(+86)-13825524136

جزء واحد من الايبوكسي مقابل الايبوكسي من جزأين-وهو أفضل واحدة أقوى غراء لاصق إيبوكسي للبلاستيك ABS إلى المعدن

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-07-15      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

جزء واحد من الايبوكسي مقابل الايبوكسي من جزأين-وهو أفضل واحدة أقوى غراء لاصق إيبوكسي للبلاستيك ABS إلى المعدن

الايبوكسيات متميزة في أدائها وتطبيقاتها.

إذا كنت تبحث عن مادة متعددة الأغراض ، فلن تضطر إلى النظر إلى ما وراء الإبوكسيات.


الايبوكسيات تم استخدامها منذ الخمسينيات من القرن الماضي ، لكنها أصبحت الآن بارزة بسبب مرونتها التي لا تنتهي وخصائصها عالية الأداء. الايبوكسيات هي المادة البوليمرية الأكثر استخدامًا لمواد التسرب ، والمواد اللاصقة ، والطلاء ، والتغليف ، والأوصاف ، والمقايضة. وهي متوفرة في السوائل شبه المحملة ، والمعاجين ، والأفلام ، والمواد الصلبة ، وهي غير محصنة للرطوبة والزيت والمذيبات المختلفة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (17)

إنها متعددة الاستخدامات في تطبيقها وأدائها. خصائصهم الأكثر رواجًا هي قوتها عالية السندات وتوافقها مع العديد من الركائز ، من المواد البلاستيكية غير المعالجة والمرفق. الشيء الوحيد الذي لا يمكنهم فعله هو التواصل مع البلاستيك. كثير من الناس يرتكبون خطأ في هذا المجال. إذا تمكنت من تحقيق القدرة على الانضمام إلى البلاستيك ، فسيكون لديك شيء حصري تمامًا. "


الايبوكسيات صلبة أيضا في نقاط القوة القص والشد ولكن قوة قشر ضعيفة. ومع ذلك ، يمكن تحسين قوة القشر الضعيفة من خلال ضمان تعديل الصياغة باستخدام بوليمر أكثر قوة أو مواد حشو مختلفة.


تخصيص الايبوكسي مع الحشو

يمكن تغيير الايبوكسيات مع الحشو والأصباغ والراتنجات الأخرى لتوفير مجموعة أكثر تنوعًا من اللزوجة والآثار والخصائص الفيزيائية. الحشو عادة ما تكون مواد غير عضوية. بعض المواد غير العضوية مثل النحاس أو الفضة تسمح باستخدام الايبوكسي في نقل الكهرباء. حشو أكسيد يساعد في توصيل الحرارة. توفر مواد حشو الألياف الزجاجية عالية القوة ويمكنها تحمل البالونات الصغيرة. كما أنها توفر العزل الحراري والكهربائي منخفض الكثافة. "يمكنك وضع أي مادة في الايبوكسي. على سبيل المثال ، من الممكن وضع الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ في الايبوكسي. هذه هي الخدعة. إذا قمت بخلط حشو المعدن في راتنج الايبوكسي ، فإنه يتحول على غرار المعدن.


مجموعة متنوعة من الحشو قادرة الآن على توفير المرونة والاستطالة. من الشائع أن تكون الايبوكسي العادية هشة. في حالة الانحناء ، لن تتجاوز عمومًا 10 ٪ قبل التكسير. عن طريق إضافة يوريتان والأكريليك ، يتم تعزيز الاستطالة والمرونة. هذا أمر بالغ الأهمية في إعداد التجميع. يريد العديد من عمال التجميع أن يصبح الغراء مرنًا مثل الركائز التي تلصق عليها.


يجب على المجمعين الذين يتطلعون إلى إضافة مواد حشو إلى الايبوكسي اختيار إصدار مكون واحد. يمكن أن تجعل الحشو المضافة إلى الإيبوكسي المكون من المكون المنتج ثقيلًا جدًا. وفقا للخبراء، مكون من مكون الايبوكسي يمكن ملؤها جزئيا. "عادةً ما تكون الإصدارات المليئة بالثقيلة هي النماذج المكونة للمكونات. قد تصبح الإصدارات ذات المكونات الواحدة سميكة للغاية.


تطبيقات الايبوكسي

يتم استخدام الايبوكسيات لترابط الخشب والمعادن في التطبيقات الهيكلية للغاية. تشمل بعض تطبيقات الترابط الأبواب والأغطية للسيارات ومركبات الفضاء ، والبطاريات ، والمكونات الإلكترونية ، وأجهزة الطلاء الرياضية ، والأجهزة. الايبوكسيات هي أيضا من بين أكثر المواد البلاستيكية شيوعا في قطاع الإلكترونيات. يتم استخدامها لأغراض مضمنة ، كأجزاء مصبوبة ، وتصنيع المكونات الرقمية لألواح الدوائر المطبوعة. "يتم استخدام الايبوكسيات في مختلف الشركات المصنعة للصندوق الكهربائي لمركبات بوتينغ لتقليل اهتزاز الصدمة. نظرًا لأن الايبوكسي المكونين يمكن أن يكونوا مرنًا للغاية ، فهي رائعة لأجزاء الإبوكسي. يمكن أن تمتص الايبوكسي الاهتزاز والصدمة. في نفس الوقت ، يمكن أيضًا تغييرها لتكون موصلية كهربائيا.


مكونان أو واحد: ما الفرق؟

قبل أن يبدأ المجمع في التفكير في نوع الإبوكسي لاختيار مكون واحد أو آخر ، يجب عليه أولاً معرفة الاختلافات الرئيسية بين نوعين من الإيبوكسي.


يمكن استخدام الايبوكسيات المكون من المكون مباشرة خارج الأنبوب. أنها لا تتطلب الاختلاط أو القياس ، أو الالتهاب. ولكن ، أنها تتطلب الحرارة لعلاج. النماذج المكونة واحدة لها بادئ ، عنصر التدفئة الموجود في الراتنج. يتطلب الايبوكسي فرنًا أو جهاز تسخين لتحقيق علاج كامل. تتراوح أوقات العلاج النموذجية من 30 إلى 60 دقيقة في 350-400 فهرنهايت. يمكن زيادة قوة التعامل بسرعة عن طريق العلاج التعريفي. الوقت لعلاج هذا عمومًا 6 ثوانٍ في 325-425 F. ومع ذلك ، من الضروري اتباع إصلاح التعريفي للسماح للإيبوكسي بالشفاء بالكامل. تتوفر الايبوكسيات المعدلة للأشعة فوق البنفسجية كإصدارات مكونة واحدة.


الايبوكسيان من جزأين هي الأكثر شعبية. أولاً ، يطلبون من المستخدم خلط الراتنج مع متصلات الايبوكسي. يصطدم الصلصال البلمرة المطلوبة لعلاج. إذا تم الجمع بين الاثنين إما ميكانيكيا أو يدويًا ، فإن التفاعل الطارد للحرارة يحدث مع بدء الجزيئات في الارتباط المتقاطع.


الإصدارات المكونة من جزأين أقوى قليلاً من نظيرات جزء واحد بسبب خصائص المعالجة الفريدة. "أنت تعاني من تفاعلات كيميائية بين الراتنج والمتصلبة ، مما يؤدي إلى منتج أكثر أهمية من إما في عزلة. يتم إصلاح الايبوكسيان المكونان في درجة حرارة محيطة أو درجات حرارة أعلى. بناءً على عامل المعالجة المستخدمة ، يمكن إصلاحها في غضون 5 إلى 8 ساعات. سوف تتجمع الايبوكسي الأكثر شعبية في غضون ساعتين إلى ثلاث ساعات في درجات حرارة درجة حرارة الغرفة. يمكن إضافة مضافة من المحفزات لتسريع التفاعل بين الراتنج والمتصلات.


يجب أن تسمح جميع الايبوكسيات بتعيين لمدة خمسة إلى سبعة أيام في درجات حرارة الغرفة قبل إجراء الاختبارات.


اختيار النوع الصحيح

تتيح الايبوكسيات المكونين المكونة للمجمعات توصيل كل شيء تقريبًا. "عندما تلمس شيئًا ما باستخدام مكونين ، فإنك تنشئ تفاعلًا كيميائيًا قويًا. ولهذا السبب من المحتمل أن تمتلك خصائص فيزيائية أفضل. مع مرور الوقت ، تحسنت الايبوكسيات المكونة من مكون واحد.


تعمل الايبوكسيات المكونة المكونة بشكل جيد للاستخدام في خطوط التجميع أو مناطق أخرى حيث يضع المستخدمون قطرة الإيبوكسي على مكون واحد من عملية التجميع حيث يتم ربط مكونين من التجميع. سيذهب الجزء المجمع بعد ذلك إلى مصدر الحرارة لعملية المعالجة. الايبوكسي المكون المكون تكون أكثر ملاءمة للاستخدام في منشأة تصنيع أصلية لأن الخلط غير ضروري. منذ إزالة الخلط والقياس ، يمكن تقليل عدد الرفض بسبب نسب الراتنجات الصلبة غير السليمة. كانت الشركة تستخدم الايبوكسي مع مكونين للانضمام إلى المكونات المطلية. الأجزاء التي تم رسمها تخضع لعملية فرن لتجفيف الطلاء. بعد مراقبة مقاربتنا ، قمنا بتعديل صيغة الإيبوكسي المكونة من مكونين إلى إيبوكسي المكون. نظرًا لأن عملية التجميع لديها بالفعل مرحلة تعديل الفرن التي شفيت الطلاء ، فإن تسخين الايبوكسي في وقت واحد. هذا سمح للشركة بتجنب خلط جزأين.


وفقًا لحقائق محددة ، يعتمد اختيار ما يجب استخدامه على التطبيق المحدد. "فائدة الإيبوكسي المكون من مكون واحد هو أنك لا تحتاج إلى مزجها مع مكونات أخرى. إذا قمت بوضعها في آلة الاستغناء ، فلا تحتاج إلى الركض عبر التدفق. العيب هو أنك تحتاج إلى التدفئة لعلاجها. إن الاستفادة من الإيبوكسي المكون من مكونين هو أنه يشفي درجة حرارة الغرفة ، مما يعني أنك لا تحتاج إلى التدفئة. الجانب السلبي هو أنه يجب خلطه. لذلك ، إذا كان لديك عنصر يتم تسخينه لاحقًا إليه استفد منه ، يمكنك اختيار الذهاب مع الإيبوكسي المكون من مكون واحد إذا استطعت.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (12)

لمعرفة المزيد عن جزء واحد من الايبوكسي مقابل الايبوكسي من جزأين - أي واحد هو أفضل غراء لاصق إيبوكسي للبلاستيك ABS إلى المعدن ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.deepmaterialcn.com/news/one-bart-epoxy-vs-two-bart-epoxy.html لمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل صناعة لاصقة وغراء في الصين، يتم استخدام مواد لاصقة لدينا على نطاق واسع في المستهلك الإلكتروني والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير لدينا بتصميم منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود والأداء البيئي.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13825524136
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com

الصفحة الرئيسية

حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة