Tel: +86-13352636504

لاصقة تذوب الساخنة للبلاستيك لضمان تبقى كل شيء في مكانها من الصين الصانع

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية المصنعة الغراء     نشر الوقت: 2022-03-19      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

لاصقة تذوب الساخنة للبلاستيك لضمان تبقى كل شيء في مكانها من الصين الصانع

عند البحث عن مثاليةتذوب الساخنة لاصق للبلاستيك، من المهم العثور على شيء يعمل ويحمل كل شيء في مكانه. اختيار لاصق الذوبان الساخن المثالي للبلاستيك مهم ويمكن أن يوفر لك من المتاعب في نهاية اليوم.

تتطلب مشاريع منزلية مختلفة أن تجد أفضل الغراء المستخدمة في البلاستيك. المذيبات الأسمنت، الايبوكسي، والغراء السوبر هي أفضل الخيارات في معظم الحالات. يعتمد الخيار الأفضل على وقتك والمنتج المعني. بعض المواد اللاصقة الذوبان الساخنة أسهل بكثير استخدام مقارنة مع الآخرين.

أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية (22)

وهو خيار جيد؟

الغراء السوبر شائع جدا ويمكن أن يكون خيارا جيدا إذا كنت تتعامل مع إصلاحات صغيرة؛ ومع ذلك، فإن الغراء الايبوكسي هو الأفضل إذا كنت بحاجة إلى عقد أقوى. هناك خيار استخدام المعجون الايبوكسي، ويمكن بسهولة أن يكون على شكل يد متصل ويمكنه ملء أي فجوات موجودة.


عند اختيار A.تذوب الساخنة لاصق للبلاستيك، يجب أن تتذكر دائما أن معظم الخيارات المتاحة في السوق لا تقدم عقد دائم على كلوريد بولي كلوريد الفينيل أو بولي فينيل. إذا كنت تريد خيارا هو الأفضل ل PVC، فعليك اختيار المذيبات الصناعية التي يتم إنشاؤها بشكل أساسي لهذه المواد. لا تهدف العديد من أنواع الغراء إلى استخدامها مع البلاستيك PVC. من المهم معرفة المزيد عن إمكانية الغراء لتحديد مدى ملاءمتها للاستخدام الذي تنويه.


SuperGlue وإيبوكسي

سوبر الغراء يمكن الإشارة إليها أيضا باسم Cyanoacrylate. إنه خيار جيد للإصلاحات اليومية ويحرص بسرعة. ومع ذلك، قبل استخدامه على البلاستيك، تأكد من أنه الخيار الصحيح للمواد المعينة. هناك فطائر مصممة للاستخدام على مادة البولي بروبيلين والبولي إيثيلين، وقد يحتاجون إلى استخدام التمهيدي لإعداد السطح. هذا يضمن أن الغراء السوبر يعمل تماما بالنسبة لك.


إذا اخترت الايبوكسي، فقد تضطر إلى مزج الراتنج مع الألغام. بالمقارنة مع Cyanoacrylate، تتخذ النبولوجيا المزيد من الوقت إلى Harden. هذا يعني أنك قد يكون لديك المزيد من الوقت لمواصلة عملك وإنهاءه قبل ذلك.


إذا كنت تتعامل مع مشروع منزلي له علاقة بإلتصاق بولي كلوريد الفينيل، يجب عليك التفكير في استخدام أسمنت مذيبتين خطوتين. هذه اللحامات الأسطح PVC معا كيميائيا. قد تكون عملية التطبيق فوضوي إلى حد ما. ومع ذلك، هذا الخيار يصلب بسرعة. بعض المواد اللاصقة الذوبان الساخنة مقاومة للماء. يمكن استخدام الآخرين بأمان مع مياه الشرب. بالتأكيد، تحقق دائما من مواصفاتنا المحددة بوضوح على العبوة. الحصول على مشورة وإرشادات الخبراء بشأن أفضل المواد أمر مهم.


تحديد قوة الغراء

للحصول على الأمور الصحيحة، من المهم أن تفكر في مدى قوة لاصق الذوبان الساخن للبلاستيك حقا. يجب تحديد قوة الشد وعادة ما يتم قياسها في PSI أو جنيه لكل بوصة مربعة. عندما يكون PSI أعلى، يشير إلى مدى قوة الغراء حقا. قد تختلف قوة الشد اعتمادا على المواد التي يتم لصقها معا. تأخذ الأوعية المختلفة أوقات مختلفة جافة تماما، بينما يحتاج البعض الآخر إلى بضع ثوان حتى يجف. هناك آخرون يحتاجون إلى ساعات لتجف. الأوعية المختلفة تجف أيضا بألوان مختلفة، حتى تتمكن من اختيار اللون الذي يناسب مشروعك.

أفضل مصانع اللاصقة الإلكترونية (17)

Deepmaterial لديه مجموعة واسعة من المواد اللاصقة الذوبان الساخنة للبلاستيك لاختيار من.لاصقة تذوب الساخنة للبلاستيكلضمان إقامة كل شيء في مكانه من الصين الصانع، يمكنك دفع زيارة لdeepmaterialفيhttps://www.deepmaterialcn.com/home-appliance-application.html.لمزيد من المعلومات.



المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة