Tel: +86-13352636504

استخدامات غراء لاصق سيليكون راتنجات الايبوكسي العالي الموصل كهربائيا لشاشة LCD LED مصغرة و OLED

تصفح الكمية:7     الكاتب:أفضل شركة مصنعة غراء المواد اللاصقة الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-06-22      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

استخدامات غراء لاصق سيليكون راتنجات الايبوكسي العالي الموصل كهربائيا لشاشة LCD LED مصغرة و OLED

موصل كهربائيا حigh exractive index epoxy silicone resin kluesيمكن استخدامها بطرق مختلفة. إن العثور على المواد اللاصقة المناسبة لمشروعك يعني أنك تحصل على النتيجة الصحيحة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (23)

يمكن استخدام غص راتنجات الإيبوكسي العالي الموصل كهربائياً للأنظمة المضادة للأنسجة ودرع RFI/EMI. تم تصميم أفضل ملصقات راتنجات الإيبوكسي عالية التوصيل كهربائيا من خلال التطبيقات التي تتطلب توصيلًا ممتازًا ومرونة عالية. يمكن استخدام مثل هذه المواد اللاصقة لتركيب المكونات الأصغر على ركائز التوصيل المختلفة.


يقدم DeepMaterial بعضًا من أفضل الخيارات اللاصقة. نحن نضمن أن تتمكن من الاستمتاع بالمرونة الميكانيكية بكل الطرق. يمكن استخدام المواد اللاصقة القائمة على السيليكون كبديل لخيارات الإبوكسي المعدلة. يمكن تطبيقها في الحشوة واستخدامها مع المشواه الموصلة لأفضل التدريع EMI. يمكن تلبية العديد من الاحتياجات بقواعد الراتنج في صناعات مختلفة عند دمجها مع قواعد الراتنج.


فهرس عالي الانكسار الايبوكسي راتنجات لاصق الراتنجات في صناعة السيارات

يمكن استخدام الغلو اللاصق للسيليكون الايبوكسي العالي الموصل كهربائيا في صناعة السيارات. يمكن أن تكون بمثابة ربط ضام لأشياء مختلفة مثل الرادارات ، ADAS ، و Lidar. يمكن استخدام هذه المواد اللاصقة أثناء التجميع الإلكتروني في العديد من الصناعات ، بما في ذلك الفضاء والاتصالات والطبية. في التطبيقات الصناعية والسيارات مثل الختم ودروع التردد الراديوي.


فهرس انكسار عالي الايبوكسي راتنجات لاصق راتنجات الايبوكسي في التطبيقات الطبية

يحتوي السيليكون على خصائص فيزيائية رائعة ، مما يجعله خيارًا جيدًا لمختلف التطبيقات الطبية. أنها توفر الاستقرار حتى مع تغيير نطاقات درجة الحرارة ، وسهلة التصنيع ، وتقدم مقاومة كيميائية كبيرة ، ومرنة ، وتوافق حيويا. في شكله النقي ، سيليكون هو عازل كهربائي جيد مطلوب عندما تتعلق الأجهزة الطبية. يتم تقديم العديد من التطبيقات اليوم والتي يمكن أن تستفيد من بعض ميزات السيليكون العديدة. إن التوصيل الكهربائي مهم جدًا في إنشاء أفضل موصلة كهربائيًافهرس عالي انكسار الايبوكسي راتينج الغراء لاصق.


المعالجة المركبة

هناك مركبات موصلة مختلفة ، وهي مواد مانعة للتسرب والسد والمواد اللاصقة. تحمل المواد اللاصقة الموصلة النموذجية جزيئات أدق تسهل التوصيل. لديهم أيضا سماكة خط رابطة كبيرة. سماكة خط الرابطة هو الحد الأدنى. السد والموصلة الكهربائية تأتي مع جزيئات أكبر بكثير.


هذا يجعل الاختيار جانبًا مهمًا لا يمكن تجاهله. يمكن أن يؤدي الاختيار الخاطئ إلى نتائج سيئة مثل سوء قوة الترابط ، والأسطح التالفة ، والجزيئات المكسرة.


في بعض سيليكونين من جزأين ، هناك خيار لعلاج درجات حرارة عالية. يمكن أن تحد مادة النافذة أو السكن هذه إذا لم تكن معدنية. لا يوجد خيار سيليكونات RTV من جزء واحد.


إذا تم علاج غراء لاصق السيليكون العالي الموصل كهربائياً ، فقد يستغرق ما يصل إلى 24 ساعة قبل أن تتمكن من التعامل معها بأمان. ليتم علاجها بالكامل ، يستغرق سبعة أيام. ومع ذلك ، فإن المدة تعتمد على مستويات الرطوبة الموجودة على الأسطح والهواء. إذا كانت ظروف الرطوبة منخفضة أو أن يكون خط السندات سميكًا ، فقد تستغرق أوقات العلاج وقتًا أطول.


لدينا مجموعة من الأسلوب اللاصقة من راتنجات السيليكون الايبوكسي العالية الموصلة كهربائيا التي يمكنك استخدامها في تطبيقات مختلفة. في حين أن جميع المواد اللاصقة ليست متساوية. يمكن أن يساعد الفهم الواضح لاحتياجات المشروع في أن يكون عملية الاختيار أسهل.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (10)

لدى DeepMaterial بعض المواد اللاصقة الأنسب التي يمكن استخدامها في مجالات وصناعات مختلفة. يمكننا إرشادك في اختيارك وتوفير خيارات مخصصة إذا كانت هناك حاجة لأي سبب من الأسباب.

بالنسبة إلى MROE حول استخدامات التوصيل الكهربائيفهرس عالي انكسار الايبوكسي راتينج الغراء لاصقلشاشة LCD LED Mini و OLED ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial علىhttps://www.deepmaterialcn.com/high-refractive-index-optical-adsive-ic287009.htmlلمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة