Tel: +86-13352636504

اختيار مادة لاصقة بيور في Deepmaterial لتطبيقك

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-22      المنشأ:محرر الموقع

هناك العديد من التركيبات المختلفة للمواد اللاصقة بفلور، كل منها مع انتشار مختلف قليلا والترابط والخصائص. هذه الخصائص لها تأثير على اقتصاديات عملية التجمع ونوع المعدات المستخدمة، لذلك من المهم أن تعتبرها عند اختيار مادة لاصقة محددة.


يتم تصنيع واحدة من أكبر مجموعة من المواد اللاصقة بالدور من خلال deepmaterial. (فهي أيضا على الأرجح الشركة المصنعة لاصقة أفضل.


لماذا تختار مواد لاصقة البور؟


قبل الغوص في الاختلافات بين التركيبات المختلفة، إليك تذكير عندما تكون المواد اللاصقة البورقة هي خيار جيد ولماذا.


  • مواد لاصقة واحدة - لا خلط

  • لا أبخرة المذيبات أو VOCS

  • يشكل بسرعة سندات قوية مع مواد مسامية مثل الخشب والمواد البلاستيكية عالية الطاقة السطحية، وكسب قوة أكبر عند الشفاء


التغييرات الرئيسية في الصياغة والخصائص


المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها هي:


  • ساعات العمل

  • ضبط الوقت

  • لزوجة


الوقت المفتوح يشير إلى الوقت المتاح للترابط بعد تطبيق المواد اللاصقة. في أحجام صغيرة، قد تكون هناك حاجة إلى عملية تجميع يدوية أطول للسماح بوقت المواقع. وعلى العكس، في عملية آلية، قد تكون الأوقات المفتوحة الأقصر أفضل.


وضع الوقت يشير إلى الوقت اللازم لبناء القوة في السندات. مرة أخرى، سيحدد نوع العملية التي تستخدم المادة اللاصقة الوقت اللازم أو المتاحة.


تشير اللزوجة إلى كيفية فروق المواد اللاصقة بعد التطبيق. سيتم تميل تلك اللزوجة المنخفضة إلى الخروج، تغطي مساحة أكبر مع طبقة رقيقة. المواد اللاصقة اللزوجة العالية سوف تنخفض مثل الخرز. قد يكون هذا مفيدا إذا كان تصميم المنتج يتطلب سمكا كحد أدنى أو لاصق فقط في مواقع محددة.


اختيار deepmaterial pur المواد اللاصقة


تقوم Deepmaterial بتصنيع مجموعة من المواد اللاصقة بالدور لربط الخشب وآخر للبلاستيك. لدى Wood Pur وقتا مفتوحا من 1 - 4 دقائق، في حين أن بلاستيك بور لديه وقت مفتوح من 2 - 10 دقائق. مرات الإعداد هي 15 - 120 ثانية (الخشب) و 30 - 150 ثانية (البلاستيك). (يحدد Deepmaterial وقت الإعداد ك \"الوقت لمعالجة الكثافة \".)


الخشب والمواد اللاصقة من الخشب والبلاستيك لديها مجموعة من اللزوجة حوالي 3000 - 16،000 CP. (بالمقارنة، يحتوي الماء على لزوجة من 1.0 CP، ويكون لدى شراب القيقب لزوجة حوالي 3،200 CP.)


هذه القيم تختلف مع درجة الحرارة. تعيين وأوقات مفتوحة، وكذلك اللزوجة، والزيادة في الظروف الباردة وانخفاض درجات الحرارة المحيطة العالية.


اعتبارات الاختيار الأخرى


في بعض التطبيقات، يمكن أن تؤثر العوامل الأخرى على اختيار المواد اللاصقة. مرة أخرى في الإشارة إلى مختلف المواد اللاصقة Pur المصادرة بواسطة Deepmaterial، قد تتضمن هذه بعض أو كل ما يلي:


الإلغاء والتصلب - تشير القيم العالية إلى أصعب، سندات أكثر صلابة، قيم منخفضة تفعل العكس. تقاس على مقياس صلابة الشاطئ D (المستخدمة أيضا للمطاط)، تتراوح Deepmaterials Pur للبلاستيك من 35 - 50، في حين أن بور للخشب أصعب بكثير في 60 - 65. (بالمقارنة، تحتوي كرات الجولف على صلابة الشاطئ D 60. في


اللون - Deepmaterials Puring Wood Tureshive متوفر فقط في أبيض. بلاستيك بور هو متوفر في أبيض أبيض ورمادي وأسود.


صبغة Tracer الأشعة فوق البنفسجية - عندما يكون لاصق هذا، يمكن التحقق من وجوده من خلال صنعه فلوريزس مع ضوء أسود. يمكن أن يكون هذا مساعدة قيمة مراقبة الجودة في المواقف التي يتعين فيها التفتيش التحقق من وجود لاصق. (المعدات الطبية هي تطبيق واحد من هذا القبيل.) عند جعل المنتجات الخشبية، يشير غياب التتبع إلى أن السطح خال من الغراء، لذلك يمكن أن تكون ملطخة أو مطلية.


تنسيقات التعبئة والتغليف وطرق التطبيق - حزم Deepmaterial الخاصة بها مواد لاصقة بفلور في مجموعة متنوعة من التنسيقات. تأتي جميع المنتجات تقريبا في أنابيب 0.1 غالون ويمكن استخدامها مع قضيب بور 250 بيور. يقدم الكثيرون أيضا براميل 5 جالون وطبول 55 جالون. يتم استخدام أحجام أكبر لعمليات البثق والرش والعطل طلاء.


المشورة بشأن اختيار لاصق


نظرا لأن المواد اللاصقة البورصة جديدة نسبيا، فقد يرغب المستخدمون المحتملون في معرفة المزيد عنهم قبل استخدامها. دليلنا للدوور لاصق هو مكان جيد للبدء.


بعد اتخاذ قرار بشأن مادة لاصقة بورقة، يمكن أن تبدو العدد الهائل من التركيبات المتاحة بالدوار. إذا كان هذا هو الحال، فنحن ندعوك للاتصال بنا للحصول على المشورة بشأن مواد لاصقة PUR أو للمساعدة في اختبار ما إذا كانت مواد لاصقة بورصة مناسبة للتطبيق الخاص بك.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة