والإبوكسيات الصلبة المكونة من جزأين. بصرف النظر عن كونها مادة لاصقة قوية ، فإن الايبوكسيات من جزأين مناسبة لملء الثغرات ، وتوفير عزل كهربائي ممتاز ، ولديها خامل كيميائي عالي ، مما يعني أنها لن تتفاعل بشكل سيء عند تعرضها لمواد مختلفة.


القوة في بعدين: يتم التعرف جيدًا على قوة الرابطة للإبوكسيات المكونة من جزأين إلى مجموعة واسعة من الركائز. تساهم كيمياء نظامها المكون من جزأين في هذه القوة. القدرة على تحمل مجموعة من التعديلات هي مصدر آخر للقوة. يتضمن الايبوكسي المكون من جزأين خلط راتنج ومتصل للربط. يتم تشغيل البلمرة ، أو التفاعل الكيميائي الذي ينضم إلى جزيئات المونومر لإنشاء سلاسل البوليمر ، بواسطة المتصلات ، مما يؤدي إلى المعالجة. بسبب تفاعل الترابط هذا ، فإن الايبوكسيات ذات الجزءين أكثر قوة من الايبوكسي من جزء واحد.


التعديلات المستمرة: القدرة على تعديل الايبوكسي المكون من جزأين باستخدام الأصباغ ، الحشو ، والراتنجات الأخرى لتغيير لزوجتها ، وقوة الترابط ، والمرونة ، والصفات المختلفة ربما تكون أبرزها. أردنا أن نبدأ بهذه الفائدة لأنها الهدية التي تستمر في العطاء عندما يتعلق الأمر بالإبوكسيات من جزأين. تقدم الايبوكسي المكون من جزأين العديد من المزايا التي يمكن تطبيقها على سيناريوهات مختلفة بسبب قدرتها على الاستجابة للعديد من التعديلات.


عيوب المواد اللاصقة الايبوكسي

عيوب المواد اللاصقة الايبوكسي تضمن:


- بدون تعديل ، يمكن أن يكون هشا.


- الاستقرار الحراري بين 185-200 درجة مئوية


- قد تكون المكونات خطرة للعمل معها


- يمكن أن يكون علاج الايبوكسي هشًا إذا لم يتم تعديله.


- مطلوب نسب المزيج الدقيق للعلاج السليم للايبوكسي المكون من جزأين.


- أوقات العلاج طويلة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (20)

استنتاج

توفر المواد اللاصقة الايبوكسي الالتزام الممتاز لمجموعة واسعة من الأسطح وهي أكثر المواد اللاصقة الهيكلية شيوعًا. يمكن علاج المواد اللاصقة الايبوكسي في درجة حرارة الغرفة ، أو زيادة درجات الحرارة ، أو عن طريق إشعاع ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، اعتمادًا على عامل المعالجة المستخدم. تم تسويق العديد من المواد اللاصقة الايبوكسي ، إما مكون واحد أو مكونين ، واستخدامها على نطاق واسع في العديد من المنتجات الصناعية والتطبيقات لترابط المعادن والخرسانة والزجاج والسيراميك والخرسانة والعديد من المواد البلاستيكية والخشب وغيرها من المواد.

لمعرفة المزيد عن مكون واحد epoxy bga underfill الغراء من المواد اللاصقة الصناعية ومصنعو مانعات التسرب ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.deepmaterialcn.com/epoxy-underfill-ship-level-adhesives.html لمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة