Tel: +86-13352636504

باستخدام السائل صافي المواد اللاصقة الايبوكسي صافٍ بصريًا

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-07-19      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

باستخدام السائل صافي المواد اللاصقة الايبوكسي صافٍ بصريًا

OCA أو مواد لاصقة واضحة بصريًا تم استخدامها لسنوات عديدة الآن في رابطة شاشات OLED و LCD لإلكترونيات المستهلك المختلفة. توفر هذه المواد اللاصقة الفوائد الكهربائية والميكانيكية والبصرية الجيدة. متطلبات المادة اللاصقة لربط المستقطبين الدائريين ، وأجهزة استشعار اللمس ، وتغطية النوافذ في شاشة OLED البلاستيكية إلى زجاج OLED أو مرن OLED أو عازمة. يجب أن تكون المادة اللاصقة قوية بما يكفي لمقاومة إفساد الأجهزة البلاستيكية. من المهم إدارة المستوى المحايد لشاشات OLED القابلة للطي ، خاصة أثناء الطي ، لتقليل الضغط على طبقات الجهاز. هذا يتأكد من أن المادة اللاصقة الواضحة بصريًا لا تتسبب

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (23)

يتم تحقيق العديد من التحديات عن طريق الطي. هذا يعني أن OCA يمنع تآكل المواد مثل الجرافين ، والأنابيب النانوية الكربونية ، وأسلاك النانو الفضية ، والشبكة المعدنية. يمكن أن يؤثر على أجهزة استشعار اللمس التي لا تستخدم أي تخميل تقليدي للطبقات.


شعبية OCAs

تم استخدام المواد اللاصقة الواضحة بصريًا في إلكترونيات السيارات والصناعية والاستهلاكية لأكثر من عقد. زاد استخدام المواد اللاصقة بسبب استخدامها في الأجهزة الاستهلاكية. كان هناك انتقال لا يمكن تجاهله.


أحد الأسباب الرئيسية التي تحظى بها OCAs شائعة في الأداء الكهربائي والبصري والميكانيكي للأجهزة ووحدة العرض. في البداية ، تم تطبيق OCS في الأجهزة المستندة إلى OLED مماثلة لأجهزة LCD. أصبحت أجهزة OLED البلاستيكية شائعة في السوق ، وتم تقديم عوامل جديدة مثل OLEDs المنحنية.


عندما تختار مواد لاصقة واضحة بصريًا. هناك اعتبارات ميكانيكية مختلفة يجب عليك القيام بها. تحتاج إلى تحديد مدى قوتها وما إذا كانت في العصي أم لا. هذا الأخير يشير إلى القوة اللاصقة. تتحدى القوة اللاصقة عن طريق كيفية عمل التصاق. تفاعلات Van der Waals ، القاعدة الحمضية المتشابكة الأيونية الميكانيكية والتساهلية ، وترابط الهيدروجين يجعل هذا ممكنًا.


المواد اللاصقة الحساسة للضغط تعتمد على الأفلام ، ويتم توزيع LOCAs وسوائل الشفاء. بعد أن تلتصق ، تحدد نقاط القوة المتماسكة للمادة الرابطة الميكانيكية التالية. عند هذه النقطة ، تظل المواد اللاصقة التقليدية وظيفية حتى تفشل الرابطة. في حالة OCAs ، تظل وظيفية حتى يحدث الاستسلام بقوة أقل بكثير من فشل الرابطة. من الممكن تصميم قوة OCAS المتماسكة لمقاومة تكوين الفقاعة والتجويف بعد مبرر.


من المهم اختبار المواد اللاصقة الواضحة بصريًا من أجل المتانة والموثوقية في رطوبة عالية ودرجات حرارة. يجب أن يكون هناك ما يكفي من القوة اللاصقة للحفاظ على أفضل أداء بغض النظر عن الظروف السائدة. وتشمل الأوضاع التي يمكن أن تؤدي إلى الفشل التلطيخ بالجملة ودخول الرطوبة. يجب عليك اختيار مادة لاصقة لها قوة كافية بناءً على الجهاز أو الوحدة النمطية. يجب أن تكون المادة اللاصقة متينة.


كما أنه يساعد على فهم مؤشر الانكسار للمواد اللاصقة ، والتي يجب مقارنتها بالمواد التي تنوي استخدامها. يجب مطابقة الفهرس بشكل مناسب للحصول على أفضل النتائج.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (2)

لمعرفة المزيد عن الاستخدام السائل المواد اللاصقة الإيبوكسي صافية بصريًا Glue for OLED و Mini LED Screen Screen ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial على https://www.deepmaterialcn.com/high-refractive-index-optical-adsive-ic287009.html لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة