Tel: +86-13352636504

أفضل 10 قوة صناعية لاصق الايبوكسي المصنّعين والموردين لتجميع المكونات الإلكترونية

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-10-10      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

أفضل 10 قوة صناعية لاصق الايبوكسي المصنّعين والموردين لتجميع المكونات الإلكترونية

على مر السنين ، كان هناك الكثير من مصنعي المواد اللاصقة الصناعية الوصول إلى الوجود. هذا يخلق ارتباكًا لأنك ستكافح من أجل العثور على مصنع المواد اللاصقة الصناعية المناسبة التي يمكنها تلبية توقعاتك. سيساعدك هذا المنشور على اختيار بعض أفضل الشركات في هذا المجال. تحقق منها أدناه.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (20)


1 - Henkel AG & Co. KGAA

كلما تم ذكر شركات التصنيع اللاصقة ، لا يوجد شك في حقيقة أن Henkel AG & Co. KGAA تستحق مكانًا. تمكنت هذه الشركة التي تتخذ من الألمانية مقراً لها من الصدارة من بين أمور أخرى منذ ظهورها في عام 1876. تظل تقنيات لاصقةها واحدة من أفضل ما يمكنك التفكير فيه. بصرف النظر عن المواد اللاصقة ، فقد بنيت سمعة قوية لتصنيع الطلاء Topnotch ومواد مانعة للتسرب.


النقاط الرئيسية التي يجب ملاحظتها

• على الرغم من الوباء في عام 2020 الذي أبطئ العديد من الشركات ، تمكنت Henkel AG & Co. KGAA من توليد أكثر من 20 مليار يورو.

• يتم استخدام حلولها اللاصقة في معظم الكائنات التي ستجدها اليوم. يمكن أن تكون هذه المجلات والإلكترونيات والكتب والهواتف المحمولة والسيارات وحتى الطائرات.


2 - هنتسمان

هنتسمان هو قوة أخرى عندما يتعلق الأمر بالاعبين الكبار في سوق المواد اللاصقة. دليل على ذلك هو أنه في عام 2015 ، كان قادرًا على توليد مبيعات أكثر من 10 مليارات دولار. بصرف النظر عن ذلك ، فإن محفظة لاصقها مثيرة للإعجاب. هذا لأنه تمكن من التوصل إلى بعض المجموعات الصياغة المثيرة للإعجاب لإنتاج المنتجات الفائزة في السوق.


النقاط الرئيسية

• تجد الصناعات/الشركات المختلفة المواد اللاصقة الخاصة بها كمفضلاتها بسبب كيفية تصنيعها.

• لقد كان موجودًا منذ عقود


3 - H.B. أكمل

أول شيء يجب ملاحظته حول H.B. فولر هو أنه موجود لأكثر من 150 عامًا. خلال هذا الوقت ، تمكنت من توفير أنواع مختلفة من المواد اللاصقة لمختلف الشركات في جميع أنحاء العالم. المنتجات التي تصنعها هذه الشركة هي تعريف عالية الجودة. إنه ليس أمريكيًا فقط مصنع المواد اللاصقة الصناعية لكن واحدة تمكنت من الوصول إلى قائمة أفضل شركات Fortune 1000. هذا دليل على أنه ناجح.


النقاط الرئيسية

• منتجاتها أقل سمية لأن صيغتها لتصنيعها آمنة وصديقة للبيئة

• يبقى أحد القادة عندما يتعلق الأمر بتقديم حلول لاصقة جديدة في السوق


4 - Dow Chemical Company

هذه شركة مقرها الولايات المتحدة لا تزال قوة في مجال الإنتاج الكيميائي. على سبيل المثال ، يمتد وجودها إلى أكثر من 150 دولة في جميع أنحاء العالم. هذا يجعلها علامة تجارية عالمية تمكنت من تلبية احتياجات وتوقعات عملائها على مر السنين. في أكثر من 50000 عامل ، يمكنك بسهولة معرفة أن هذه شركة تصنيع لاصق ناجحة.


5 - شركة إكسون موبيل

إن رؤية علامة تجارية مثل Exxon Mobil Corporation في هذه القائمة ستصدمك بالتأكيد. هذا لأنه يُعرف بشكل كبير باسم الشركة التي تدور حول النفط والغاز. حسنًا ، الحقيقة هي أنك مخطئ لأنها تقوم أيضًا بتصنيع المواد اللاصقة. في جانب مواد المواد اللاصقة الساخنة التي يتم استخدامها لحزم حفاضات الرضع ، هذه شركة واحدة يمكنها تلبية احتياجاتك دون أي حل وسط. في عام 2018 ، أعلنت عن مجمع التصنيع الخاص به الذي هو قادر على إنتاج المواد اللاصقة التي تلبي الطلب المتزايد من المستخدمين النهائيين.


6 - شركة إلينوي تعمل (ITW Plexus)

تعد شركة Illinois Tool Works شركة لاصقة أخرى يجب ذكرها من بين الأفضل في جميع أنحاء العالم. إن إنجازاتها في هذا المجال لم تكن أقل من ذلك. بصرف النظر عن وجود ما يقرب من 20،000 موظف في كشوف المرتبات الخاصة بهم ، فقد حقق أكثر من 14 مليار دولار أمريكي في عام 2019. إنه لا يصنع المواد اللاصقة عالية الجودة فقط. أيضا ، ينتج أنواعًا مختلفة من المنتجات المتخصصة.


النقاط الرئيسية

• شركة إلينوي أدوات هي شركة مقرها الولايات المتحدة

• لقد كان موجودًا منذ عام 1912


7 - مجموعة أركيما

بعد أن تمكنت من توليد أكثر من 7 مليارات يورو في عام 2020 ، هناك كل الأسباب للاعتقاد بأن مجموعة Arkema هي واحدة من الأفضل. هذا ليس فقط داخل أوروبا ولكن أيضا العالم. إنه واحد الشركة المصنعة اللاصقة الصناعية لا يبدو أن هذا يستريح على أمجاده عندما يتعلق الأمر بالركب مع العلامات التجارية الكبرى الأخرى. الآن ، تعمل في حوالي 57Countries. يتم تطبيق حلولها اللاصقة في الطائرات وغيرها من التقنيات ذات الصلة ، وحفارات الزيت في أعماق البحار ، وتوربينات الرياح ، والجسور ، و OEM السيارات ، والرعاية الصحية.


8 - Dupont Automotive

هل أنت في إنتاج منتجات السيارات التي تستخدم المواد اللاصقة؟ هل تعلم أنه لا يمكن لكل شركة مصنعة للمواد اللاصقة الصناعية تلبية توقعاتك دون حل وسط مثل DuPont Automotive؟ هذه الشركة هي واحدة من الأفضل في جانب المواد اللاصقة التي يتم تطبيقها في منتجات السيارات. نمت إيراداتها إلى أكثر من 5 مليارات دولار سنويًا. باختصار ، تستخدم منتجاتها اللاصقة بشكل أساسي في صناعة النقل.


9 - المواد اللاصقة الملكية

من العدل بما يكفي أن نقول أن المواد اللاصقة الملكية لا تزال واحدة من أفضل الشركات المصنعة للمواد اللاصقة الصناعية على الرغم من أنها ليست كبيرة مثل تلك الشركات المذكورة أعلاه. مع إيرادات سنوية تزيد عن 600 مليون دولار ، فهي في وضع مثالي للتنافس مع بعض من أكبر الأسماء في هذه الصناعة.


النقاط الرئيسية

• تأسست في عام 2001

• لديه مكتب في الولايات المتحدة

• بصرف النظر عن المواد اللاصقة ، فإنها تنتج مانعات التسرب وأكلات البوليمرات والمغلفات. هذه كلها منتجات عالية الأداء


10 - Jowat SE

Jowat SE هي شركة تصنيع لاصقة صناعية ومقرها في ألمانيا. منذ ظهوره في عام 1919 ، أصبح من القوة التي يجب حسابها مرة واحدة ذكرها بين بعض من أفضل ما يمكنك التفكير فيه. تذكر أن المادة اللاصقة ذات الذوبان الساخن لها تم تقديمها في عام 2020 ، ولا تزال المنتجات اللاصقة الأكثر ابتكارًا التي ستجدها في السوق. ويرجع ذلك إلى الحد الأدنى من محتوى المونومر.

أفضل مصنعو المواد اللاصقة الإلكترونية (3)

استنتاج

بناءً على التفاصيل أعلاه ، هناك كل الأسباب للاعتقاد بأن بعض الشركات موثوقة عندما يتعلق الأمر بتصنيع المواد اللاصقة الصناعية. الأمر كله يتعلق بإيجاد الشركة المناسبة للحصول على أقصى قيمة لأموالك.


لمعرفة المزيد عن أفضل 10 قوة صناعية لاصق الايبوكسي المصنّعين والموردين لتجميع المكونات الإلكترونية ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.epoxyadhesiveglue.com/best-industrial-epoxy-adhesives-glue-and-sealants-manufacturers-in-usa/ لمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة