Tel: +86-13352636504

كيف تجد أفضل طبقة مطابقة للسيليكون لمصنع ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-12-05      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

كيف تجد أفضل طبقة مطابقة للسيليكون لمصنع ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟

طلاء سيليكون مطابق هو من بين الأكثر شعبية لحماية لوحات الدوائر الإلكترونية. ولكن فقط مع بقية مواد الطلاء ، يجب أن تكون حذراً مع المنتج الذي تختاره على الإطلاق لتحقيق النتائج المرجوة. بعض العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند شراء الطلاء المطابق هي:

• السعر

• اعتبارات بيئية

• مقاومة كيميائية

• نطاق تشغيل درجة الحرارة

• عملية المعالجة

• متطلبات الاستمارة

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (8)

عند النظر إلى الطلاء المطابق للسيليكون ، تعد الاعتبارات البيئية ونطاق درجة حرارة التشغيل من أهم العوامل. من خلال النظر إلى الاثنين ، يجب أن تكون في وضع يسمح لك بتحديد المنتج الأكثر ملاءمة لاحتياجات الحماية التي لديك.


نطاق درجة حرارة

تتعرض التجميعات المطلية بالمواد المطابقة لنطاقات درجات حرارة مختلفة حسب عملياتها ووظائفها. عند البحث عن طلاء سيليكون جيد ، فإنه يساعد على البدء من خلال النظر إلى الحد الأدنى والحد الأقصى لدرجات الحرارة التي يمكن للمنتج التعامل معها. يمكنك بعد ذلك استخدام هذا لمقارنة الشروط التي من المحتمل أن تتعرضها الجهاز طوال فترة الخدمة.


يتطلب تقدير التعرض المحتملة في درجة الحرارة في التجميع تقييمًا واقعيًا وشموليًا ؛ قد تحتاج إلى مشورة الخبراء. على سبيل المثال ، يمكن أن تصل المجالس التي تعمل في أجزاء الطائرات غير المسجلة إلى -65 درجة عندما تكون الطائرة محمولة جواً و +100 درجة عندما تكون على المدرج. يجب أن تكون تأثيرات التدفئة على دائرتك فيما يتعلق بهذه التوقعات. بالنسبة للسيليكون ، يكون نطاق التشغيل -65 درجة إلى + 150 درجة. يمكن للمواد البقاء على قيد الحياة حتى مع الاستخدام الممتد.


اعتبارات بيئية

تتعرض لوحات الدوائر لبيئات ضارة متفاوتة اعتمادًا على ما تهدف الأجهزة إلى القيام به. الوحدات الموضوعة في مساكن واقية مختومة جزئيا سيكون لها طلاء مطابق كما الحماية الثانوية. يمكن أن تتعرض للرطوبة والتكثيف مع تغير درجة الحرارة داخل السكن. يستخدم الأكريليك على نطاق واسع لهذا ، على الرغم من أن السيليكون هو الخيار الأفضل لبيئات التكثيف. فيما يلي ما يجب أن تفكر فيه عند تقييم طلاء السيليكون لتطبيقك:


رطوبة عالية - مواد السيليكون أكثر مسامية لبخار الماء من خيارات الطلاء الأخرى عندما يكون هناك رطوبة عالية. في هذا الصدد ، تميل يوريثان والأكريليك إلى مقاومة أفضل للمناطق ذات المستويات الرطبة المرتفعة ؛ أنها توفر حواجز أفضل لأنها مواد مكونة من العناصر المتقاطعة بشكل ملحوظ.


الغازات المسببة للتآكل - البيئات المسببة للتآكل هي الأصعب في الحماية لأن الغازات تعرض الفراغات والعيوب في الطلاء المطبق. المواد المكونة واحدة عرضة للغازات التآكل. عادة ، سيتم استخدام المكونات المكونة لمثل هذه المناطق. ومع ذلك ، هناك مكونات جزء واحد يمكن علاجها للأشعة فوق البنفسجية وتوفر مقاومة جيدة. تعمل مواد السيليكون من خلال الرد على إنشاء روابط كيميائية مع أسطح معدنية لحمايتها من التآكل. وبالتالي ، فإن كيمياء السيليكون أحادية الجبعة ستظل تقدم مقاومة جيدة للتآكل.


رذاذ الملح-عندما يتعلق الأمر ببيئات رش الملح ، لن تنجح إلا عندما يكون طلاء التجميع متساويًا ، خاليًا من الفراغ والموحد. المياه المالحة حميدة كيميائيا للطلاء المطابق ، وتستخدم مواد السيليكون لهذه البيئات.


هناك الكثير مما يجب مراعاته عند اختيار مادة الطلاء المطابقة الصحيحة. على الرغم من أن السيليكون هو من بين أفضل ما يمكنك اختياره ، إلا أنه يساعد على ضمان أنه مثالي لتطبيقك. احصل على أكبر قدر ممكن من المعلومات ، واحصل على المساعدة من خبراء الطلاء المطابق إذا لزم الأمر.

أفضل مصنعو المواد اللاصقة الإلكترونية (9)

لمعرفة المزيد عن كيفية العثور على أفضل طبقة مطابقة للسيليكون لـ PCB الشركة المصنعة ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.epoxyadhesiveglue.com/how-to-valuent-the-best-silicone-conformal-coating/ لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة