Tel: +86-13352636504

إلكترونيات بوتينج مع السيليكون - كيف يساعد في حماية الإلكترونيات

تصفح الكمية:22     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية      نشر الوقت: 2022-12-29      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

إلكترونيات بوتينج مع السيليكون - كيف يساعد في حماية الإلكترونيات

استحوذت الإلكترونيات على الحياة البشرية لدرجة أننا نحتاجهم إلى تشغيل كل مجال من مجالات حياتنا تقريبًا. حتى التعلم الذي كان في السابق للتفاعل المادي في الإعداد المدرسي يمكن الآن التعامل معه فعليًا باستخدام الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. تعتمد التقنيات المختلفة المستخدمة في مناطق مختلفة على المكونات الكهربائية مثل وحدات المعالجة وأجهزة الاستشعار ولوحات الدوائر المطبوعة والمشغلات. يمكن أن تتضرر هذه المكونات بسبب الظروف البيئية ، بما في ذلك الرطوبة والحرارة ، وبالتالي تحتاج إلى الحماية.


بوتينغ وتغليف هي بعض الطرق المستخدمة في الحفاظ على آمنة المكونات الحساسة ، ويتم استخدام مركبات مختلفة لتحقيق النتائج المرجوة. يتضمن Potting وضع مكون أو مجموعة إلكترونية في حالة ثم ملءه براتنج يشكل طبقة واقية من حوله بعد المعالجة. الايبوكسي هي واحدة من المواد المستخدمة في إلكترونيات بوتينغ والمفضلة للكثيرين. توفر المادة دفاعًا جيدًا ضد الإضرار الخارجي بالعدوان الذي يبحث عنه الجميع.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (8)

يتوفر السيليكون في مجموعة واسعة من المواد الهلامية والمطاط ، والتي يوصى بها معظمها للأجهزة الإلكترونية. تضمن المنتجات الحماية البيئية والميكانيكية من خلال خصائص مثل:

• قوة العزل الكهربائية ممتازة

• مقاوم للرطوبة

• معامل منخفض ، وهو أمر جيد لتقليل الإجهاد الداخلي

• تخميد الخصائص

• التصاق ممتاز عند الحاجة

• المقاومة البيئية

• مقاومة اللهب

• المقاومة الحرارية


يتمتع سيليكون Clear أيضًا بميزة ترك المكونات المرئية للضوء للاختراق حسب الحاجة لمصابيح LED وأجهزة الاستشعار وأغراض فحص المكونات. استقرار هذا مادة بوتينغ جعلها شائعة في التطبيقات التي تتطلب العزل الكهربائي ، ومقاومة النار ودرجة الحرارة ، والتصاق جيد. إنها متينة وموثوقة وستجعل الإلكترونيات طويلة طويلة ، حيث تقدم وتؤدي كما هو متوقع. مع إلكترونيات طويلة الأمد ، يتم تقليل نفايات المكب إلى حد كبير.


يوفر إلكترونيات بوتينغ مع السيليكون مرونة لا مثيل لها. تتوافق هذه المادة بسهولة مع المكونات الكهربائية دون التدخل في كيفية عملها. إذا كان القدر يحتاج إلى إصلاح أو إعادة صياغة ، فيمكن إزالة المواد بنفس السهولة باستخدام المذيبات الصحيحة. هذا ، للأسف ، يعني أن المركب لا يعمل بشكل جيد للغاية عندما يتعرض للمواد الكيميائية القاسية والمذيبات. الجانب السلبي الآخر لاستخدام السيليكون إلى إلكترونيات القدر هو التكلفة. حتى بكميات صغيرة ، تكون المادة أكثر تكلفة من مركبات بوتينغ الأخرى ؛ ستجدها غير عملية للغاية مع مشاريع صغيرة.


نظرًا لأن السيليكون يأتي في مجموعة واسعة من المواد الهلامية والمطاط ، يجب عليك التأكد من حصولك على منتجاتك من مصادر ذات سمعة طيبة. يجب عليك أيضًا التأكد من حصولك على المنتج المناسب لتلبية احتياجات الإلكترونيات الخاصة بك. واحدة من أفضل الأماكن للحصول على سيليكون عالي الجودة لمشاريع Potting الخاصة بك هي شركة MaterMaterial.


تقدم شركة التصنيع هذه شيئًا سوى منتجات Potting Top مصنوعة من مواد عالية الجودة. إذا كان طلبك يتطلب تركيبات خاصة ، فستستخدم المواد العميقة خبرتها ومعرفتها لصياغة منتج خاص لك فقط. المنتجات التي يمكنك الحصول عليها تشمل مركبات potting والراتنجات والمواد اللاصقة. سواء كنت تبحث عن منتجات UV أو Heat Curing أو الترابط أو الأفلام الواقية ، فإن المواد العميقة لها حل لك.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (1)

لمعرفة المزيد عن إلكترونيات بوتينج مع السيليكون - كيف تساعد على حماية الإلكترونيات ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.epoxyadhesiveglue.com/category/pcb-potting-material/ لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة