Tel: +86-13352636504

اعتبارات لاصطحال لماشية بصرية عالية درجة الحرارة للبلاستيك إلى المعادن والزجاج

تصفح الكمية:3     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-07-18      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

اعتبارات لاصطحال لماشية بصرية عالية درجة الحرارة للبلاستيك إلى المعادن والزجاج

عند اختيار مادة لاصقة للتطبيقات عالية الحرارة ، يجب إجراء العديد من الاعتبارات. في نهاية اليوم ، يتعلق الأمر بالعثور على الخير ارتفاع درجة حرارة الايبوكسي اللاصقة البصرية هذا يعمل وفقا للحاجة في متناول اليد.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (25)

الشيء الرئيسي هو درجة الحرارة. هذا يجب أن يكون على مستوى واقعي. من المهم تحديد نوع المقاومة المطلوبة واختيار المادة اللاصقة بشكل مناسب. بعض المواد اللاصقة لديها مقاومة درجة الحرارة أفضل. إذا اخترت مادة لاصقة ذات مقاومة أعلى مما هو مطلوب ، فقد يؤثر ذلك على قدرات ركوب الدراجات الحرارية.


الشيء الآخر الذي يجب مراعاته هو المدة التي يجب أن تتعرض فيها المادة اللاصقة لدرجات حرارة عالية. بعض المواد اللاصقة قادرة على 300 درجة لبضع ثوان. ومع ذلك ، إذا كنت ستزيد من وقت التعرض إلى أشهر أو أيام أو ساعات ، فيجب أن يكون الاختيار مختلفًا.


تحتاج إلى النظر في التطبيق في متناول اليد وما إذا كانت هناك حاجة إلى تحمل درجات الحرارة المستدامة التي قد تتجاوز 200 درجة. عادةً ما يكون للمواد اللاصقة ذات المقاومة العالية للحرارة قيم TG عالية. هذا يعني أنها يمكن أن تكون جامدة عبر نطاق التشغيل المتعلق بدرجة الحرارة. عادة ما تكون السندات أقل معطى في تطبيقات ركوب الدراجات الحرارية.


ما هو TG؟

هذه هي درجة الحرارة التي تتغير فيها معظم المواد اللاصقة التي تتغير مقاوم للدرجات من درجة الحرارة من بداية زجاجية صلبة إلى شكل أكثر مرونة.


يمكن استخدام هذه الخاصية الحرارية كمبدأ توجيهي لمدى قدرة المنتج اللاصق على التعامل مع التعرض المستمر لبعض درجة الحرارة المرتفعة. هذا يعني أن المادة اللاصقة يجب أن تكون في حالة دكتايل ومطاط فوق TG عندما يكون هناك المزيد من القوة. أسفل TG ، لاصق أكثر هشاشة.


هناك بعض الاستثناءات لهذه العلاقة بين TG عالية ومقاومة الحرارة. على سبيل المثال ، نظمت B الايبوكسيات المرنة ، وبعض السيليكون لا تتبع قواعد SER.


السيليكونات لها العمود الفقري الجزيئي فريد. تتمتع الايبوكسيات في المرحلة B بحالة علاج مرنة أيضًا. هذا يعني أن المواد اللاصقة لها TG منخفضة ولكن لديها مقاومة جيدة للحرارة مع الحفاظ على مرونة جيدة حتى عندما تكون درجات الحرارة مرتفعة للغاية. تتمتع الايبوكسيات التي تم التطرق بها بربط رئيسي مع 35 درجة مئوية TG ، في حين أن درجة حرارة الخدمة يمكن أن تصل إلى 260 درجة.


ستستخدم بعض التطبيقات المواد اللاصقة مع درجات حرارة التشغيل أكثر من بت TG لفترات قصيرة أو هوامش صغيرة. ومع ذلك ، فإن هذا لا يؤثر على الخصائص الميكانيكية أكثر من اللازم.


TG هي واحدة من أفضل مؤشرات ممارسة التصميم الجيدة في تطبيقات درجات الحرارة العالية. عند اختيار مادة لاصقة ، يجب أيضًا النظر في درجة حرارة الخدمة المتوقعة. كما يجب مراعاة الخواص الميكانيكية TG ومخاوف الإجهاد الحراري المختلفة.


عند اختيار المواد اللاصقة البصرية الايبوكسي عالية درجة الحرارة ، عليك أيضًا التفكير في عملية المعالجة. إذا تم استخدام درجة حرارة الغرفة ، فقد تضيع مقاومة درجة الحرارة. قد تحتاج بعض أفضل المواد اللاصقة ذات المقاومة درجة الحرارة إلى علاج الفرن ، وقد يكون التثبيت ضروريًا أيضًا. يمكن أن يكون فهم احتياجات التطبيق وسيلة رائعة لتحديد أفضل لاصق لك.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (22)

لمعرفة المزيد حول اعتبارات اختيار ارتفاع درجة حرارة الايبوكسي اللاصقة البصرية للحصول على البلاستيك إلى المعادن والزجاج ، يمكنك زيارة DeepMaterial في https://www.deepmaterialcn.com/what-is-non-conduction-epoxy-high-demperature-ptical- adsive-glue-for-electronics.html لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة