Tel: +86-13352636504

تطبيقات وفوائد مركب بوتينج الايبوكسي والمغلف

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية      نشر الوقت: 2022-12-26      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

تطبيقات وفوائد مركب بوتينج الايبوكسي والمغلف

تتطلب التجميعات الإلكترونية الحماية من التبديد الحراري ، والصدمة ، والاهتزاز ، والتآكل ، والرطوبة ، من بين عناصر أخرى. يمكنك تحقيق الحماية من خلال طرق مختلفة ، بما في ذلك بوتينغ. Potting هي عملية ملء التجميعات الإلكترونية بالمركبات التي توفر حماية إضافية لهم بشكل دائم. إلكترونيات محفوظة بوعاء أكثر متانة وموثوقية في الأداء وهو ما يبحث عنه كل مصنع ومستخدم.


ال مركبات بوتينغ تستخدم مواد مختلفة ، ومتطلبات المعالجة والسرعة ، واللزوجة. الخصائص المختلفة مهمة لأن جميع المكونات الإلكترونية لا تحتاج إلى نفس مستوى الحماية ؛ ما يناسب مكون واحد قد لا يعمل بشكل جيد لآخر. الايبوكسي ، السيليكون ، واليوريتان هي مركبات بوتينغ شائعة الاستخدام ؛ كل منهم لديهم مزايا وعيوب.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (17)

مركبات بوتينج الايبوكسي

يصنع راتنج الايبوكسي مادة رائعة لحماية التجميعات الإلكترونية لأنها مقاومة لمعظم الظروف البيئية. مركبات بوتينج الايبوكسي هي جيدة بشكل خاص لدرجات الحرارة المرتفعة وبيئات الرطوبة. قوتها الميكانيكية تجعلها مثالية للعديد من التطبيقات الأخرى.


في الأساس ، فإن ما تقف للحصول عليه من المركبات يتضمن قوة شد عالية ، صلابة ، وخصائص عازلة. أنها توفر الحل الأمثل لمختلف المكونات الكهربائية ، بما في ذلك المحولات والمفاتيح.


الفوائد

يميل Potting إلى تقديم تطبيقات حلول وقائية دائمة ، وبالتالي زيادة متانتها وموثوقيتها. مركبات الايبوكسي تأتي مع فوائد مثل:

• مقاومة الكراك

• الحماية الكيميائية

• الحماية من التآكل

• تحسين القوة الميكانيكية

• تعزيز حماية البيئة

• التشتت الحراري

• عزل كهربي

• الصدمة الحرارية ومقاومة الاهتزاز


فائدة مقاومة الرطوبة من مركبات الايبوكسي في بوتينج تجعلها خيارًا ممتازًا للكثيرين ، وخاصة التطبيقات الخارجية. منحت خصائص الراتنج العديدة شعبية في قطاعات مختلفة ، بما في ذلك الصناعات الإلكترونية للسيارات والفضاء والفضاء.


التطبيقات

نتيجة للعديد من الخصائص المثيرة للإعجاب ، يتم استخدام مركبات الايبوكسي بشكل كبير في ما يلي:

• حماية IP

• حماية الدائرة لأجهزة استشعار الغاز والزيت

• حماية لوحة الدوائر المطبوعة ، وخاصة في النقل التجاري

• قيادة السائقين

• مكونات المرسل في الكابلات العميقة للاتصالات السلكية واللاسلكية


يتم تصنيف مركبات الايبوكسي في الدرجات ، ولكنها جميعها لها خصائص للشفاء الذاتي وذاتية منخفضة. هذا يجعلها مناسبة للتطبيق مع أحجام إنتاج عالية وخطوط إنتاج المكونات الهشة. يمكن صياغة الدرجات لتحقيق متطلبات تطبيق محددة. على سبيل المثال ، يمكن صياغة الراتنج لإنتاج الموصلية الحرارية التي تفضلها. يمكنك أيضًا الحصول على صياغة تكون درجة حرارة الغرفة قابلة للشفاء أو مثبطات اللهب.


ستحدد المواد التي تختارها لتصوير إلكترونياتك النتائج التي تحصل عليها. من المهم التأكد من استخدام مركبات فقط هي الأفضل للحماية التي تبحث عنها. إن استخدام المركبات الخاطئة لن يتركك فقط مع الحماية المعرضة للخطر ولكن قد يؤدي أيضًا إلى تدمير مكوناتك بشكل دائم.


DeepMaterial هي الشركة المصنعة التي يمكن أن تحول كل راتنجك وأحلام لاصق إلى حقيقة واقعة. لدى الشركة خبراء سيقومون بصياغة مركبات خاصة لتتناسب مع تطبيقاتك بأفضل طريقة وتقديم المشورة لك على أفضل طريقة للذهاب مع بوتينغ. تعد المنتجات من الشركة المصنعة جودة فائقة ، لذا سواء كنت تحصل على الإيبوكسي أو السيليكون للمكونات الإلكترونية الخاصة بك ، فأنت تعلم أنك ستحصل على الأفضل.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (10)

لمعرفة المزيد عن التطبيقات وفوائد مركب بوتينج الايبوكسي والمغلف ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.epoxyadhesiveglue.com/what-you-hould-know-about-epoxy-potting-compound-and-epoxy-sealing-compound/ لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة