Tel: +86-13352636504

أفضل مادة لاصقة إيبوكسي من فهرس الانكسار العالي لصق الغراء لبلاستيك رقاقة إلكترونيات إلى مقاومة للحرارة المعدنية

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-06-17      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

أفضل مادة لاصقة إيبوكسي من فهرس الانكسار العالي لصق الغراء لبلاستيك رقاقة إلكترونيات إلى مقاومة للحرارة المعدنية

البلاستيك والمعادن غير مسامية ، وهذا في حد ذاته يمثل تحديًا. من المهم العثور على الغراء الذي يعمل على مثل هذه الأسطح والتأكد من أنه مقاوم للحرارة إذا كان مشروعك يتطلب ذلك. عادة ما تكون أسطح اللصق التي هي نفسها معًا غير صعبة ، خاصة عندما تجدعالي مؤشر الانكسار الايبوكسي لاصقمصمم فقط لهذا الغرض.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (13)

يأتي البلاستيك والمعادن بأشكال مختلفة ، ولكل منها تحدياتها فيما يتعلق بالترابط. في بعض الأحيان ، يحتاج الاثنان إلى الترابط بقوة وبطريقة مقاومة للحرارة حتى لا يتم تغييرهما عندما تتغير درجات الحرارة. الحقيقة هي ، في الحياة ، نحتاج إلى هذه المواد.


إذا حاولت استخدام شيء مثل الغراء الخشبي لربط الاثنين ، فلن يعمل. وذلك لأن التركيبة ليست مخصصة للبلاستيك والمعادن. إنه فقط للاستخدام على الأسطح الخشبية أو المسامية. من خلال وضع المعلومات الصحيحة في الاعتبار ، يجب أن تكون قادرًا على اختيار غراء مثالي للمهمة المطروحة.


يمكنك الحصول على أفضل الغراء للبلاستيك إلى المعادن المقاومة للحرارة من المادة العميقة. نحن نستخدم أحدث التقنيات لتطوير بعض من أقوى وأكثر مواد لاصقة الايبوكسي الفهرس العالية والأكثر وظيفية التي يمكنك العثور عليها.


الايبوكسي

من بين جميع المواد المتوفرة في السوق اليوم ، تقف الايبوكسي باعتبارها الأفضل للربط البلاستيكي والمعدني ، وهي مقاومة للحرارة. هذا هو لاصق إيبوكسي عالي الانكسار عام وجميع أنحاء يوفر رابطة قوية للغاية. كما أنه مقاوم للتأثير والماء والمواد الكيميائية ، بصرف النظر عن مقاومة الحرارة. هذا هو مادة لاصقة إيبوكسي عالية الانكسار التي تجعل المشاريع قابلة للإدارة وأسهل.


يتم إنشاء غراء الايبوكسي عن طريق خلط الراتنج مع المتصلات. مع هذاعالي مؤشر الانكسار الايبوكسي لاصق، يمكنك الاعادة في المعادن والقطع البلاستيكية. لتحقيق الرابطة المطلوبة ، يجب خلط هذه بشكل جيد في النسبة الصحيحة. هناك حالات مفادها أن الايبوكسي تأتي في اتساق المعجون ويجب أن يتم تعجنها للحصول على الاتساق الصحيح وتفعيل المواد.


إذا كنت متشوقًا ، فمن المؤكد أنك تعرف سبب أهمية اختيار الغراء المناسب. من خلال اتباع التعليمات ، فإننا نخطط بوضوح على منتجاتنا ، يجب أن تكون في وضع يسمح لك بتحقيقها وإكمالها أكثر من ذلك بكثير. إذا اخترت الغراء الخاطئ لربطك المعدني البلاستيكي ، فقد تخاطر بمشروع كامل وتنهار الأشياء عندما تحتاج إلى الترابط. للحصول على نتائج أعلى ، اختر مواد لاصقة إيبوكسي عالية الانكسار من المادة العميقة.


مقاوم للحرارة

عادة ما يتم صياغة الأسلوب المقاوم للحرارة بطريقة يمكن أن تقاوم درجات حرارة عالية جدا. يمكن لأفضل المواد اللاصقة الايبوكسي في مؤشر الانكسار العالي التعامل مع حوالي 300 درجة مئوية. يمكن للمنتظم التعامل مع ما يصل إلى 70 درجة مئوية. إذا كنت تريد شيئًا مقاومًا للحرارة حقًا أو يتعامل مع مشروع يتطلب مثل هذا ، فمن المهم اختيار أعلى جودة. عندما لا يمكن لمادة لاصقة إيبوكسي عالية الانكسار التعامل مع الحرارة ، فإنها تخفف وتفقد قدرة الترابط.


اختيار أفضل الغراء للمعادن لمقاومة الحرارة البلاستيكية ، يجب أن تنظر إلى المعايير الأخرى والتأكد من أنه كل ما تحتاجه. من المنطقي التأكد من أن الغراء الذي تم اختياره يمكنه التعامل مع المواقف القصوى ، وكذلك هذا يضمن متانته وقدرته على ربط المواد غير المسامية.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (3)

لمعرفة المزيد عنأفضل غراء فهرس الانكسار العالي الغراءللحصول على شريحة إلكترونيات من البلاستيك إلى مقاومة للحرارة ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial فيhttps://www.deepmaterialcn.com/high-refractive-index-optical-adsive-ic287009.htmlلمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة