Tel: +86-13352636504

غراء لاصق إلكتروني غير موصل لشريحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور على متن الطائرة وكيف يتم تطبيقها اليوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-05-16      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

غراء لاصق إلكتروني غير موصل لشريحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور على متن الطائرة وكيف يتم تطبيقها اليوم

بعض الأسباب تجعل الكهرباءالمواد اللاصقة الموصلة لـ PCBأكثر شعبية قليلا من اللحام. تسهل المواد اللاصقة الموصلة كهربائياً الاحتفاظ بأجزاء كهربائية في مكانها ، خاصةً عند حساسية درجة الحرارة. باستخدام المادة اللاصقة ، يصبح الترابط أسهل وممكن. يمكنك تحقيق الترابط القوي باستخدام مادة لاصقة موصلة لـ PCB.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (3)

يمكن أيضًا تحقيق الحماية الكهرومغناطيسية عند استخدام المواد اللاصقة الموصلة لـ PCB. إن استخدام هذه المواد اللاصقة يجعل من الممكن إنشاء حاويات تعزل المكونات الموجودة في جميع الإشارات الكهرومغناطيسية. هذا مفيد بشكل خاص عند حماية الأجهزة. هذه الأجهزة حساسة للتداخل الكهرومغناطيسي والضوضاء.


المواد اللاصقة الموصلة وتطبيقها اليوم

تحظى المواد اللاصقة الموصلة بالكهرباء بشعبية كبيرة اليوم وقد ساهمت في العديد من التصميمات. لقد تأثرت التصميمات الصغيرة التي شوهدت في الأجهزة الإلكترونية مثل مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور المرنة والأجهزة الطبية والهواتف و iPad بشكل كبير بوجود المواد اللاصقة الموصلة.


اليوم ، كما نتفق جميعًا ، يتم استخدام مجموعة واسعة من المواد اللاصقة الموصلة في مجالات وصناعات مختلفة. تطبيق هذه المواد اللاصقة متنوعة وواسعة للغاية. يتم إنشاء المواد اللاصقة الموصلة بحيث يمكن أن تتناسب مع تطبيقات مختلفة. مستخدم،المواد اللاصقة الموصلة لمركبات ثنائي الفينيليمكن صياغة منتج مكون واحد يمكن علاجه حرارياً. كبديل ، يمكن أن يكونا مكونين تم خلطهما معًا ويمكنهم علاج جيد حتى في درجة حرارة الغرفة. لتسريع العملية ، يمكن أيضًا علاجها حرارياً.


بعض الأشياء التي يجب التفكير فيها قبل اختيار المادة اللاصقة الموصلة الصحيح لـ PCB

عند اختيار أفضل المواد اللاصقة الموصلة لثنائي الفينيل متعدد الكلور ، يجب تقديم بعض الاعتبارات المهمة. يجب أن يكون من الأسهل بكثير اختيار المنتج المناسب لمشروعك عن طريق تحطيم هذه الأشياء.

• النظر في طريقة الاستغناء التي تنوي استخدامها. يمكن أن يكون طائرة أو شاشة أو ختم أو محقنة

• النظر في نوع الحشو الذي تنوي استخدامه. يمكن أن يكون الجرافيت أو النحاس أو الفضة

• فكر ما إذا كنت تريد منتجًا سائلًا أو لصقًا أو نوعًا من المنتجات المكونين

• فكر ما إذا كنت بحاجة إلى مادة تباين أو غير موسخ

• فكر في حياة القدر وما إذا كانت تتناسب مع احتياجاتك

• النظر في طريقة العلاج والوقت الذي تنوي التقديم

• النظر في المقاومة المطلوبة

• النظر في التوسع الحراري المسموح به من قبل المشروع

في DeepMaterial ، ننشئ بعضًا من الأفضلالمواد اللاصقة الموصلة لمركبات ثنائي الفينيليمكنك أن تجد في السوق. هذه يمكن أن تعالج في درجة حرارة الغرفة ولها تخزين طويل وعدم وعاء. يمكن أن تكون مملوءة بالفضة إذا كان هذا هو ما تحتاجه أو خيارات مكون واحد.


في بعض المواد اللاصقة الايبوكسي من جزء واحد ، نستخدم أنظمة التسلل للسماح بالعلاج في أقصر وقت. هذه بعض المواد اللاصقة التي قد يتم استخدامها بنجاح وأمان لتوصيل المكونات التي تكون حساسة للحرارة على لوحات الدوائر المطبوعة. يمكن استخدامها في التطبيقات الأخرى أيضًا. الشيء الرئيسي هنا هو تحديد مدى ملاءمة المادة اللاصقة للعملية التي تفكر فيها.


يمكن استخدام المواد اللاصقة الموصلة لـ PCB إلى:

• قم بتوصيل جميع المكونات الحساسة للحرارة على مركبات ثنائي الفينيل

• ترابط الرقائق في الدوائر الهجينة والأجهزة المنفصلة

• استبدال لحام المعادن ، وخاصة في المحطات التي يلزم الراحة ودرجة الحرارة

• مجموعة الدوائر الهجينة وكذلك دليل الموجة الملزم

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (16)

إن الاختيار الصحيح يعني نجاح وموثوقية الأدوات المعنية.

لمعرفة المزيد عنغراء لاصق إلكتروني غير موصلبالنسبة إلى رقاقة ثنائي الفينيل متعدد الكلور على متن الطائرة وكيف يتم تطبيقها اليوم ، يمكنك زيارة DeepMatieral علىhttps://www.deepmaterialcn.com/epoxy-adsives-glue.htmlلمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة