Tel: +86-13352636504

الأشعة فوق البنفسجية معالجة المواد اللاصقة البصرية الغراء وفوائدها للمعاد

تصفح الكمية:1     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-08-10      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

الأشعة فوق البنفسجية معالجة المواد اللاصقة البصرية الغراء وفوائدها للمعاد

هؤلاء مواد لاصقة UV استخدم ضوء الأشعة فوق البنفسجية (الأشعة فوق البنفسجية) أو أنواع أخرى من مصادر الإشعاع لبدء عملية المعالجة وإنشاء روابط دائمة دون الحاجة إلى الحرارة. الضوء المرئي أو البلمرة UV أو يشفي مزيجًا من القلة أو المونومرات داخل المادة اللاصقة. يسمى هذا النوع من المواد اللاصقة أيضًا المواد اللاصقة المعالجة بالراديو أو الإشعاع لأن الأشعة فوق البنفسجية مصدر طاقة مشع.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (21)

نوع آخر من المواد اللاصقة القابلة للشفاء في هذه الفئة هو لاصق شعاع الإلكترون. تشمل مصادر الإشعاع أو الضوء المستخدمة في عملية المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية الليزر ، ومصابيح LED ، ومصابيح زينون النبضية ، ومصابيح الزئبق متوسطة الضغط.

تتكون المواد اللاصقة للأشعة فوق البنفسجية من إضافات ، و photoinitiators ، وأوليغومرز ، ومونومرز ، وحشو الأشعة فوق البنفسجية الشفافة.


يولد photoinitiator بعض الإجراءات أو الجذور الحرة بمجرد تعرضه للضوء. هذا يبدأ التشابك بين المواقع في القلة والمونومرز.


الفوائد المرتبطة بالمواد اللاصقة البصرية للأشعة فوق البنفسجية

واحدة من أعظم الأشياء حول المواد اللاصقة الضوئية للأشعة فوق البنفسجية هي أنها يمكن أن تعالج بسرعة دون أي حرارة. هذا يعني أنك توفر الطاقة والكسب فيما يتعلق بالإنتاجية. يحدث هذا الادخار لأن التأخيرات اللازمة لعلاج المواد اللاصقة بفعالية يتم القضاء عليها. غالبًا ما تستغرق المواد اللاصقة التي تم علاجها حراريًا ساعات لإكمال العملية ، في حين أن خيار UV قد يستغرق دقائق أو حتى ثوانٍ. الأفران مكلفة للغاية.


هذه المواد اللاصقة قد تصبح المواد الصلبة بنسبة 100 ٪ بعد المعالجة. هذا يعني أنه يمكن تحويل كل ما لاصار لتشكيل مفصل صلب. ولهذا السبب ، لا يتم إطلاق أي مذيبات أو ماء ، مما يعني السلامة للبيئة ولا توجد أبخرة قابلة للاشتعال. أيضا ، يتم الحفاظ على الأجزاء المذيبة أو مذيب المياه آمنة.


الأشعة فوق البنفسجية معالجة المواد اللاصقة البصرية متوافقة مع المعدن والزجاج والنسيج والخرسانة والمواد المركبة والسيراميك والخشب والمطاط والبلاستيك والورق.


يتم استخدام الأنظمة الكيميائية المختلفة للمادة اللاصقة المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية ، ومعظمها تعتمد على البوليمر. تشمل الخيارات المتاحة الفينيل ، البوليمر السترين ، السيليكون ، البوليستر ، البولي بوتادين الايبوكسي ، والأكريليك.


تتمتع المواد اللاصقة المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية بقضايا أكبر فيما يتعلق باللوائح والبيئة. تأتي بعض المواد اللاصقة البصرية للأشعة فوق البنفسجية مع المعدلات ، مثل تعزيزات الألياف المفرومة والأصباغ والحشو. ومع ذلك ، فإن الآخرين الذين يعانون من الراتنجات يعتمدون على المذيبات ويستخدمون مركبًا عضويًا متقلبة لتغيير لزوجتهم.


الخصائص الفيزيائية

تشمل الخواص المادية والمعالجة من المواد اللاصقة للأشعة فوق البنفسجية الفجوة أو التباعد بين مانعة التسرب أو المواد اللاصقة والركيزة. ويشمل أيضًا ملء الفجوة واللزوجة ، وقياس مقاومة تدفق لاصق.


عندما تختار مادة لاصقة بصرية للأشعة فوق البنفسجية ، يجب أن تفكر في وقت العلاج ، غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى وقت المعالجة أو تحديد وقت تعيين نظام السندات أو علاجها بالكامل. في الأشعة فوق البنفسجية لعلاج المادة اللاصقة البصرية ، فإن وقت العلاج سريع للغاية. في أنظمة أخرى ، قد يختلف الوقت ، لكن هذا يعتمد على درجة الحرارة الفعلية.


سترتبط بعض المواد اللاصقة المعدلة للأشعة فوق البنفسجية بمجرد تطبيق ضوء الأشعة فوق البنفسجية. يحتاج البعض الآخر إلى مزيد من الوقت لتعيينه بالكامل. مطلوب أوقات العلاج الأطول عندما تكون درجات حرارة المعالجة أقل.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (13)

لمعرفة المزيد عن الأشعة فوق البنفسجية معالجة المواد اللاصقة البصرية الغراء وفوائدها للمعادن إلى الترابط البلاستيكي في صناعة Minized و LCD ، يمكنك زيارة DeepMaterial في https://www.deepmaterialcn.com/uv-curing-uv-adshive.html لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة