Tel: +86-13352636504

أفضل غراء لاصق إيبوكسي فهرس إيبوكسي العالي للإلكترونيات لدعم جودة لوحات الدوائر ثنائي الفينيل متعدد الكلور

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة غراء المواد اللاصقة الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-06-20      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

أفضل غراء لاصق إيبوكسي فهرس إيبوكسي العالي للإلكترونيات لدعم جودة لوحات الدوائر ثنائي الفينيل متعدد الكلور

شراء الأفضلغراء لاصق إيبوكسي عالي الانكساربالنسبة للإلكترونيات ، ليس دائمًا أمرًا سهلاً. ومع ذلك ، عندما تعرف بالضبط ما تحتاجه ، تصبح الأمور أسهل. يمكنك اختيار الأفضل من خلال النظر في السطح الذي يجب أن تتعامل معه ، ونوع الإلكترونية التي تقوم بإنشائها ، ومدى رغبتك في أن تكون الرابطة. هناك العديد من الابتكارات الجديدة التي تشكل السوق. تقوم المواد اللاصقة بتغيير كل شيء حولها وجعل الأمور أكثر ملاءمة. كانت المادة العميقة في المقدمة ، حيث تعمل على جلب الحلول الأكثر أمانًا والأكثر ملاءمة إلى صناعة المواد اللاصقة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (8)

واحدة من الأشياء الشائعة في الإلكترونيات هي لوحات الدوائر. إن العثور على مادة لاصقة تدعم سلامة لوحة الدوائر يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في إنشاء إلكتروني موثوق وعملي.


أنواع غصن لاصق إيبوكسي عالي الانكسار يجب مراعاته

هناك كل أنواع الأسلوب اللصق العالي في مؤشر الانكسار الايبوكسي الذي يمكن استخدامه على لوحات الدوائر المختلفة. يشملوا:


الأشعة فوق البنفسجية معالجة الغلاف العالي من الانكسار الايبوكسي:

يتم استخدام المواد اللاصقة في صناعات مختلفة ، بما في ذلك تلك التي تنتج الأجهزة. وقد أدى ذلك إلى ارتفاع الطلب لأنها مواد مطلوبة في الصناعة. يجب أن تلزم العناصر المختلفة أحيانًا سياسات حماية المحددة على البيئة. عند استخدام الغصين اللصق الايبوكسي العالي معالجة الضوء ، فإنها تأتي مع الكثير من الفوائد. من السهل استخدامهم. هذه الأنواع منعالي مؤشر الانكسار الايبوكسي لاصقتحتوي الغلاف على مثبطات الصورة التي تعمل بالإشعاع الساطع.


موصل حراريًا فهرس الانكسار العالي لصق اللصق الايبوكسي:

إذا تم تحجيم الأجهزة الإلكترونية ، فقد تكون هناك مشكلات مرتبطة بزيادة الحرارة. قد يتسبب ذلك في خلل الأجزاء الإلكترونية ، خاصة إذا كانت درجة الحرارة تتجاوز مستوى العمل المثالي. يعني استخدام الغراء اللاصق للانكسار العالي الموصل حرارياً أنه سيتم توجيه الحرارة ، والتي تنتهي بتأمين الثنائيات ، أشباه الموصلات ، والأدوات إلى أفضل الأحواض الحرارية. هذا يعني أن الجهاز الإلكتروني لن يسخن.

لإنشاء السمك المثالي ، يتم خلط الأسلحة اللاصقة الإيبوكسي عالية السمك ، والمساحيق المعدنية وغير المعدنية مع الغراء اللاصق للابوكسي الفهرس العالي. يتم تشكيل أحد الأمثلة الجيدة على فهرس الانكسار العالي من غراء لاصق PCB باستخدام الايبوكسي والسيليكون والأكريليك.


خيارات موصلة كهربائيا

إن أكثر الغلالات اللاصقة الايبوكسي الايبوكسي العالية ، سواء كانت غير عضوية أو طبيعية ، ليست موصلة كهربائيًا. وتشمل هذه بعض المستخدمة في التطبيقات الإلكترونية ، بما في ذلك غراء لاصق إيبوكسي عالي الانكسار ، والأكريليك ، والسيليكونات ، والسيليكون ، والأكريليت ، يوريتان ، و cyanoacrylates. في العديد من التطبيقات ، مثل الأدوات التي هي دوائر مثبتة على السطح ومنسقة ، فأنت بحاجة إلى موصلات إيبوكسي لاصق إيبوكسي عالية الموصلة كهربائياً.

نوع موصل كهربائيا من الغصين الايبوكسي الايبوكسي العالي يمكن أن يكون الخواص أو متباين الخواص. السابق فقط يتجه لأعلى. هذا الأخير هو قائد جيد بكل الطرق. موصلة عالية الفهرس الانكسار الايبوكسي لاصقة هي قيمة ، لكنها ليست جيدة لجميع التطبيقات. فهي ليست الأفضل للألمنيوم أو القصدير.

قد تكون الغلو اللصق الايبوكسي العالي موصل منظمة أو في شكل سائل. إذا كنت تريد تغيير خيارات Bob الموصل إلى خيارات موصلة كهربائيًا ، فيجب إضافة حشو معقول إلى المادة الأساسية. غالبًا ما تستخدم أفضل مواد الحشو لجعل فهرس الإبوكسي العالية من الإبوكسي موصلًا كهربائيًا من الفضة والنيكل والكربون.


آحرون

هناك العديد من الأنواع الأخرى من الغصين اللصق العالي للانكسار الايبوكسي الذي يمكن استخدامه على الإلكترونيات. إن العثور على أفضل غراء لاصق إيبوكسي عالي الانكسار للإلكترونيات ينطوي على فهم الحاجة في متناول اليد. تخلق Matermaterial أنواعًا كثيرة من الغصين اللصق العالي من الايبوكسي للانكسار للإلكترونيات المختلفة ، بما في ذلك cyanoacrylates ، وراتنجات السيليكون ، والبوليميدات. هناك العديد من الأسلوب اللاصق العالي من الفهرس الانكساري المتاح ، وسيدخل المزيد إلى السوق مع مرور الوقت.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (1)

لمعرفة المزيد عنأفضل غراء لاصق إيبوكسي عالي الانكسار للإلكترونياتلدعم جودة لوحات دوائر ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial فيhttps://www.deepmaterialcn.com/high-refractive-index-optical-adsive-ic287009.htmlلمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة