Tel: +86-13352636504

دليل المشتري من الغراء الصناعي التفاعلي الغراء الذوبان الساخن للاستخدام عند الإلكترونيات لتجميع المنتجات

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية المصنعة الغراء     نشر الوقت: 2022-03-22      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

دليل المشتري من الغراء الصناعي التفاعلي الغراء الذوبان الساخن للاستخدام عند الإلكترونيات لتجميع المنتجات

ما هو لاصق؟

ألاصقهو نوع من الغراء الذي يتكون من مواد متعددة يتم تطبيقها على اثنين من الأسطح المختلفة. عند التطبيق، سوف تتعامل أو ربط هذه الأسطح هذه الأسطح مع قادرة على مقاومة الضغط تماما لفصل هذه الأسطح. عندما يتعلق الأمر بتصنيف المواد اللاصقة، هناك فئتان رئيسيتان. هذه هي المواد المصنوعة الاصطناعية والطبيعية. غالبية المواد اللاصقة تعرف باسم المنتجات الاصطناعية أو الاصطناعية. ومع ذلك، فقد تم استخدام أنواع مختلفة من المواد اللاصقة لمئات السنين، لعقد عنصرين معا. عندما يتعلق الأمر بفوائدها، فإن المواد اللاصقة الاصطناعية لها فوائد عديدة مقارنة بالمواد اللاصقة الطبيعية. بعض هذه الفوائد القدرة على التكيف وقوة السندات والاتساق.

أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية (12)

مواد لاصقة حديثة

مادة لاصقة حديثة هي مادة تستخدم لأغراض مختلفة. وهي مصنوعة من مواد مختلفة تم تصميمها كيميائيا. يتم تنظيم هذه المواد اللاصقة بشكل مميت من خلال طرق الالتصاق. أيضا، يمكن تصنيف المواد اللاصقة في مواد لاصقة غير رد الفعلية والتفاعلية. يستخدم هذا لتحديد ما إذا كانت المواد اللاصقة التي تمر عبر التفاعلات الكيميائية أم لا. هناك العديد من المواد اللاصقة الشائعة وهم أكريليك وسيليكون وإبوكسي.


الترابط لاصق - فوائد

يحتوي تطبيق المواد اللاصقة عن مكونات الربط على معظم الفوائد مقارنة بالتقنيات البديلة للإبزيم مثل الربط الميكانيكي والترابط الحراري والخياطة. الفوائد المقدمة من الترابط لاصق هي:


القدرة على توزيع الضغوط بالتساوي عبر المفاصل.

• مرن للغاية ويمكنه ربط مكونات متعددة وأسطح معا.

• هذه عملية يمكن أن تتمكن من ذلك.

• تصميم تحسين وaestjey.

• عروض حرية أكبر في التصميم.


استخدامات لاصقة

وتستخدم المواد اللاصقة أساسا لإجراء إصلاحات ومعدات إصلاح. ومع ذلك، يتم استخدام هذه المادة بشكل مفرط في الإلكترونية، والتصنيع، والسيارات، والصناعات الميكانيكية. وهي تستخدم أساسا لمكونات ومواد مختلفة على ربط معا.


عندما يتعلق الأمرتطبيق المواد اللاصقة، ويمكن استخدامه غير ملزمة. ويمكن استخدام المواد المانعة للتسرب إلى خلق طبقة واقية عبر الأسطح المسامية وتجاويف في مجال الالكترونيات التجمع. بمجرد تصلب العلاج، فإنه ينتقل إلى تعزيز المكونات الحساسة في حين يجري قادرة على حماية هذه المكونات من السائل والهواء لمنعهم من الحصول على تضررت بسبب التآكل، والملوثات، والصدأ. ولاصق تحتوي على السيليكون، وعنصر مشترك.


ما هي أنواع المواد اللاصقة؟

بالنسبة لك لاختيار أفضل المواد اللاصقة للتجميع الالكترونيات، تحتاج إلى معرفة جميع أنواع. وهناك أنواع مختلفة من المواد اللاصقة تطبيقها على هذه الصناعة. هم انهم:

• الساخنة الغراء اللاصق: وتباع الساخن اللاصقة الغراء في أنابيب بلاستيكية صلبة تسمى العصي.

• غراء سريع لاصقة: هذا هو تصلب الغراء السريع الذي أشكال رابطة قوية in.just 30 ثانية.

• البولي فينيل اسيتات لاصقة: هذا هو تنوعا بالحرارة اللاصقة الذي يسمى أيضا غراء الخشب، والحرف الغراء، والغراء المدرسة، أو الغراء الأبيض.

• لاصقة حساسة للضغط: فهو حر من المذيبات ولا تحتاج إلى الماء لتصبح تفعيلها.

• المواد اللاصقة: تشكل بسهولة رابطة قوية في حين تقدم المقاومة للتآكل، والمواد الكيميائية، والرطوبة.

• الاكريليك اللاصقة: درجة عالية من تنوعا اللاصقة التي تستخدم على أي مواد.

• الاتصال اللاصقة: لديهم ميزات لصناعة السيارات في قبضة لتشكيل روابط قوية.

• سيليكون لاصق: فهي متعددة وقوية وتستخدم على نطاق واسع في الصناعة.

• المواد اللاصقة: مناسبة لكل من المواد غير المسامية والتي يسهل اختراقها.

• اللاهوائية لاصقة: نوع الغراء الذي أيونات andeyallic الحاجة الهواء لتصبح الثابت.

• المواد اللاصقة المختلطة: وهي المواد اللاصقة التي يتم إجراؤها من صيغة مختلطة. وهي مصنوعة من مواد لاصقة متعددة.


اختيار المواد اللاصقة لمشاريعك

قبل الانطلاق لشراء المواد اللاصقة للمشروع الخاص بك، عليك أن تتوقف وتفكر في المشروع. وهناك الآلاف من الغراء فريدة من نوعها في السوق اليوم. هناك الغراء خاص للإلكترونيات التجمع وكذلك هناك لتجميع السيارات. أيضا، عند التفكير حول الغراء لاستخدام للمشروع الخاص بك، وسوف تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت تبحث لعدة الغراء أو مجرد مجموعة واحدة من المنتج. إذا كنت بحاجة إلى الغراء مكونات متعددة في تشكيلات مختلفة، وهناك مواد لاصقة خاصة لهذا الغرض.


أيضا، من كنت تبحث لشراءأفضل المواد اللاصقة للتجميع الالكترونيات، وسوف تحتاج إلى تقييم المكون الذي تقوم الإلتصاق. أعتقد إذا كنت بحاجة إلى سحب المنتج، وبصرف النظر استخدامها مرة أخرى في وقت ما لاحقا في الحياة من الجهاز.


إذا سألت نفسك هذا السؤال، فستتمكن من فهم نوع المواد اللاصقة التي تحتاجها لمشروعك. إن إجابة صادقة على هذه الأسئلة سيمكنك بسهولة من الحصول على أفضل المواد اللاصقة للتجميع الإلكتروني.


على سبيل المثال، إذا كنت تتطلع إلى الغراء عن مكونين لا تتحرك مرة أخرى، فربما يجب أن تفكر في استخدام راتنجات الايبوكسي. ثم مرة أخرى، قد لا تكون إيبوكسي Potting عملية مثالية بسبب حقيقة أنها تترك حل دائم.


عند النظر إلى شراء المواد اللاصقة لمشروعك، لا أحد يتوقع منك أن تزور أي متجر والاستيلاء على أي وقت مضى. لا تتوقع استخدام هذه الأنواع من المواد اللاصقة وتوقع أفضل النتائج. إنه مثالي وسليم لشراء الغراء الذي لديه القوة لعقد معا. يجب ألا يكون هذا اللصق قويا للغاية لأنه سيضر بالجهاز. عندما يتعلق الأمر بأنواع المواد اللاصقة، هناك أنواع مختلفة من الغراء التجميع، ولكن فقط حول عدد قليل من المواد اللاصقة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة الإلكترونية.


ما هي المواد اللاصقة المستخدمة للإلكترونيات؟

يتم استخدام الأوعية الباردة والذوبان الساخنة عادة في تطبيقات مختلفة لتجميع الإلكترونيات. أيضا، الأوعية مهمة بالنسبة ل potting. عند استخدامها كعملية، يمكن استخدام Potting لتوفير الحماية للأجهزة من الرطوبة والصدمة والتداخل الإلكتروني والاهتزاز. Potting يمكن أن توفر كل هذه الحماية لأنها تنطوي على مكونات التغليف تماما مع لاصق.

أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية (8)

مواد لاصقة - كيف يعملون؟

لاصقة لاصقة تعمل على أساس إجراء علمي بسيط. يمكن استخدامها لإنشاء ربط فعال يتم استخدامه لإنشاء تفاعل بين قوى طبيعية أو أكثر - التصاق والتماسك. هذا يعني أنه لا يكفي للمواد اللاصقة للتمسك بسطح واحد، بل يجب أن يكون أيضا متماسكا ولديه قوى ذاتية لاصقة. بالنسبة إلى دليل المشتريالغراء الصناعية التفاعل الذوبان الساخنةللاستخدام على الإلكترونيات لتجميع المنتجات، يمكنك دفع زيارة لdeepmaterialفيhttps://www.deepmaterialcn.com/hot-melt-adhesive.html.لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة