Tel: +86-13352636504

الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار المواد اللاصقة البصرية الفهرس المرتفع

تصفح الكمية:1     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-06-16      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار المواد اللاصقة البصرية الفهرس المرتفع

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار الأفضلفهرس عالي الفهرس المواد اللاصقة البصريةللتجميع الإلكتروني. ليس بهذه السهولة في اختيار المادة اللاصقة البصرية في المؤشر ، ولكن يمكنك العثور على أفضل ما هو متاح في السوق وأن تكون في طريقك إلى العظمة مع وضع الفكرة الصحيحة في الاعتبار.


يصبح اختيار المادة اللاصقة البصرية عالية الفهرس أكثر تعقيدًا عندما يكون لديك تطبيق محدد في الاعتبار. هناك العديد من المتغيرات التي يجب مراعاتها والكيمياء المختلفة المتاحة. يمكن أن تساعدك بعض المعلمات كفرد تضييق اختياراتك بشكل أفضل. إن اختيار المادة اللاصقة البصرية عالية الفهرس يقلل من المنتجات التي يجب تقييمها وتعزيز فرص النجاح.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (21)

لكي تكون على الجانب الآمن ، هناك بعض المعلمات التي ينبغي أن يضعها المرء في الاعتبار ، وفي نهاية اليوم ، يجب أن يكون لديك أفضل مادة لاصقة بصرية عالية الفهرس للتجميع الإلكتروني. يشملوا:

ركائز

هذا هو أول شيء يجب أن تعرفه. يجب أن تضع في اعتبارك جميع المواد التي يتم ربطها. تفضل بعض المواد اللاصقة البصرية الفهرس العالي لبعض المواد. هناك مواد لاصقة بصرية عالية المؤشر للتجميع الإلكتروني يجب استخدامها على الزجاج أو السيراميك. عندما نقول البلاستيك والمعادن ، هذه مصطلحات عامة ، والعديد من المواد موجودة بين. يساعد معرفة الركيزة في تحديد أفضل مادة لاصقة بصرية عالية الفهرس بشكل صحيح. لتوضيح ، فكر في ABS و PTFE. هذان هما بلاستيك ، لكن يجب التعامل معهما بشكل مختلف ، يتم ربط ABS باستخدام تنظيف الكحول ، في حين يحتاج PTFE إلى الحامض إذا تم تحقيق رابطة.


ترتيب

عند اختيار المواد اللاصقة البصرية الفهرس العالي للتجميع الإلكتروني ، يجب النظر في التكوين. من المهم التفكير في أبعاد جزء وكيف من المفترض أن يتم تركيبها. هذا يساعد في عملية الاختيار. بعض المواد اللاصقة البصرية الفهرس العالي هي الأفضل للأجزاء الأكثر سمكا والأكبر ، في حين أن البعض الآخر مناسب للأرق.


اللزوجة

تعد المنتجات ذات اللزوجة المنخفضة أو المنتجات الرقيقة مثالية للتطبيقات التي تحتاج إلى عمل أو روابط رقيقة. بالنسبة للتطبيقات الرأسية ، فإن المواد الثانوية هي الأفضل.


الحياة العملية

تحتاج إلى النظر في العمل والحياة المطلوبة. تشير الحياة العملية إلى المدة التي يستغرقها المادة إلى هلام. إذا كانت مواد العلاج الحرارية لها حياة عمل طويلة ، يكون وقت العلاج أطول أيضًا عند استخدام درجة حرارة الغرفة. عادة ما يتم علاج المواد المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية بسرعة ، ولا تنطبق الحياة العملية.


علاج الأشعة فوق البنفسجية مقابل العلاج الحراري

من السهل علاج المواد اللاصقة البصرية عالية الفهرس الأشعة فوق البنفسجية وعادة ما تكون مجرد جزء واحد. ليتم علاجها ، يحتاجون إلى تعرض للأشعة فوق البنفسجية ، مما يعني أن الركيزة واحدة يجب أن تسمح بنقل ضوء الأشعة فوق البنفسجية. من ناحية أخرى ، تحتاج مواد العلاج الحراري إلى علاجها بالحرارة أو درجة حرارة الغرفة. عند معالجة المواد اللاصقة البصرية المرتفعة الحرارية ، هناك حاجة إلى درجات حرارة عالية. هذا يمكن أن يسبب الضرر للمكونات المختلفة. عندما تكون الخصائص أعلى ، يكون العلاج أسرع.


نظافة الجزء:

عندما تكون المواد اللاصقة البصرية عالية الفهرس على وشك استخدامها ، يجب أن تكون الركائز إعدادًا جيدًا. يمكن أن يكون هذا نظيفًا بسيطًا أو قادرًا على التعامل مع العمليات المعقدة مثل علاج البلازما أو الحفر الكيميائي أو التآكل. كل هذه يجب مراعاة ذلك عند اختيار المادة اللاصقة البصرية عالية الفهرس.


أداء

عند اختيار المادة اللاصقة البصرية الفهرس العالي ، فكر في الطريقة التي تريد القيام بها. هذا يساعد بشكل كبير لتحقيق اختيار.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (4)

تركز DeepMaterial على إنتاج أفضل المواد اللاصقة البصرية عالية المؤشر للتجميع الإلكتروني المطلوب لجعل الأمور أفضل. من خلال المادة اللاصقة البصرية الفهرس العالي الصحيح ، يجب أن تكون قادرًا على تجميع أجزائك بشكل مناسب ، مما يضمن أداء أفضل في نهاية اليوم. لمزيد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند الانتقاءغراء فهرس الانكسار العالي الغراءللحصول على تجميع المكون الإلكتروني الدقيق ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial علىhttps://www.deepmaterialcn.com/high-refractive-index-optical-adsive-ic287009.htmlلمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة