Tel: +86-13352636504

أفضل غراء لاصق للأشعة فوق البنفسجية مقاوم للماء

تصفح الكمية:4     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-05-25      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

أفضل غراء لاصق للأشعة فوق البنفسجية مقاوم للماء

العثور على أالغراء المقاوم للماء للبلاستيكيمكن أن تساعدك على القيام بالعديد من الأشياء وإكمال المشاريع كما هو مطلوب. في DeepMaterial ، هناك مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها ، ويمكننا إرشادك على الخيار الأفضل بناءً على البلاستيك الذي تعمل عليه. لمساعدتك أكثر ، نقدم المواد اللاصقة المخصصة لتلبية مطالب محددة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (21)

البولي يوريثان

غراء البولي يوريثان هو خيار سميك يصلب عادة حيث توجد رطوبة. يمكن أن تعمل على مواد غير مسامية ومسامية كذلك. شيء واحد يجب ملاحظته حول هذه الغصين هو أنها تتوسع أثناء علاجها. هذا شيء واحد يجب وضعه دائمًا في جميع الأوقات.


هذا غراء مقاوم للماء للبلاستيك ويمكن استخدامه في تطبيقات مختلفة. واحدة من أبرز الأشياء حول هذا الغراء هو أنه يمكن استخدامه على الأسطح مثل المعادن والخشب والبلاستيك. إنه قابل للرمل ويمكنه التعامل مع السلالات التي تعتمد على المذيبات بشكل جيد. يؤدي التفاعل الكيميائي إلى تصلب الغراء في وجود الرطوبة حتى لو لم يكن متاحًا.


شيء واحد يثبط بعض الأشخاص عن استخدام هذا الغراء هو أنه مكلف إلى حد ما مقارنة بالآخرين ويمكن أن يكون أكثر فوضى إذا تم استخدامه بشكل مفرط. للتخلص من الغراء في المناطق التي يكون فيها أكثر من اللازم ، قد تضطر إلى استخدام الأسيتون ، ويجب إزالتها بينما لا تزال رطبة. لا يمكن أن يزيل الماء.


الشيء الآخر هو التوسع الذي يحدث أثناء علاجه. مدة الصلاحية قصيرة إلى حد ما ، ويمكن أن تصلب داخل الزجاجة في غضون شهرين. هناك أنواع مختلفة من المادة اللاصقة للبولي يوريثان للاختيار من بينها ، مع وظائف تختلف من مصنع إلى آخر.


إيجابيات استخدام أفضل الغراء المقاوم للماء للبلاستيك

الأفضل غراء مقاوم للماء للبلاستيكيمكن استخدامها بسهولة لربط البلاستيك بالبلاستيك والبلاستيك إلى مواد أخرى مثل المعدن والخشب. بعض من أفضل الغصين قوية ، ولا تتطلب أي هواء لعلاجه. يمكنهم ربط المواد التي يسهل اختراقها ، والمواد غير المسامية هي ميزة إضافية.


لتجنب الفوضى المرتبطة بهذه الغصين ، فإنه يساعد على اتباع الإرشادات الموضوعة واستخدام النسب الصحيحة.


البلاستيك لصق الصعود إلى حد ما. هذا أساسا لأن سطحه ناعم للغاية وغير مسامي. هذا يجعل من الصعب بعض الشيء الرابطة. استخدام الغصين العادية لن يعمل أبدًا على البلاستيك. بغض النظر عن المشروع الذي تفكر فيه في كثير من الأحيان ، سواء كان ذلك مشاريعًا حرفية أو تحسينًا في المنزل أو إصلاحات السيارات التي تنطوي على البلاستيك ، فأنت بحاجة إلى العثور على الخيار الأكثر عملية.


الايبوكسيات

هذا هو الغراء الآخر المقاوم للماء للبلاستيك الذي يمكنك اختياره. يمكن استخدام الايبوكسيات للتعامل مع ملء الفجوة ، وختم الشقوق ، وثقوب الشلل. يتم تشكيل المعدات الايبوكسي يدويًا ، تمامًا مثلما نفعل المعجون العادي.


عندما يتعلق الأمر بالغراء المقاوم للماء للبلاستيك ، من المهم تحديد اللون النهائي بمجرد علاج اللاصقة. بالنسبة للإبوكسيات ، تستغرق وقتًا للعلاج ويمكن أن يكون لها ألوان مختلفة بعد. يساعد في اختيار شيء يطابق المشروع.


أفضل شيء في الايبوكسي هو الشد بشكل مستقيم وحقيقة أنه يمكنك الطلاء أو الرمل أو الحفر أو رأيته. إنه جيد للأسطح البلاستيكية المختلفة ، بما في ذلك انحياز الفينيل ، وأجزاء الألياف الزجاجية ، والمصدات ، وحافات السيارات ، والأنابيب البلاستيكية ، والأنابيب شبه المرنة ، والأنابيب الصلبة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (19)

لمعرفة المزيد عن أفضل وظيفيةمقاوم للماء الايبوكسي الأشعة فوق البنفسجية الغراء اللاصقة للبلاستيكالخيارات ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial فيhttps://www.deepmaterialcn.com/a-guide-the--best-strongest-epoxy-waterproof-for-abs-bs-petal-automotive-products.htmlلمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة