Tel: +86-13352636504

لماذا منخفضة فهرس الانكسار الايبوكسي راتنج لاصق اللصق في الأجهزة البصرية

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-08-11      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

لماذا منخفضة فهرس الانكسار الايبوكسي راتنج لاصق اللصق في الأجهزة البصرية

مؤشر الانكسار يقيس سرعة الضوء أو أي موجات مثل تقليل الموجات الصوتية داخل وسيط. عادة ، الزجاج لديه فهرس 1.5. هذا يعني أن الضوء ينتقل بسرعة 0.67 ضعف سرعته في الزجاج.


ترتبط الخواص الزجاجية الشائعة وخصائص المواد الشفافة الأخرى مباشرة بمؤشر الانكسار. أول ما يحدث هو أن أشعة الضوء تغير اتجاهها أثناء عبورها إلى المادة. بعد ذلك ، سوف ينعكس الضوء جزئيًا من السطح ، ويختلف مؤشر الانكسار عن المناطق المحيطة. هذا تأثير يستخدم في النظارات والعدسات.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (14)

تم إجراء دراسات على راتنج الايبوكسي ، الذي تم علاجه بجانب ألياف السيليكا المضمنة. تمت مراقبتها أثناء وجودها في الموقع من خلال التحليل الطيفي للموجة. تم تحديد المعالجة على أنها وظيفة مؤقتة ووقت من خلال تحليل قسم الأشعة تحت الحمراء من الراتنج المجاور للألياف. تم تلويح الراتنج جزئيًا ، وكان مؤشر الانكسار أقل من ألياف السيليكا. يحتوي راتنج الايبوكسي على مؤشر انكساري أقل مما سمح للألياف بالعمل كدليل الموجي لانعكاس ضوء الأشعة تحت الحمراء التي كانت قريبة. تم تحقيق ذلك من خلال تفاعل الموجة الزائدة ، والذي حدث في كل انعكاس داخلي مع راتنج الايبوكسي.


ال مؤشر الانكسار المنخفض من الايبوكسي لا يتم الإبلاغ عنه عادة. يمكن تعريف مؤشر الانكسار على أنه نسبة سرعة الضوء لطول موجة معين داخل الفراغ إلى سرعة الضوء لطول موجة مماثل داخل المادة المقاسة. هذه واحدة من أهم خصائص المواد اللاصقة الإيبوكسي المعالجة المستخدمة في تجميع الأجهزة البصرية المختلفة.


لماذا يتم استخدام غراء لاصق راتنجات الايبوكسي المنخفض الانكسار في الأجهزة البصرية

اليوم ، يتم استخدام البوليمرات في الأجهزة الكهربائية البصرية والبصرية بسبب العديد من خصائصها المتفوقة على المواد غير العضوية. من السهل تصنيعها وخفيفة الوزن وشفافة ويمكن أن تكون مصممة جزيئيًا باستخدام التوليف المتحكم فيه. يتضمن التطبيق الرئيسي للمواد الأقراص البصرية والضغوط والألياف البصرية وشاشات اللوحة المسطحة.


بناءً على تجميع الأجهزة البصرية ، يمكن تقسيمها إلى مجموعات متميزة. واحد هو المكان الذي يمكن استخدامه للانضمام إلى الأقسام البصرية حيث يتم تمرير الضوء. والآخر هو المكان الذي يتم فيه استخدام المادة اللاصقة لتعزيز الرابطة بين المكونات دون تمرير أي ضوء بالضرورة. تتكون الأجهزة من العديد من الأجزاء البصرية والبصرية الكهربائية ، وعادة ما يتم تطبيق المواد اللاصقة لربط المكونات المختلفة.


عند استخدام المادة اللاصقة في المناطق التي يلزم وجودها للضوء ، يجب أن يقلل من انعكاس الضوء قدر الإمكان. إذا كان الضوء ينعكس عند التقاطع ، فقد يكون هناك تدخل. غالبًا ما يكون هذا صحيحًا عندما يحدث بالقرب من مصدر الضوء. لتقليل الانعكاس ، يجب أن تتضمن المادة اللاصقة المستخدمة في الدوائر القدرة على التوافق بين الرابطة والبصرية مع الركائز. هذا يعطي أفضل درجة إرسال الضوء ، وفهارس الانكسار حيث أن المواد المستعبدة تحافظ على أفضل الخصائص البصرية وتقليل التشويه.


هذا يعني أنه عندما يتعلق الأمر بتجميع المكونات البصرية ، يجب النظر في مؤشر الانكسار للمادة اللاصقة عند اختيار الأفضل للوظيفة. هذا هو السبب في استخدام راتنجات الايبوكسي لمثل هذه الأغراض. لديهم قدرة رابطة مذهلة مع مواد مختلفة ، بما في ذلك المواد البلاستيكية والسيراميك الخشبي والزجاج والمعادن.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (7)

لمعرفة المزيد عن انخفاض انكسار فهرس الايبوكسي الغراء اللاصقة Maters في الأجهزة البصرية ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.deepmaterialcn.com/the-necessity-of-pick-low-and-high-epoxy-resin-refraction-index-liquid-polymer-adshive-glue-coatingfor-optical-device-assembly.html لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة