Tel: +86-13352636504

لوحة دائرة ثنائي الفينيل متعدد الكلور SMT SMD غراء لاصق إيبوكسي الأحمر لمرفقات الأجزاء الآمنة تحتها اللحام

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-11-10      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

لوحة دائرة ثنائي الفينيل متعدد الكلور SMT SMD غراء لاصق إيبوكسي الأحمر لمرفقات الأجزاء الآمنة تحتها اللحام

في جميع أنواع المكونات الكهربائية ، يحدث أن البنية الأساسية هي لوحة الدوائر المطبوعة أو ثنائي الفينيل متعدد الكلور. إذا نظرت إلى اللوحة ، فقد تلاحظ الطلاء المطابق. المادة الرئيسية هي مادة لاصقة أو غراء ، مما يساعد على التعلق جزء على السبورة. إن العثور على الغراء المناسب يعني أن المرفقات مضمونة كما ينبغي ، وسيعمل الإلكترونية بشكل أفضل.


يمكن استخدام أنواع مختلفة من المواد اللاصقة في مثل هذه الحالة. العثور على الأنسب هو وسيلة جيدة لإنجاز الأمور بشكل صحيح.


التطبيقات

المواد اللاصقة لوحة الدائرة تستخدم لإرفاق المكونات على لوحات الدوائر. تشمل الأنواع الرئيسية من المواد اللاصقة المستخدمة في هذه الحالة RTV و cyanoacrylate. هذه تجعل من السهل لصق التطبيقات بشكل آمن.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (4)

تشمل الأنواع الأكثر أهمية في تطبيقات هذا الغراء الترابط المكون للتركيب السطحي.


عند إرفاق SMDs أو أجهزة التثبيت السطحية ، يجب أن تضعها على لاصق غير مؤلم ، عادة في الخرز. والخطوة التالية هي علاج الغراء من خلال التدفئة أو الأشعة فوق البنفسجية. هذا هو السبب في أن البعض يسمونه الترابط. الشيء الرئيسي في المعالجة هو التأكد من أن SMDs مرتبطة بحزم. تشمل الاستخدامات المهمة للمواد اللاصقة:

1. المعالجة: إنها مساعدة المعالجة التي تعزز تخفيف الإجهاد في المرفقات. هذه عملية مهمة تضمن فشل الاتصالات الكهربائية في المستقبل. من المفترض أن يكون للغراء الصحيح عمرًا طويلًا ، ويجب أن تكون متأكدًا من أن الغراء الزائد لا يضر بالمكونات. تشمل بعض الشروط المسبقة الفعالة للمواد اللاصقة:

• الطاقة العالية والمرونة

• خصائص كهربائية رائعة بمجرد شفاءها

• قوة رطبة عالية عند طلاء مركبات ثنائي الفينيل

• سعة علاج سريعة


2. الأسلاك معالجة: هذا واضح ومباشر ، لكنك تحتاج إلى العثور على الغراء المناسب. من المهم أن يكون طلاء العزل مخططًا عند إرفاق المكونات. يجب إرفاق النهايات بالعملاء على المكون. ثم يتم ربط الأسلاك بركيزة اللوحة باستخدام مادة لاصقة. يمكن استخدام الغصين المختلفة ، بما في ذلك الايبوكسي و cyanoacrylates.


3. تغليف وتصوير المكونات الإلكترونية: يتضمن Potting تطبيق الغراء على المساحات الموجودة على لوحة الدوائر. الشيء الرئيسي هنا هو ضمان أضرار بيئية وجسدية محدودة. الطريقة هي وسيلة جيدة لتحسين العزل. يحتاج المادة اللاصقة إلى الحصول على أفضل الخصائص الكيميائية. وتشمل الخيارات الشائعة هنا البولي يوريثان ، الأكريل ، السيليكون ، والإبوكسيات.


4. الطلاء المطابق: الطلاء المطابق ليست كليا بسبب عملية الترابط. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى راتنجات لاصق لتمكين الطلاء المطابق. هذا يعني أنه يمكن استخدام البولي يوريثان ، والسيليكونات الأكريليك ، والإبوكسيات في هذه العملية. أحد الأشياء المهمة مع الطلاء المطابق هو أنها تحمي اللوحة من جميع أنواع العوامل البيئية ، بما في ذلك الرطوبة والدوائر القصيرة. الطبقات أيضا تمنع تآكل مفاصل اللحام. عندما يكون لديهم الطلاء ، تظل الألواح في مأمن من التغيرات في درجة الحرارة.


خذ وقتًا لفهم ما تحتاجه ومزايا كل مادة لاصقة متاحة. من خلال تقييم احتياجاتك وخصائص المادة اللاصقة المعنية ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على شيء يعمل لصالحك. قارن الصقور المتاحة واختر وفقًا لما تحتاجه وتحاول تحقيقه.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (7)

لمعرفة المزيد عن لوحة دائرة ثنائي الفينيل متعدد الكلور SMT SMD غراء لاصق إيبوكسي أحمر للحصول على مرفقات الأجزاء الآمنة ، يمكنك زيارة DeepMaterial في https://www.deepmaterialcn.com/finding-the-best-strongest-waterproof-smt-smd-epoxy-adhesive-glue-for--to-plastic-in-electronic-surface-mount-components. لغة البرمجة لمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة