Tel: +86-13352636504

المواد اللاصقة الترابط البصرية ومثاليةها في شاشة اللمس واللوحة المسطحة تعرض التصنيع

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-11-09      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

المواد اللاصقة الترابط البصرية ومثاليةها في شاشة اللمس واللوحة المسطحة تعرض التصنيع

الترابط البصري هل الزجاج الواقي يلصق على شاشات كبيرة لتعزيز قابلية القراءة ، خاصةً إذا تم التثبيت في البيئات الخارجية مع رطوبة عالية. مع العروض العادية داخل البيئات الخارجية ، هناك العديد من مشكلات قابلية القراءة ، مع وجود تكثيف أو ضباب مشترك. هذه النماذج على الأسطح الداخلية للعرض. انعكاس أشعة الشمس هو القضية الأخرى التي تؤدي إلى مرآة الصور على مثل هذه الشاشة. مع الترابط البصري ، يمكن حل المشكلة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (17)

أنواع لاصق

الترابط البصري ينطوي على استخدام المواد اللاصقة المختلفة. الأكثر شيوعا هي البولي يوريثان ، الايبوكسي ، والسيليكون. إن معرفة إيجابيات وسلبيات كل منها تساعد في عملية الاختيار. من المهم دائمًا اختيار المواد اللاصقة الخاصة بك بشكل صحيح للحصول على أقصى استفادة منها.

السيليكون


هذا هو المادة اللاصقة الأكثر شعبية للترابط البصري ، وقد تم استخدامها لعقود. وتشمل الخواص الرئيسية للسيليكون الاستقرار الحراري ، والتفاعل الكيميائي ، وانخفاض الموصلية ، وقدرة سفك الماء. هذا المادة اللاصقة تجعل من أختام محكمة الإغلاق مما يجعلها حلاً جيدًا للترابط البصري.


المواد ناعمة ويمكن إعادة صياغتها في حالة تلف السندات بمرور الوقت. القضية الوحيدة هي أنه بمرور الوقت ، يتشكل الحطام حول حواف السندات.


الايبوكسي

يمكن تطبيق الايبوكسي كغراء هيكلي ، مما يخلق رابطة جامدة. هذا يعني أنه لا يوجد تكوين حطام للجسيمات كما في حالة الترابط السيليكون. واحدة من القضايا الرئيسية المتمثلة في استخدام الايبوكسي كمواد اللاصقة البصرية هي أنه لا يمكن إعادة صياغة هذه الرابطة.


البولي يوريثان

يتم استخدام هذه الأنواع من المواد اللاصقة في شاشات العرض في التكنولوجيا القطبية والتكنولوجيا الطرية. المشكلة الرئيسية في استخدام البولي يوريثان ك لاصق بصري هو الاصفرار الذي يحدث مع مرور الوقت بمجرد أن يكون هناك تعرض للضوء. هذا هو السبب في أن معظم الناس يعتبرونه خيارًا غير مناسب أو قديم.


الفكرة الرئيسية للترابط البصري

يتضمن الترابط البصري استخدام مادة لاصقة داخل هذا الصف إلى زجاج الغراء في شاشة. الهدف الرئيسي هو جعل العرض أداء أفضل في الإعدادات الخارجية. مع الترابط البصري ، لم يتم ترك فجوة هواء بين الشاشة وزجاج الغلاف.


في زجاج الترابط البصري ، يتم استخدام طبقة مضادة للانعكاس. المشكلة الرئيسية هي قابلية القراءة في البيئات الخارجية. التباين ، وليس السطوع ، هو القضية الحقيقية. يمكن تعريف التباين على أنه نسبة المستوى الأسود إلى المستوى الأبيض. يهدف الترابط البصري إلى زيادة نسبة التباين وتقليل كمية الضوء المحيط المنعكس.


الفوائد

هناك العديد من الفوائد المرتبطة بمواد لاصقة الترابط البصرية. يشملوا:

• الوعرة: عندما تربط الزجاج المعروض ، فإنه يجعله أكثر وعرة ، وهو أمر جيد.

• المتانة: الترابط البصري يعزز متانة الشاشة. هذا يعني أنه في وضع أفضل لمقاومة الأوساخ والبقع والسوائل والخدوش.

• التكثيف: الترابط البصري يلغي فجوات الهواء بين الشاشة وزجاج الغلاف. لهذا السبب ، لا يمكن أن تخترق الرطوبة. هذا يعني أنه لن يحدث أي تشويش.

• تصفية EMI الممتدة ونطاق درجة الحرارة: يمكن تحقيق ذلك من خلال تضمين سخانات ITO. يمكن استخدام نفس الآلية لإضافة مرشحات.

• أداء أفضل عرض.

• وقت استجابة دقيق وسريع.

• عند استخدام السيليكون ، يظل واضحًا لفترة طويلة.

• يتم تعزيز صور العرض.

• يمكن للمواد اللاصقة البصرية تحمل البيئات العامة مع ارتفاع حركة المرور.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (14)

لمعرفة المزيد عن المواد اللاصقة الترابط البصرية ويعرض مثالي في شاشة اللمس واللوحات المسطحة التصنيع ، يمكنك زيارة DeepMaterial على https://www.deepmaterialcn.com/mini-lle-d-lcd-optical-bonding-displays-adsive-glue-for-electronics-and-automotive-touch-screen.html لمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة