Tel: +86-13352636504

جزء واحد من مكونات الإيبوكسي لاصق للبصريات الإلكترونية والتجميع البصري

تصفح الكمية:1     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-07-04      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

جزء واحد من مكونات الإيبوكسي لاصق للبصريات الإلكترونية والتجميع البصري

مواد لاصقة للإيبوكسي مكون واحدتلعب دورًا مهمًا في الصناعة البصرية والتجمعات. تعتاد على ربط العديد من المكونات الأساسية معًا مثل المنشورات والعدسات وأجزاء التجميع البصرية الأخرى.


ما هي الخصائص العامة للمواد اللاصقة الايبوكسي المكونة المستخدمة في البصريات والتجميع البصري؟

يمتلك كل من المكونات الإيبوكسي التي تستخدم للبصريات والتجميع البصري بعض القيود ونقاط القوة. يسمح لهم بأداء دورهم وتصبح الخيار الأنسب لمهمة معينة. يعتمد اختيارهم لوظيفة محددة على قدراتهم ومتطلبات العملية ومتطلبات التطبيق.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (10)

بعض السمات والخصائص العامة التي تمتلكها مواد لاصقة للإيبوكسي مكونة واحدة المستخدمة في الصناعة البصرية تستلزم ما يلي:


• انكماش منخفض


جميع المواد اللاصقة الإيبوكسي المكونة ، بغض النظر عن المواد المكونة لها ، تميل إلى الانكماش في الحجم. يحدث في المقام الأول أثناء عملية المعالجة. إنه ، بدوره ، يسبب إجهادًا غير مرغوب فيه على الأجزاء والمكونات البصرية المختلفة. وبالتالي ، يمكن أن يؤدي إلى محاذاة وتركيز المشكلات أثناء التجميع.


يمكن حل مثل هذه المشكلات باستخدام مادة لاصقة من مكون واحد من الإبوكسي لها قدرات انكماش منخفضة. يساعد في التغلب على المشاكل بشكل كبير.


• وضوح عالية


الوضوح البصري هو خاصية أساسية جميع المواد اللاصقة الإيبوكسي المكونة المستخدمة في التجميع البصري يجب أن تمتلكها. لا ينبغي أن تؤدي إلى التغلب أو الضباب بعد التطبيق. علاوة على ذلك ، يجب الاحتفاظ بالوضوح لفترة طويلة.


• علاج سريع


يجب أن يعالج المواد اللاصقة الإيبوكسي المكونة الواحدة بسرعة كبيرة و \"صعبة. \" من الضروري السماح بالتلميع المناسب. علاوة على ذلك ، فإنه يمنع حركة الألياف الضارة. بشكل عام ، يتيح المعالجة السريعة و \"Hard \" الأداء الفائق ونزاهة الهيكل الناتج.


• انخفاض الانجذاب


يجب ألا تسمح المواد اللاصقة البصرية للمكونات الإيبوكسي بالتخزين الكبير. خلاف ذلك ، فإن إطلاق المواد والمواد المتطايرة المختلفة بعد وخلال عملية المعالجة يمكن أن يتكثف على الأسطح البصرية. هذا ، بدوره ، يمكن أن يؤدي إلى العديد من مشكلات الجودة.


ما هي المواد اللاصقة الإيبوكسي المكونة المختلفة المستخدمة في البصريات والتجميع البصري؟


بشكل عام ، يتم استخدام ستة أنواع لاصقة من الإيبوكسي للبصريات والتجميع البصري ، وهي:


• الايبوكسيات


يمكن أن ترتبط الايبوكسيات بشكل آمن بمختلف الركائز ولديها خصائص منخفضة الانتقاء. أنها تميل إلى علاج أبطأ نسبيا ولكن لديها الحد الأدنى من الانكماش بعد عملية المعالجة.


تعتاد الايبوكسيات تقليديًا لترابط المواد المتباينة ، والضعف ، والوضع. أيضا ، يمكنهم الانضمام إلى التعزيزات الهيكلية والألياف على الحزم وأحذية تخفيف الإجهاد.


• أكريليكات قابلة للشفاء


يمتلك الأكريليكات القابلة للشفاء للضوء قيم انكماش منخفضة للغاية وتخليصها. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم مقاومة كبيرة لإشعاع الأشعة فوق البنفسجية.


يمكن للمواد التي تم شراؤها أكريليك مواد لاصقة الايبوكسي المكوّنة التي توفر مقاومة كيميائية وبيئية وحرارية متفوقة. عملية المعالجة سريعة بشكل استثنائي. علاوة على ذلك ، فإن هذه المواد اللاصقة الايبوكسي المكونة واحدة تعزز مرونة كبيرة.


• المطاط


المرنة مرنة للغاية من المواد اللاصقة الإيبوكسي مكون واحد لها مقاومة كبيرة للرطوبة والحرارة. يمكنهم الارتباط بمختلف الركائز وهي خيارات مثالية لامتصاص الإجهاد.


• اللاهوائية


يمكن أن توفر اللاهوائية نقاط القوة العالية ووقت لاعبا اساسيا سريع. أيضا ، لديهم ارتفاع درجة الحرارة والمقاومة البيئية. يجعلها مناسبة لترابط ferrules للألياف.


• المواد اللاصقة الإبوكسي المكون الهيكلي


يمكن أن تساعد المواد اللاصقة الإيبوكسي المكون الهيكلي في الحصول على قوة كبيرة مع وقت علاج أقل من دقيقتين. علاوة على ذلك ، لديهم تأثير مناسب ومقاومة بيئية ، مما يجعلها مناسبة لاستبدال اللحام. علاوة على ذلك ، فإنها تسمح بالترابط الهيكلي للمعادن والبلاستيك.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (6)

لمعرفة المزيد عنجزء واحد مكون من ايبوكسي لاصقالغراء للبصريات الإلكترونية والتجميع البصري ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial فيhttps://www.deepmaterialcn.com/epoxy-underfill-ship-level-adhesives.htmlلمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة