Tel: +86-13352636504

اعتبارات لارتفاع درجة حرارة الايبوكسي الفضية المنخفضة في درجة الحرارة الكهربائي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-07      المنشأ:محرر الموقع

اعتبارات لارتفاع درجة حرارة الايبوكسي الفضية المنخفضة في درجة الحرارة الكهربائي

يجب مراعاة أشياء مختلفة عند اختيار المواد اللاصقة الموصلة كهربائياً لألواح الدوائر. نحن نعلم بالفعل أن لوحات الدوائر حساسة للحرارة ، ولهذا السبب نحتاج إلى العثور على مادة لاصقة مناسبة للتخلص من الحاجة إلى استخدام مكواة لحام. في DeepMaterial ، نعمل بجد لصياغة بعض من أفضل المواد اللاصقة لتلبية متطلبات السوق المختلفة. في نهاية اليوم ،أفضل مادة لاصقة موصلة كهربائيا لألواح الدوائريمكن أن تساعد في التعامل مع العمليات المختلفة.

أفضل مصنعو المواد اللاصقة الإلكترونية (9)

• عند اتخاذ الخيار الأفضل ، سيتعين عليك التفكير في المواد التي يجب ربطها ومستوى التصاق المطلوب. تحتاج إلى النظر في القوة اللازمة ، وتصميم المفصل ، والانكماش ، والتوسع الحراري. عند اختيار أفضل المواد اللاصقة الموصلة كهربائياً لألواح الدوائر ومتطلبات المرونة ودرجة حرارة الانتقال والتوصيل الحراري.


• يجب النظر في بعض الظروف البيئية ، بما في ذلك الرطوبة والتعرض للمواد الكيميائية ودرجة الحرارة. هذا مهم بشكل خاص إذا كان يجب ترك المكون في الهواء الطلق. من الحكمة أن يكون لديك مادة لاصقة مكون لا يتم تغييرها بالحرارة. يمكن أن تكون المادة اللاصقة المقاومة للماء مفيدة للغاية في مثل هذا الموقف.


• تحتاج إلى تحديد ما إذا كانلاصق موصل كهربائيا لألواح الدوائرتم اختباره. مثل هذا المادة اللاصقة يجب اختبارها بدقة. تعد اختبارات التصوير المتسارعة واختبارات الإسقاط من أهمها. يختبرون قوة ومتانة اللاصقة.


• اعتبارات السلامة ، وعمر الصلاحية ، والتخزين ، والرائحة ، واللون هي اعتبارات مهمة. يجب أن تكون قراءة احتياطات السلامة التي نخططها على منتجاتنا كافية للحفاظ على سلامتك عند استخدامها. يمكن أن يكون اللون ، وخاصة بعد المعالجة ، وسيلة رائعة لتحديد ما إذا كان المادة اللاصقة تلبي المتطلبات وسوف تتطابق مع المشروع. بعض المواد اللاصقة تتكيف للغاية مع المشاريع. لدينا مجموعة واسعة من الخيارات للعمل معها.


• اعتبار مهم للغاية هو التكلفة. أسعارنا عادلة للغاية وجودة رائعة. ومع ذلك ، عند النظر في تكلفة المواد اللاصقة الموصلة كهربائياً لألواح الدوائر ، لا تساوم الجودة. يجب أن تجد شيئًا وظيفيًا وفعالًا للغاية ضمن ميزانيتك. تذكر أن تخصيص المواد اللاصقة لتلبية مطالبك المحددة هو الخيار.


الكيمياء

التوصل إلى أفضل مادة لاصقة موصلة كهربائيا لألواح الدوائر تنطوي على مختلف كيمياء. يمكنك اختيار:


• المواد اللاصقة السيليكون: قد تكون مملوءة بالجرافيت. فهي لزجة ومناسبة لبعض التطبيقات الكبيرة مثل الترابط المناطق أو الحشوات


• تحتوي المواد اللاصقة الايبوكسي المكونة على صلب وراتنج وتأتي في لزوجات مختلفة. عندما يتم استخدام المعدن الموصل بشكل كبير ، يمكن أن تكون اللزوجة عالية.


• مكون واحد الايبوكسي: فهي معالجة بالحرارة ، لذلك يجب أن تكون حذرا في اختيار هذه لوحات الدوائر


• المواد اللاصقة البولي يوريثان مملوءة بالفضة: هذه متوفرة أيضًا اليوم. في الأساس ، فهي مواد لاصقة من جزأين وقد تتطلب الخلط. ومع ذلك ، يمكننا أيضًا تزويدهم في شكل مختلط خام. قد يتم تجميدها وتقدم مرونة كبيرة.

أفضل مصنعو المواد اللاصقة الإلكترونية (7)

لتكون على الجانب الآمن ، يمكنك التحدث إلينا في DeepMaterial. يمكننا تقييم مشروعك ونقدم لك بعض التوصيات بشأن ما هو مطلوب. لدينا مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكن أن تجعل الأمور أسهل بالنسبة لك. لمزيد من المعلوماتموصلة كهربائيا منخفضة درجة الحرارة غراء لاصق الفضة الايبوكسيبالنسبة إلى تعبئة لوحات لوحات الدوائر والترابط ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial علىhttps://www.deepmaterialcn.com/conduction-silver-glue-for-chip-packaging-and-bonding.htmlلمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة