Tel: +86-13352636504

اختيار مركبات بوتينج إلكترونية إلكترونية موثوقة من مصنعي الايبوكسي

تصفح الكمية:5     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-12-19      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

اختيار مركبات بوتينج إلكترونية إلكترونية موثوقة من مصنعي الايبوكسي

يجب على الشركات المصنعة التي تتعامل مع مصنعين LED أو المكونات الأخرى حماية الأجزاء. هذا يعني إيجاد مثالي مجمع بوتينغ. المركب الذي تختاره يؤثر على الأجزاء ملفقة كثيرًا. من المهم معرفة بعض الأشياء حول المركبات لجعل عملية الاختيار أسهل بكثير.


عادة ما تكون مواد الوصية في شكل راتنجات سائلة مسموح بها بالتدفق فوق لوحة الدوائر لتقديم الحماية المطلوبة للمكونات. يتم وضع بعض المكونات والأجهزة لتقديم عناصر وتأثير واهتزاز وحرارة وماء.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (7)

خيارات مواد بوتينغ

هناك 3 مواد بوتينج الأكثر شيوعا. لكل منها عيوبها وفوائدها.


يوريتان والإيبوكسي

هذه هي المواد الأكثر استخدامًا لأغراض إلكترونيات بوتينغ. أنها توفر الحماية لأنها صعبة. تظل الأجزاء الإلكترونية مغطاة جيدًا. يبلغ التسامح في درجة حرارة يوريثان 180 درجة. يبلغ الايبوكسي 250 درجة ، لكن هذا يعتمد على المنتجات المحددة.


يوفر يوريتان والإبوكسيات التصاق جيد وليس من السهل إزالته. هذا لأنها صعبة للغاية. يمكنهم حماية الملكية الفكرية ، مما يجعل من الصعب عكس بعض المنتجات. تظل منتجاتك في مأمن من المنافسين.


واحدة من أعظم الأشياء في هذا المركب هي التصاق وقوتها. ومع ذلك ، هذا ضعف كذلك. تصبح إزالتها مشكلة بمجرد تطبيق Potting. هذا يعني أن الإصلاحات قد تكون صعبة للغاية ، وقد تضطر إلى إلغاء الأجزاء عند الحاجة إلى الإصلاحات.


القضية الأخرى هي أن هذه المركبات هي طاردة الغواصات. يتم إنتاج الحرارة أثناء علاجها. يمكن أن تكون هذه الحرارة عالية إلى حد ما ويمكن أن ينتهي بها الأمر إلى مكونات ضارة.


السيليكون

هؤلاء مركبات بوتينغ لها خصائص فريدة. هناك الكثير من المصنعين في الصناعة الإلكترونية التي تستخدم السيليكون. إنه يأتي مع فوائد كبيرة وسهلة الاستخدام. السيليكون يسمح قابلية الإصلاح. من السهل جدًا إزالة السيليكون من أجزاء. يمكن إزالة كل جزء دون تدمير الهيكل.


السيليكون لديه مقاومة جيدة لدرجة الحرارة كذلك. عادةً ما تصبح المكونات الحديثة ساخنة جدًا وتخلق درجات حرارة أكثر من ما يمكن أن يتعامل معه يوريتان والإيبوكسي. السيليكون هو واحد من المركبات التي لديها أوسع تسامح.


هناك حالات قد تتعرض فيها أشعة الشمس. يعد السيليكون خيارًا جيدًا لأنه يوفر مقاومة كبيرة ويمنع الأصفر والتكسير ، وهو أمر شائع مع مواد أخرى.


درجة حرارة اللون هي واحدة من أهم الخصائص ، وخاصة لأضواء LED. ومع ذلك ، فإن اللون الذي تحصل عليه في نهاية اليوم يتأثر عادة بالمواد المستخدمة في بوتينغ. قد يكون هذا اللون مشوهًا أو ملونًا.


المركب سهل للغاية للتجميع كذلك. تتدفق مادة القوية مع اللزوجة التي تشبه السوائل.


الحصول على أعلى جودة المركبات

DeepMaterial هي واحدة من أفضل منتجي مركبات Potting. لقد كنا في السوق لفترة طويلة ونحن في وضع يسمح لنا بتقديم مركبات الايبوكسي والأوريتان والسيليكون عالية الجودة. يعني العمل معنا أنك يمكنك الوصول إلى أعلى مركبات الجودة التي يمكن استخدامها في مواقف مختلفة. قبل إجراء عملية شراء ، تحتاج إلى فهم الحاجة في متناول اليد وخصائص المركب.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (1)

نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكنك الاختيار من بينها. لمزيد من المعلومات حول اختيار موثوقة مركبات بوتينج إلكترونية من الايبوكسي من مصنعي الايبوكسي، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.epoxyadhesiveglue.com/is-potting-epoxy-resin-for-electronics-a-fh-good-choice-from-potting-epoxy-manufacturers/ لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة