Tel: +86-13352636504

ضرورة اختيار راتنجات الانكسار منخفضة وعالية الايبوكسي فهرس سائل البوليمر الطلاء لتجميع الجهاز البصري

تصفح الكمية:1     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-07-13      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

ضرورة اختيار راتنجات الانكسار منخفضة وعالية الايبوكسي فهرس سائل البوليمر الطلاء لتجميع الجهاز البصري

هناك العديد من الكاميرات البصرية وأجهزة الاستشعار التي تتم إضافتها إلى أجهزة مختلفة اليوم. إنه أكثر من الأجهزة الذكية اليوم ، وهناك تطبيقات أخرى تحتاج إلى مسار بصري. وذلك لدعم التطبيقات ، يتم تصميم المواد بأفضل الخصائص البصرية.


هناك العديد من الاعتبارات التي يجب اتخاذها عند اختيار الأفضل. بصرف النظر عن الاعتبارات ، هناك قضايا تحتاج إلى أن تكون على دراية بها لاتخاذ أفضل قرار والقضاء عليها. اختيار أ لاصق فهرس الانكسار العالي قد يكون شرطا في بعض التطبيقات.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (18)

واحدة من القضايا الفنية التي يجب التعامل معها هي الضباب. شيء واحد يجب ملاحظته حول الضباب هو أنه يحدث بعد رطوبة عالية وموثوقية اختبار درجة الحرارة العالية. يمكن رؤية الضباب على الحواف وينمو لتصبح مناطق نشطة. في مثل هذه الحالة ، كان من الممكن أن يمتص المادة اللاصقة الرطوبة. في حالة عدم قدرة البنية اللاصقة على منع أداء التحلل المائي ، فإنه يتحلل بسهولة أكبر.


الاعتبار الرئيسي الآخر هو علاج الحافة تمامًا حتى يتأثر تثبيط الأكسجين. إذا تأثر تثبيط الأكسجين ، فإن الحافة لها حافة يمكن أن تمتص الرطوبة في راحة الموثوقية. هذا يعني أن الضباب يعتمد على خصائص المواد اللاصقة. في كثير من الحالات ، قد يحدث الضباب واللاء في المركز أو الحواف. في بعض الأحيان تظهر بشكل عشوائي.


الأداء البصري

لاصق فهرس الانكسار العالي يجب الحفاظ على أعلى بيانات الأداء البصري حتى بعد ظروف الموثوقية. يكون سمك المادة اللاصقة أمرًا بالغ الأهمية عند التصميم لأنه يمكن أن يحقق ما يصل إلى 300 أم سمك. يمكن أن يزداد الأداء البصري سوءًا في مثل هذه الحالة لأن مجال الاتصال مع الغلاف الجوي قد تعرض للهجوم من خلال رطوبة منخفضة في اختبارات الموثوقية.


من المهم أن تكون المواد اللاصقة قادرة على النجاة من الرطوبة العالية واختبارات درجة الحرارة العالية. تحتاج المواد اللاصقة إلى البقاء على قيد الحياة في اختبار التعرض للأشعة فوق البنفسجية أيضًا. وذلك لأن التعرض للأشعة فوق البنفسجية يختبر الأكسجين ، الطول الموجي ، ودرجة حرارة عالية.


يمكن أن تؤثر العوامل المذكورة أعلاه على صراخ لاصق. هذا يعني أن الأداء البصري يمكن أن يتأثر بأمرين رئيسيين: التصميم البصري للهيكل المعين كطلاء أو شطيرة واختبار الموثوقية كأشعة فوق البنفسجية واختبار التعرض لدرجة الحرارة العالية.


اعتبارات

قبل تجميع الأجهزة البصرية ، من المهم مراعاة أداء مؤشر الانكسار وكذلك العدسة البلاستيكية البصرية وما لديهم من حيث الخصائص. من المهم بالنسبة لمؤشر الانكسار للعدسة أن يتطابق مع مادة لاصقة. هناك أوقات يكون فيها عدم التطابق. وذلك لأن المسار البصري يمكن أن يتأثر عند وجود عدم تطابق. في مثل هذه الحالة ، قد تلاحظ هامش واجهة. عندما يكون هناك نطاق فهرس الانكسار في المادة اللاصقة ، فإنه يساهم في تصميم بصري أسهل بكثير.


عندما يكون هناك مؤشر انكساري عالي في الراتنجات العادية ، قد يكون هناك مشكلة في فقدان الانعكاس العالية حيث يكون هناك التصاق مع المواد البلورية والزجاج مع مؤشر الانكسار العالي.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (3)

لمعرفة المزيد حول ضرورة اختيار منخفض و راتنجات إيبوكسي عالية الفهرس الفهرس السائل غراء لاصق البوليمر طلاء مجموعة الجهاز البصري ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.deepmaterialcn.com/high-refractive-index-optical-adsive-ic287009.html لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة