Tel: +86-13352636504

أفضل 10 10 مكونين من المواد اللاصقة الايبوكسي المصنعة والشركات في الصين

تصفح الكمية:1     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-10-27      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

أفضل 10 10 مكونين من المواد اللاصقة الايبوكسي المصنعة والشركات في الصين

المواد اللاصقة الايبوكسي المكونين فريدة ومتعددة الاستخدامات بمعناها. يمكن رؤية هذا في أدائهم وتطبيقهم. يمكن صياغة الأنظمة لتلبية المتطلبات المخصصة ولديها العديد من الخصائص الكيميائية والبصرية والكهربائية والحرارية والميكانيكية. أحد الأشياء التي يجب ملاحظتها حول المواد اللاصقة الإيبوكسي المكونة من مكونين هي أن نسب المزيج ليست هي نفسها ، لكنها يمكن أن تعالج في درجات الحرارة المحيطة. في درجات حرارة مرتفعة ، يعالجون أسرع بكثير. إذا كنت تريد الحصول على خصائص مثالية ، فإن ما بعد الخدم هو الخيار الأفضل.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (18)

تقدم العلامات التجارية المختلفة أفضل مواد لاصقة للإيبوكسي المكونة من مكونين وتأتي في مجموعة واسعة من خيارات التغليف. وتشمل هذه الحقن المحقنة المجمدة مسبقًا ، ومقدمي تطبيقات الأسلحة ، ومجموعات المحقنة ، وما إلى ذلك. قد تزيل الخيارات المتاحة الخلط وجعل التطبيق أسهل بكثير.


تحتوي الأنظمة الإيبوكسي من جزأين على العديد من السمات ، ويمكن تعديلها باستخدام حشو لتلبية خصائص الأداء وظروف المعالجة. العديد من الايبوكسيات المستخدمة على المستوى الصناعي هي من جزأين ، تتشكل من خلال البلمرة. تحتاج إلى وكيل علاج وراتنج لتحقيق ذلك. يجمع وكيل المعالجة والراتنج ، ويشكلان طريقين ويتقاطعون على المكونات.


أفضل الشركات المصنعة

بعض من أفضل 10 من أفضل 10 مصنعين للمواد اللاصقة الايبوكسي في الصين:

  1. شركة DeepMaterial (Shenzhen) Ltd: هذا هو واحد من أفضل 10 مصنعو لاصق الايبوكسي المكون من مكونين متخصص في معالجة الراتنجات عالية الجودة ووكلاء المعالجة. إنها شركة محترفة مع استشاريين مؤهلين.

  2. شركة Shanghai Wenyou Industry Co. ، Ltd.: تشارك الشركة في تطوير الأبحاث وتصنيع وبيع مواد الايبوكسي ، قوالب التثبيت ، آلات لف المحولات ، آلات التثبيت APG ، وما إلى ذلك. يمكن استخدام الراتنجات في تطبيقات مختلفة.

  3. Shanghai Jorle Fine Chem Co. ، Ltd.: تقوم الشركة بتصنيع البولي يوريثان الايبوكسي وسيليكون. تختبر الشركة أيضًا منتجاتها وتقدمها بأسعار معقولة. يتم استخدام المنتجات في الطاقة الجديدة ، والإلكترونيات ، والطاقة ، و LED.

  4. قوات مدينة دونغغوان نيو مواد شركة المحدودة: هذه واحدة من أكثر المؤسسات إبداعًا ولديها سنوات عديدة من الخبرة في الانخراط في الإنتاج والمبيعات والبحث وتطوير راتنجات مختلفة مثل الإيبوكسي والأشعة فوق البنفسجية. تتولى الشركة أيضًا منتجات أخرى.

  5. شركة Hubei Bestway Technology Co. ، Ltd.: تم إنشاء الشركة في عام 2008 ، وأعمالها الرئيسية هي بيع وخدمات التطبيقات والإنتاج والبحث وتطوير مواد الايبوكسي الجديدة. وتشمل المنتجات الرئيسية التخفيفات التفاعلية ، البولي أميدي ، الأمينات الأليفاتية ، وراتنج الايبوكسي.

  6. Hebei Quzi Chemical Products Import and Export Co. ، Ltd.: تقدم الشركة منتجات مثل راتنج الفينول وراتنج البوليستر وراتنج الايبوكسي ، من بين راتنجات عالية الجودة أخرى.

  7. شركة شنغهاي سيبونا للتكنولوجيا الكيميائية المحدودة: تتعامل الشركة مع البحث وتصنيع أفضل المواد اللاصقة للإبوكسي والبولي يوريثان والسيليكون مع خطط لتوسيع نطاقها.

  8. Guangzhou Hongjia Import & Export Trading Co. ، Ltd.: إنها واحدة من أفضل 10 مصنعين للمواد اللاصقة الإيبوكسي المكونة من مكونين في الصين ، حيث الأمن والجودة هما الفلسفة الرئيسية.

  9. Nantong Synasia New Material Co. ، Ltd.: التكنولوجيا الأساسية هي إنتاج راتنج الايبوكسي لتلبية الطلب المتزايد في السوق اليوم.

  10. Shenzhen Meitaibang Chemical Co. ، Ltd.: تشمل المنتجات الرئيسية طلاء الإيبوكسي العلوي ، وراتنجات الإيبوكسي ، ونظام طلاء أرضية الايبوكسي ، وراتنج الايبوكسي. إنها شركة راسخة مع منتجات متفوقة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (15)

يعد العثور على الشركة المصنعة الجيدة واحدة من أفضل الطرق للحصول على أقصى استفادة من منتجاتك. ما سبق هو بعض من أفضل 10 مصنعي لاصقة من الإيبوكسي المكونين في الصين.


لمعرفة المزيد عن أفضل 10 10 مكونين من المواد اللاصقة الايبوكسي المصنعة والشركات في الصين، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.epoxyadhesiveglue.com/product/two-component-epoxy-adshive/ لمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة