Tel: +86-13352636504

انخفاض اللزوجة ذات التأثير العالي بصريًا غراء لاصق إيبوكسي صافٍ بصريًا لوحة عرض LED صغيرة وشاشة عرض LED صغيرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-08-15      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

انخفاض اللزوجة ذات التأثير العالي بصريًا غراء لاصق إيبوكسي صافٍ بصريًا لوحة عرض LED صغيرة وشاشة عرض LED صغيرة

ماذا نعرف عن لاصق إيبوكسي واضح بصريًا؟

لاصق إيبوكسي واضح بصري هي مادة إصلاح نقية يمكن علاجها باستخدام إشعاع الأشعة فوق البنفسجية. إنه يوفر التصاق فائق لركائز متنوعة. وبالتالي ، يمكن أن تعتاد على تطبيقات مختلفة ومميزة عبر الصناعة البصرية.


يتم تفضيل لاصق الايبوكسي واضح بصريًا على مادة لاصق أكريليك واضحًا لاستخدامات وتطبيقات محددة. يمكن أن تدين بالمقاومة الحرارية الأعلى للسابقين وانخفاض الانكماش. يكمن الاستخدام الأكثر شيوعًا للمادة اللاصقة البصرية في السوق البصرية التي تتعامل مع ترابط العدسة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (13)

لما الذي يتم استخدام المادة اللاصقة الإيبوكسي البصرية بصريًا؟

تعتاد المواد اللاصقة الإيبوكسي الواضحة بصريًا بشكل عام للطلاء أو الترابط في تطبيقات الألياف البصرية المختلفة. يتم استخدامها لتجميع الألياف البصرية وتثبيت مكونات وقطع غيار محددة في الأجهزة الإلكترونية البصرية. يمكن أن يعتاد الأخير على الطائرات والأقمار الصناعية وشبكات الاتصالات والأدوات العلمية والأجهزة الطبية.


يكمن الاستخدام الأساسي في التطبيقات التي تستلزم مقاومة الأشعة فوق البنفسجية وعدم الصفراء بعد عملية المعالجة.


ما هي الميزات والفوائد المختلفة المرتبطة بالمواد اللاصقة الإيبوكسي الواضحة بصريًا؟

إن ميزات وسمات المواد اللاصقة الإيبوكسي الواضحة بصريًا تجعلها مناسبة للغاية للاستخدام في الصناعة البصرية. يمكن أن تدين بالمزايا التي تجلبها هذه الخصائص.


تتكون بعض ميزات اللاصقة البصرية البصرية من ما يلي:


• مقاومة كيميائية وماء


و لاصق إيبوكسي واضح بصري لديه مادة كيميائية ورطوبة ومقاومة للماء عالية. إنه يمنع المكونات الثابتة من التأثير من الرطوبة أو المواد الضارة التي يمكن أن تحلل جودتها وقدرتها. يسمح للمواد اللاصقة بإصدار مصابيح LED والحصول على أقصى قدر من انتقال الضوء. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد هذه الخاصية في الحالات المتعلقة بالتجميعات الإلكترونية التي يكون تحديد المكون ضروريًا.


• غير مسامية


لاصقة إيبوكسي صافية بصريًا لها خصائص غير مسامية متفوقة. إنه يمنع انتشار جزيئات الماء أو حركة الجزيئات عبر المكونات الملتصقة ، مما يعزز الميزة المقاومة للماء.


• مقاومة الصدمة


يمكن للمواد اللاصقة الإيبوكسي الواضحة بصريًا تحمل تأثير كبير بسبب مقاومتها العالية. يساعد في حماية الأجزاء والمكونات روابط المواد المضمونة. علاوة على ذلك ، فإنه يسمح للمواد اللاصقة بالحفر والطعام والرمل.


• عزل كهربي


توفر المواد اللاصقة الإيبوكسي واضحة بصريًا عزلًا عاليًا ومقاومة للتوصيل أو المرور الكهربائي.


• علاج سريع


تتطلب مواد المواد اللاصقة الإيبوكسي واضحة بصريًا وقتًا أقل في المعالجة. بشكل عام ، وضعوا في غضون خمس دقائق ، مما يسمح بإصلاحات سريعة وقوية خلال فترة قصيرة.


• مقاومة الضباب


مواد لاصقة إيبوكسي واضحة بصريًا لا تظل مرئية بعد أن تم علاجها. وهذا يعني أنها توفر نتيجة شفافة وواضحة مع عدم وجود ضباب أو ضباب أو تكثيف على المكون البصري.


• انكماش منخفض


الانكماش ضروري للغاية للمكونات البصرية. ومع ذلك ، تظل المواد اللاصقة الإيبوكسي واضحة بصريًا خالية من هذه المشكلة بسبب خصائصها المنخفضة.


• براعه


المواد اللاصقة الايبوكسي واضحة بصريًا تنوعية للغاية ويمكن أن تستخدم لتثبيت مجموعة واسعة من العناصر والمواد. يمكن أن تشمل المعادن والسيراميك والخشب والبلاط والزجاج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعتادوا على التصفيح وإصلاح السطح وأغراض ملء الفجوة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (6)

لمعرفة المزيد عن انخفاض التأثير العالي اللزوجة الايبوكسي صافٍ بصريًا لاصق الايبوكسي للحصول على لوحة عرض LED Mini وشاشة عرض LED صغيرة ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial على https://www.deepmaterialcn.com/high-refractive-index-optical-adsive-ic287009.html لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة