Tel: +86-13352636504

أفضل غراء للمغناطيس للمغناطيس من المعدن من مصنعي وموردي المواد اللاصقة المحرك الكهربائي

تصفح الكمية:166     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-08-23      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

أفضل غراء للمغناطيس للمغناطيس من المعدن من مصنعي وموردي المواد اللاصقة المحرك الكهربائي

عندما تشتري المغناطيس ، هناك احتمالات أن تكون مفتونًا بالغراء المدرج مع المغناطيس. ولكن ماذا يجب أن تفعل إذا كانت الرابطة لا تتطابق مع المغناطيس بشكل صحيح؟ لسوء الحظ ، هذه مشكلة متكررة ، وقد يكون من الصعب العثور على التركيب المثالي. في هذه المدونة ، سنناقش بعض الأفكار حول كيفية تحقيق أفضل غراء للمغناطيس إلى المعدن.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (13)

أنواع مختلفة من الغلاف للمغناطيس على المعدن

يعد ربط المغناطيس على سطح المعدن إجراءً سهلاً وسلسًا شريطة اتخاذ التحركات الصحيحة ، ويتم استخدام المواد المناسبة في كل خطوة.


للبقاء بخلل من الأخطاء النموذجية التي لا مفر منها ، فإن المبتدئين DIY-ers عند تطبيق المغناطيس على المعدن ، انظر إلى هذه القائمة المفيدة من الغصين الموصى بها مناسبة لجميع أنواع المغناطيس.


أفضل غراء للمغناطيس إلى المعدن

الغراء الأكثر ملاءمة للغراء. إن ارتباط المغناطيس بالمعادن هو عميق. هذا الغراء رائع لأنه مقاوم للماء ، وله تصاق ممتاز ، وهو سهل العمل. ومع ذلك ، من الأهمية بمكان أن ندرك أنه لا يعمل كل الغراء لهذا المشروع. على سبيل المثال ، لا تكفي بعض المواد اللاصقة للاحتفاظ بالمغناطيس على المعدن ؛ لذلك ، هذه المانعات غير مناسبة لهذا النوع من المشروع.


استخدم الغراء الساخن لتوصيل المغناطيس على المعدن

عندما تتم مناقشة موضوع المغناطيس اللصوص على المعدن ، نادراً ما يتم النظر في فكرة استخدام الغراء الساخن. لذلك ، نادراً ما يتم اقتراح الغراء الساخن لـ DIY والحرف.


وذلك لأن الحرارة الممنوحة للغراء الساخن يمكن أن تكون ضارة للغاية لحقول المغناطيس التي تنتجها العديد من أنواع المغناطيس. إذا كنت تفكر في تطبيق الغراء الساخن لإصلاح المغناطيس على المعدن ، فتأكد من أن المغناطيس الذي تستخدمه لا يقع ضمن الفئات أدناه.


المغناطيس غير متوافق مع الغراء الساخن


● مغناطيس النيوديميوم

● المغناطيس الدائم


على الرغم من أن مغناطيس النيوديميوم يتم تصنيفه تقنيًا على أنه "مغناطيس دائم " ، هناك تركيز خاص على التأثير الذي يمارسه الغراء الساخن على هذا النوع المحدد من المواد.


على الرغم من أن النيوديميوم هو من بين أكثر المواد المغناطيسية الحيوية الموجودة على هذا الكوكب ، فقد يتأثر سحبه المغناطيسي عندما يتلامس مع درجات حرارة تتجاوز 100 درجة فهرنهايت.


المغناطيسات الدائمة هي واحدة من أقوى الأغاني ، بما في ذلك كوبالت الساماريوم ، ألنيكو ، والفريت أو المغناطيس الخزفية. إذا سقطت مغناطيسك تحت أحد هذه الأسماء ، فستحتاج إلى البقاء بعيدًا عن الغراء الساخن.


المغناطيسات الآمنة للاستخدام مع الغراء الساخن:


● مغناطيس صغير وخفيف الوزن

● مغناطيس الأزرار


الظرف الوحيد الذي استخدام الغراء الساخن يسمح بالمغناطيس في حالة أن المغناطيس أصغر وأخف وزناً من أكثر المغناطيسات أو القضبان شعبية ، والتي تحتوي على عنصر النيوديميوم.


يمكن أن تعقد مغناطيس الأزرار الصغيرة ، على غرار تلك المصنوعة لتحويل الزجاجات إلى مغناطيس الثلاجة ، تمامًا مع الغراء الساخن.


كيف تجعل المغناطيس يلتزم بالمعدن مع الغراء؟

على الرغم من أن استخدام علامة تجارية قوية وجديرة بالثقة من الغراء الدائم سيكون كافياً للاحتفاظ بكائن لفترة طويلة ، يجب أن تتخذ خطوات إضافية قد تحتاج إلى مراعاتها قبل إرفاقها بالمعادن لضمان الحياة الأكثر ممتدة.


من خلال الجمع بين النوع الصحيح من الغراء ، والخطوات الأكثر دقة من البداية إلى النهاية ، لن تحتاج إلى القلق من أن المغناطيس غير قادر على البقاء عند لصقه على المعدن الذي تريد استخدامه.


كيفية جعل المغناطيس يبقى على المعدن مع الغراء:

تأكد من تنظيف سطح المغناطيس والمعدن قبل التعلق

خدش كلا الأسطحين التنظيف التالي للتأكد من وجود احتكاك أو قبضة أكثر أمانًا

قم بتطبيق الكمية المناسبة من الغراء باستخدام الضغط الذي أضفته.

دع الغراء يجف تمامًا أثناء الاحتفاظ به بإحكام لتحقيق النتائج الأكثر فعالية.


للتأكد من أن مغناطيسك يبقى على وجه التحديد حيث تم لصقه على سطح المعدن ، يجب أن تكون حذرًا من أي كائنات قد تحصل بين العنصرين.


يمكن تحقيق ذلك عن طريق تنظيف الأسطح باستخدام الماء الدافئ والقماش الجاف. إذا تخلصت من أي فتات أو غبار أو قصاصات معدنية ، فستكون قادرًا على التأكد من أن مغناطيسك لن يتمكن من الخروج من موقعه بمرور الوقت.


بالإضافة إلى ذلك ، سترغب في الاستفادة من كائن معدني حاد لخدش سطح المغناطيس والسطح المعدني قبل تطبيق الغراء.


نظرًا لأن أسطح العديد من المغناطيس سلسة ومن المحتمل أن يكون للحرف الذي تختاره خصائص مماثلة ، فسيتعين عليك إنشاء شكل من أشكال قبضة أو احتكاك.


باستخدام مسمار أو مفتاح أو مفتاح حاد ، أو حتى فتحه باستخدام مربعات ورقية ، يمكنك إنشاء خدوش في كل مكان للحصول على النتائج الأكثر فاعلية.


بمجرد أن تكون في وضع يسمح لك باستخدام الغراء ، ستحتاج إلى تطبيق المبلغ المطلوب على الجزء الأوسط من المغناطيسي. مع وجود كمية صغيرة من المواد اللاصقة المطبقة على هذا السطح ، سيتم تفريقه بالتساوي عبر كلتا الحرفين ، مما يؤدي إلى اتصال متساوي وآمن.


في النهاية ، ستحتاج إلى ترك الغراء يجف تمامًا قبل توصيل السطحين لتحقيق النتائج الأكثر فعالية. تتمثل إحدى خدعة مفيدة في العمل عند العمل على ذلك في وضع المعدن والمغناطيس على سطح مستوى للتجفيف إذا كنت تستطيع تجنب المغناطيس من الاضطرار إلى الدعم حتى يتم ربطه بالكامل بالمعادن.


في الختام ، تتوفر أفضل المواد اللاصقة للمعادن والمغناطيس في أي أجهزة محلية أو سوبر ماركت ، ويتم تحقيق الاتصال الأكثر كفاءة بين هذين العنصرين باستخدام المواد المناسبة واثنين من الاقتراحات المفيدة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (18)

لمعرفة المزيد حول أفضل الغراء للمغناطيس إلى المعدن من مصنّعون وموردون موظفي وموظفو موركي محرك كهربائي كهربائي، يمكنك زيارة ل المادة العميقة في https://www.deepmaterialcn.com/epoxy-glue-for-magnets-- لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة