Tel: +86-13352636504

أفضل مكون واحد الايبوكسي غراء لاصق واضح بصريًا للاكريليك الزجاجي للبلاستيك

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-07-11      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

أفضل مكون واحد الايبوكسي غراء لاصق واضح بصريًا للاكريليك الزجاجي للبلاستيك


ماذا نعرف عن المادة اللاصقة الصافية للاكريليك؟

لاصق واضح بصريًا للاكريليك، والمعروفة أيضًا باسم المادة اللاصقة الصافية من أكريليك ، هي مادة إصلاح فريدة من نوعها أو لصقها التي تجد تطبيقًا عبر مختلف الصناعات والقطاعات. يأتي المنتج بشكل عام في شكل سائل أو حالة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (24)

تقليديًا ، يتم تصنيع المادة اللاصقة الصافية للاكريليك باستخدام المواد اللاصقة الأكريليك ، كما يوحي الاسم. إنه يختلف عن نظيره اللاصق الصافي من السائل الذي يتكون من السيليكون كمواد تكوينه.


لاصق واضح بصريًا للاكريليك هو خيار مناسب للغاية للتطبيقات الإلكترونية. إنه صحيح بالنظر إلى ميزات وسمات جميع الأنواع الأخرى وأنواع المواد اللاصقة الصافية بصريًا. يمكن أن تدين بمقاومتها العالية لتشكيل الضباب. علاوة على ذلك ، يمكن أن يتم علاج المادة اللاصقة الصافية للاكريليك باستخدام الأشعة فوق البنفسجية دون أي مشاكل وآثار جانبية.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن المواد اللاصقة الواضحة بصريًا للاكريليك مرنة للغاية. يسمح لهم بالاستفادة من اختيار واسعة من شاشات اللمس والعرض لمختلف الأدوات والأجهزة الإلكترونية.


ماذا تنطوي ميزات اللاصقة الصافية للاكريليك؟

و لاصق واضح بصريًا للاكريليك يجب أن يكون لديك بعض الميزات والصفات لأداء دورها بشكل مناسب. بعض هذه السمات أو الخصائص تشمل ما يلي:


• عمل لاصق عالي


يجب أن يكون لمادة لاصقة صافية بصريًا للاكريليك قدرة أو عمل لاصق عالٍ لضمان بقاء المكونات المطلوبة متصلة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تبقى إمكانية إصلاح المنتج لفترة طويلة ولا تلبس مبكرًا.


• وضوح متفوق


عادة، لاصق واضح بصريًا للاكريليك يعتاد على الالتزام أو إصلاح ركائز شفافة. لهذا السبب ، يجب أن يوفر العنصر نتيجة وضوح عالية عند استخدامها ولا تؤدي إلى تشوهات أو ضباب.


هناك بعض الأمثلة على المواد اللاصقة الواضحة بصريًا لاستخدام الأكريليك تستلزم الأجهزة الإلكترونية والمعدات الطبية والمركبات المتخصصة وبعض الصناعات العامة. علاوة على ذلك ، قد يجد أيضًا تطبيقًا في الترابط الشاشات اللمسات ، وشرائح زجاجية ، وشاشات LCD ، وشاشات العرض ، وشاشات الإسقاط ، إلخ.


• خالية من الشوائب


يجب ألا يكون لمادة لاصقة صافية بصريًا للأكريليك أي شوائب. يجب أن تظل نقية وخالية من المواد الأخرى التي يمكن أن تعتبر الملوثات.


• مقاومة الفقاعات


يجب أن يكون لمادة لاصقة صافية بصريًا للاكريليك الحد الأدنى من مقاومة الفقاعات في التصفيح. يجب أن تحتفظ بهذه الخاصية عندما تتعرض لظروف الرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة للغاية.


• اللزوجة المنخفضة


انخفاض اللزوجة في لاصق واضح بصري للاكريليك يسهل أو يتيح التعبئة السريعة للمناطق والتجويف المطلوبة. يصبح من الممكن بدون أي حبس الهواء. إنه ، بدوره ، يسمح بالحد الأدنى من الانكماش وعملية علاج سريعة. علاوة على ذلك ، فإنه يعزز توترًا أقل أو إجهادًا أقل بين الركائز المستخدمة.


• شفافية مناسبة


يجب أن يكون لمادة لاصقة صافية بصريًا للاكريليك شفافية مناسبة لتمكين استخدامها في التطبيقات البصرية. لا ينبغي أن تتغاضى عن الركيزة التي يتم تطبيقها عليها.


• مقاومة الرطوبة


تعد مقاومة الرطوبة ميزة أخرى مفيدة من المواد اللاصقة الصافية للاكريليك التي تمنع الرطوبة من اختراق وتسبب في تورم غير مرغوب فيه.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (17)

لمعرفة المزيد عن الأفضل مكون واحد الايبوكسي غراء لاصق واضح بصري بالنسبة للاكريليك الزجاجي إلى البلاستيك ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.deepmaterialcn.com/one-component-epoxy-adsives.html لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة