Tel: +86-13352636504

اختيار أفضل مورد لصق اللصق الساخن الساخن لصناعات مختلفة

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-09-15      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

اختيار أفضل مورد لصق اللصق الساخن الساخن لصناعات مختلفة

يتم تسخين هذه الأنواع من المواد اللاصقة أولاً قبل المعالجة. ثم يتم تطبيقها أثناء وجودها في الحالة المنصهرة حيث تبرد المواد اللاصقة. نتيجة لذلك ، يمكن أن تبني القوة الخضراء. ويتحقق هذا من خلال التصلب البدني. جزيئات الماء من الهواء أو الركيزة تثير التفاعلات الكيميائية. هذا يحولها إلى مرن. عند الانتهاء من التشابك ، مواد لاصقة الذوبان الساخنة التفاعلية إعطاء رابطة قوية ومقاومة للمواد الكيميائية والحرارة والرطوبة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (7)

يعمل أفضل موردي اللصقات الساخنة للذوبان الساخن بجد لتقديم أفضل جودة ونتائج وظيفية في نهاية اليوم.

تخلق المجموعات التفاعلية في المواد اللاصقة روابط تساهمية قوية رائعة لسطح الركيزة. هذا يوسع نطاق الالتصاق. في DeepMaterial ، يمكنك الوصول إلى المواد اللاصقة المذابة الساخنة على أساس كيميائي مختلفة وفي أشكال مختلفة. هناك خيارات عالية الأداء لتلبية أكبر المطالب فيما يتعلق بالمظهر والجودة.


فوائد

من خلال اختيار أفضل مورد لاصق ذوبان ساخن ، يمكنك الاستمتاع بفوائد هذه الأنواع من المواد اللاصقة. وتشمل هذه:

• أنها توفر خطوط السندات المرنة

• يمكنهم التعامل مع أي مخالفات موجودة على السطح

• يحتاجون إلى درجات حرارة منخفضة معالجة ، مما يجعلها الأفضل لربط رقائق اللوح الحرارية

• يتحملون القدرة على الالتزام بمجموعة واسعة من المواد

• يتيحون للمصنعين إنتاج أسرع لأن لديهم وقت إعداد قصير

• لديهم أكبر مقاومة للحرارة بمجرد حدوث المعالجة الكيميائية

• يتحملون محتوى صلبًا فقط ولا يحتاجون إلى أي مذيب


تبدأ المواد اللاصقة المذابة الساخنة في الارتباط عندما تكون على اتصال بجزيئات الماء. لمنع هذا التشابك ، تحتاج إلى الحصول على معدات وحاويات معالجة خاصة مقاومة للرطوبة. لكن ، مرة أخرى ، هذا شيء أفضل موردي لاصق الساخنة ذوبان فهم والعمل في ، والتأكد من استيفاء الظروف المطلوبة بالكامل.


زيادة في الطلب

كان هناك زيادة في الطلب على صقور الذوبان الساخن POR و PUR للاستخدام في السيارات. وذلك لأن المواد اللاصقة ذوبان الساخنة لها براعة وقوة غير عادية. معظم هذه الغصين هي إما بولي أوليفين المعدلة السيلان (POR) أو البولي يوريثان (PUR). يتم استخدام نوعين من المواد اللاصقة بشكل أساسي في الصناعات ، وتشمل هذه الصناعات البناء والإلكترونيات والصناعات السيارات. لذلك ، يجب الحصول على هذه المواد اللاصقة المهمة فقط من أفضل مورد لاصق ذوبان ساخن.


يمكن أيضًا تسمية نوع الذوبان الساخن التفاعلي ذوبان الساخن. في مثل هذه الحالة ، يتم تحقيق العلاج النهائي عند حدوث رد فعل بالرطوبة. تحتوي المواد اللاصقة على ملف تعريف علاج على مرحلتين ، ويقسم العملية إلى المعالجة الكيميائية والمعالجة الفيزيائية.


عندما يتم تطبيق المادة اللاصقة ذوبان الذوبان الساخن التفاعلي ، يحدث إعداد مادي. يتيح هذا الإعداد للمواد اللاصقة تحقيق الصلب ويسمح مجال النقل ومزيد من المعالجة. هذه هي مرحلة المعالجة الأولى.


المرحلة الثانية هي التشابك الكيميائي. هذا قد يستغرق بضع ساعات وأحيانًا أيام. عادة ، يعتمد هذا على نوع المواد اللاصقة والرطوبة المتاحة في البيئة. في التشابك الكيميائي ، يصبح الغراء حراريًا بعد أن يفقد خصائص البلاستيك الحراري. لذلك ، لا يتأثر بالحرارة.


تعد DeepMaterial أفضل مورد لاصق ذوبان ساخن يمكن أن يقدم إرشادات حول أي مادة لاصقة تناسب احتياجاتك أو مشاريعك. بغض النظر عن الصناعة التي تعمل فيها ، لدينا مجموعة واسعة من المواد اللاصقة ذوبان الساخنة التي يمكنك مقارنتها واختيارها.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (5)

لمعرفة المزيد عن اختيار أفضل مورد لصق اللصق الساخن الساخن لمختلف الصناعات ، يمكنك زيارة DeepMaterial في https://www.epoxyadhesiveglue.com/product-category/pur-reactive-hot-melt-adshive/ لمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة