Tel: +86-13352636504

إيجابيات وسلبيات مكونات واحدة من مكونات راتنجات الإيبوكسي لاصقة من مركبات Underfill

تصفح الكمية:29     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-07-14      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

إيجابيات وسلبيات مكونات واحدة من مكونات راتنجات الإيبوكسي لاصقة من مركبات Underfill

عند اختيار أفضل مركبات ملء الإيبوكسي لملء مشروعك ، قد يكون من الصعب تحديد أي منها يجب أن تختاره. لذلك ، قبل اتخاذ القرار ، تحتاج إلى النظر في مزايا وعيوب كل منها. هناك ثلاثة أشياء يجب التفكير فيها:

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (16)

فهم إيجابيات وسلبيات الأرضيات الايبوكسي

العثور على خيار الأرضيات يمكن أن يقف ضد اختبار الوقت كونه الكيميائي والانسكاب ومقاوم البقع معقد. كل نوع من الأرضيات لديه عيب واحد أو آخر. يبدو أن خيارًا رائعًا لتلبية مجموعة واسعة من المتطلبات الأرضية الايبوكسي أقل مشكلة ويقدم العديد من المزايا. لكن النظر إلى مزايا وعيوب هذا المنتج هو فكرة ممتازة عند التفكير في تثبيت الأرضيات في مكان عملك أو منزلك.


مزايا الأرضيات الايبوكسي:

مظهر

بالمقارنة مع أرضية الجراج النموذجية ، تبدو أرضيات الإيبوكسي جذابة ومهنية. تصميمهم وحده يكفي لجذب الناس للتثبيت. السطح المتساوي والسلس سهل أيضًا تنظيفه وصيانته. نظرًا لعدم وجود الكثير من هذا النوع من الأرضيات ، فإن تنظيف الفوضى هو نسيم. يعد مظهره من بين العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار الأرضيات المثالية للخشب.


القدرة على تحمل التكاليف

بالمقارنة مع أنواع أخرى من الأرضيات ، فإن تكاليف القدم لكل مربع من أرضيات الايبوكسي تشكل تحديًا للتغلب عليها. لان راتنجات الايبوكسي يمكن وضعها مباشرة على أنواع الأرضيات الملموسة والخرسانة ، تكون تكلفة التثبيت أقل بكثير من أنواع الأرضيات الأخرى. يعد التسعير من بين الفوائد الأكثر أهمية والأكثر فوراً التي يمكنك الحصول عليها عند اختيار تثبيت أرضيات الإيبوكسي.


مقاومة

أرضيات الايبوكسي مقاومة لأي شيء تقريبًا - البنزين والزيت والتبييض ، عوامل تنظيف سائل النقل ، وأكثر من ذلك. نتيجة لذلك ، يتم استخدام الايبوكسي بشكل متكرر في المرائب وفي صناعة السيارات. بصرف النظر عن التأمين ضد الانسكابات الكيميائية/المنظفات ، فإن الطلاءات الأرضية الإيبوكسي مقاومة للماء والحرارة. نتيجة لذلك ، من غير المنقوَّر تقريبًا الانسكابات الكيميائية وليس له أي تأثير سلبي على الأرض.


ميزة أخرى هي أنها تقاوم الجراثيم والبكتيريا وجعلها بسيطة للغسل. الايبوكسي هو أيضا خيار ممتاز للعيادات والمستشفيات.


متانة

تمت الإشادة بشكل خاص بمتانتها ، فإن أرضيات الإيبوكسي لها فترة حياة ممتدة من الأنواع الأخرى من الأرضيات. الخرسانة هي المادة الوحيدة التي يمكن أن تغلب عليها. ومع ذلك ، يجب أن تكون محمية بشكل كاف والاحتفاظ بها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج طلاء الأرضية الإيبوكسي إلى الخرسانة تحتها لتكون فعالة. الطلاءات الأرضية الايبوكسي تجعل الخرسانة صعبة للغاية. كما أنها توفر مزايا مضادة للاعتداء ويمكن طرحها على الأسمنت دون الغراء أو الهاون. إذا كنت ترغب في اتخاذ هذه الخطوة الإضافية للحفاظ على أرضياتك ، فيجب عليك التفكير في شراء راتنجات الايبوكسي لحساب الخشب في الخشب تتحسن.


محمي

تحطم الأرضيات الايبوكسي الخرسانة القاعدة من البقع والرطوبة والشحوم والشقوق. على المدى الطويل ، فإن إزالة متطلبات تنظيف الجص أو السجاد قد يوفر لك كمية كبيرة على نفقات الصيانة والتنظيف. إنه أيضًا سعر معقول للمبلغ ومدة الحماية التي يقدمها.


تعتمد الخواص الواقية لأرضيات الايبوكسي على الشخص الذي يقوم بتثبيته. لذلك ، من الضروري العثور على خبير في أرضيات الايبوكسي المحلية. هناك أرضيات إيبوكسي في منطقتي إذا كان هذا يثير القلق.


طول العمر

تستمر أرضيات الايبوكسي لفترة أطول من أنواع الأرضيات الأخرى. إذا تم تثبيته بشكل صحيح ، فسوف يستمر وقتًا طويلاً دون تقشير أو تكسير. بالإضافة إلى متانتها وطول العمر ، فهو خيار مثالي للاستخدام الصناعي والتجاري.


متنوع

الايبوكسي هو خيار ممتاز لتزيين الأرضيات الخاصة بك وأيضا. إنه يأتي في مجموعة من الألوان ، والتي تعطي تألقًا لا لبس فيه وسلسًا وجميلًا. يمكن أيضًا وضعه في الأنماط التقليدية أو الأنماط المخصصة. مجموعة متنوعة من الخيارات تجعلها طريقة منخفضة التكلفة لتحسين الخرسانة العادية وتعزيز جو المنزل أو المكتب.


أمان

واحدة من الفوائد الأقل شهرة لأرضيات الإيبوكسي على أرضية المرآب هي أنها تحسن من رؤية المرآب لأنه يعكس الضوء خارج الأرضيات.


إيجابيات وسلبيات الأرضيات الايبوكسي

مؤقت

واحدة من أهم العيوب لتطبيق الايبوكسي على الطوابق الخاصة بك هي أنها ليست خيار أرضيات دائم. على الرغم من دائمة وعرة ، ستحتاج إلى استبداله في مرحلة ما. على النقيض من خيارات الأرضيات الأخرى ، يمكن لبس الاستخدام اليومي أن يعبأ أرضيات الايبوكسي. للحفاظ على الأرض رائعة ، ستحتاج إلى وضع طبقة جديدة من الايبوكسي. هذه ضرورة ، بشكل كبير إذا سقطت الأشياء الثقيلة على سريرك.


يمكن أن تحدث التقطيع والشقوق وهي مشكلة شائعة. على الرغم من أن الرقائق قد تبدأ كإزعاج بسيط ، إلا أنها قد تتسبب في نهاية المطاف في قسم كبير من الطلاء من الأرض. يمكن أيضًا اكتشاف عربات العجلات وعجلات أدوات أدوات عندما تتدحرج على المنطقة التالفة. يجب إصلاح الأرضية بعد حدوث ذلك.


زلق

تميل الأرضيات الايبوكسي إلى أن تكون مقاومة للزلاجات. هذه ليست مشكلة عالمية. إنه خاص بالإبوكسي المطلي بالزيت لأنه يمكن أن يكون زلقًا للغاية. يمكن أن تكون أيضًا صعبة للغاية عند الرطب ، مما يخلق وضعًا محفوفًا بالمخاطر. إنها ليست الخيار الأفضل للمناطق التي قد تكون عرضة للانسكابات والماء على الأرضيات. هذا هو عيب آخر. ومع ذلك ، يمكنك تقليل المخاطر إلى حد ما عن طريق القدرة على جعل الأرضيات أكثر نصية.


تحضير

يمكن أن يكون إعداد الأرضية لتطبيق الايبوكسي مملة. مطلوب قدر كبير من العمل. يجب أن تكون الأرضية خالية من الزيت أو الشحوم أو المذيبات قبل وضع طلاء الايبوكسي. يجب ملء الشقوق أيضًا. يتطلب تنظيف الأرضيات الخرسانية محاولات متعددة. مقدار التحضير المطلوب هو عيب.


الجانب الإيجابي هو أنه بفضل التقدم في عمليات التصنيع والتطبيق ، يمكن لأصحاب المنازل التثبيت باستخدام الأدوات اليدوية في فترة دنيا.


طلب

إلى جانب العملية الطويلة للإعداد اللازمة للحصول على الخرسانة في حالة جيدة ، يعد تطبيق الايبوكسي إجراءً طويل الأمد. يستغرق الأمر بضعة أيام حتى يجف تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج الطبقة الأولية للإيبوكسي إلى أن يجف تمامًا قبل إضافة المعطف اللاحق.


إذا كنت عالقًا في الضغط ، فيمكنك استخدام مانعة للتسرب الخرسانية بدلاً من ذلك. سوف يوفر لك في الوقت المحدد والمال. ومع ذلك ، فإن العيب هو أنك لن تحصل على المظهر الجميل لأرضية المرآب التي تم إيبوكس.


رائحة

الايبوكسي الرطب ينبعث من أبخرة قوية. ظلال أغمق من الايبوكسي لها أصوات أكثر من ظلال أخف وزنا. نتيجة لذلك ، عادة ما يكون لديهم رائحة الأمونيا بعد التطبيق.


حساسية

يجب تثبيت أرضيات الايبوكسي بعد الإرشادات. إذا لم يتم التثبيت بشكل صحيح ، فلن تدوم الأرضيات في الوقت الذي يفترض فيه. الأرضيات تتضرر أيضا في كثير من الأحيان. من الصعب غسل الطلاء الزائد. يوصى بوضع الطلاء فقط خلال العام الذي لا تكون فيه مستويات الرطوبة مرتفعة للغاية. وذلك لأن الرطوبة يمكن أن تؤثر على متانة الأرضيات.


نقترح استخدام مزيل الرطوبة في الهواء لتقليل الرطوبة لمدة 24 ساعة قبل تطبيق طبقة الراتنج الأولي. سيساعد ذلك في إزالة أكبر قدر ممكن من الرطوبة من الهواء ، مما يمنع الماء من الوقوع تحت الأرض بعد وضع راتنج.


الالتزام

يجب تجفيف الأرضية الخرسانية وإعدادها وتنظيفها جيدًا قبل تطبيق الايبوكسي. لن تلتزم الايبوكسي جيدًا في البيئات الرطبة مثل الطوابق السفلية. يجلس الطلاء الايبوكسي الأرض ويوضع في جو رطب على أرضية مبللة.


رُطُوبَة

نظرًا لأن الأرضيات لا تتنفس بعد أن تم تجفيفها وختمها ، فإن أي رطوبة لا تزال تحت السطح قد تسبب مشاكل مع اختفاءها. بالإضافة إلى ذلك ، قد يؤدي ذلك إلى الحاجة إلى إصلاحات أو إعادة صياغة ، لأن الفقاعات أو التواء داخل مادة الأرضيات قد تكون ممكنة في مواقف معينة.


تكاليف اضافية

يجب على مالكي المنازل شراء أحماض تنظيف فريدة من نوعها والمواد الكيميائية الأخرى للحفاظ على الايبوكسي. أيضا ، من الضروري شراء وارتداء ملابس واقية فريدة من نوعها ، ونظارات ، ومعدات التنفس عند العمل مع هذه المواد الكيميائية. هذا لا يزيد من وقتك وجهدك والطاقة المطلوبة فقط ؛ ومع ذلك ، في بعض الحالات ، قد يضيف أيضًا تكلفة القيام بذلك.


إزالة

بعد وضع الايبوكسي في مكانه ، يمكن أن يكون تغيير الألوان أو التصميمات مهمة تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان يجب إصلاح الأرضية ، فإن إزالة الطلاء واسعة للغاية وصعبة.


هناك مجموعة متنوعة من المزايا والعيوب للأرضيات المصنوعة من الايبوكسي. لذلك ، فإن البحث عن مقاول محترف لتقييم الأرضية قبل التوصية. يمكن للمحترفين أيضًا تحليل تسامح الأرضية مع أرضيات الرطوبة لتقليل خطر الإصابة بالتشويش.


كيف تختار مركب ملء الايبوكسي المناسب لمشروعك؟

عند النظر إلى مركبات ملء الايبوكسي ، هناك الكثير من الجوانب التي يجب مراعاتها. أولاً ، يجب عليك التأكد من أن مادة ملء الإيبوكسي التي تختارها آمنة للاستخدام ولن تنشئ أي مشكلات لمشروعك. أيضًا ، يجب أن تكون متأكدًا من أن الحشو الذي تختاره هو الأنسب للمهمة. لذلك ، يجب أن تفكر في ثلاثة عوامل عند اختيار مركب تعبئة الايبوكسي المناسب.


1. يجب أن يكون مركب تعبئة الايبوكسي بسيطًا.


2. يجب أن تستمر مادة ملء الايبوكسي لفترة طويلة.


3. يجب أن تكون مادة ملء الايبوكسي غير مكلفة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (20)

استنتاج

مكون واحد ، epoxy underfills ، هو خيار ممتاز لملء الثقوب في أثاثك. ومع ذلك ، لديهم بعض العيوب المحتملة التي ينبغي النظر فيها قبل اتخاذ قرار. قد لا تكون فعالة مثل التقنيات الأخرى عند ملء الثقوب الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تكون طويلة الأمد مثل طرق أخرى لتوصيل الثقوب الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تكون مقاومة للماء مثل الخيارات المختلفة لملء تلف المياه. في النهاية ، يجب مراعاة هذه الجوانب الثلاثة قبل تحديد ما إذا كنت تختار إيبوكسي مكون من عنصر واحد إلى Underfill.

لمعرفة المزيد عن إيجابيات وسلبيات مكون واحد من راتنج الايبوكسي لاصق مركبات Underfill for Flip Chip CSP BGA و Micro-BGA ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.deepmaterialcn.com/single-component-epoxy-optally-clear-silicone-desive-glue-for-metal-to-dlastic-by-automatic-disive-dispensings.html لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة