Tel: +86-13352636504

أفضل غراء لاصقة من الإبوكسي للبلاستيك إلى المعادن المقاومة للحرارة في التجميع الإلكتروني وتصنيع الأجهزة المنزلية

تصفح الكمية:6     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-04-29      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

أفضل غراء لاصقة من الإبوكسي للبلاستيك إلى المعادن المقاومة للحرارة في التجميع الإلكتروني وتصنيع الأجهزة المنزلية

لسنوات عديدة تم استخدام المواد اللاصقة الحرارية على نطاق واسع في تصنيع وتجميع المكونات الوظيفية المهمة. على عكس المنتجات البلاستيكية البسيطة إلى المنتجات المعدنية ، يتم استخدام المواد اللاصقة الحرارية في المواقع التي تتعرض فيها لتغيرات درجات الحرارة القصوى. المواد اللاصقة الحرارية تتيح للمصنعين تطبيق مقاومة للحرارةUnderfillpoxy لاصق لاصقإلى أجزاء المحرك والمكونات الميكانيكية والمواقع الأخرى التي تخضع لدرجات حرارة عالية. تعتبر الغصين اللصق العادي للإبوكسي مفيدًا وفعالًا في بعض الحالات ولكن قد تبدأ في فقدان قدرتها على الترابط بمجرد تعرضها لدرجات حرارة عالية.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (12)

لقد أثبتت الغصين اللصق الايبوكسي تحت ملعب أن يكون وكيل ترابط مفيد للمعادن والبلاستيك. على الرغم من أن كلتا المواد ناعمة وغير مسامية ، مع المعالجة السطحية ، يمكنك جعل كلا السطحيين يربطان بسهولة مع تطبيق ضغط طفيف وثابت. يتم استخدام أفضل الغراء اللصق الايبوكسي اللامع للبلاستيك إلى المعادن المقاومة للحرارة في التطبيقات الهندسية. في مثل هذه البيئات الصناعية ، يتعرضون لدرجات حرارة متطرفة. كمواد لاصقة حرارية ، تم تصميمها لأداء بشكل استثنائي في هذه الظروف. وبالتالي ، يمكن تسمية المواد اللاصقة الهندسية.


إن أفضل غراء لاصق إيبوكسي تحت ملء البلاستيك إلى مقاومة للحرارة المعدنية ليس فقط منتجات الغراء اللاصقة البسيطة التي تحتها إيبوكسي ، فقد تم تصميمها مع مجموعة مناسبة من الخصائص للأداء الأمثل. يعني التعبير \"هندسي \" أنه يمكن تغيير مجموعة من الخصائص لتناسب شروط محددة. هذا هو المكان الذي يلعب فيه مصنعو لاصق.


أفضل غراء لاصقة من الإبوكسي للبلاستيك إلى المعادن مقاوم للحرارة: مصنعو الايبوكسي

تسمى المواد اللاصقة المقاومة للحرارة المواد اللاصقة الحرارية لأنها تهدف إلى العمل في وجود الحرارة. هذا هو السبب في أنها تستخدم في الغالب في البيئات الصناعية حيث يتعرضون لدرجات حرارة قصوى. عندما يتعلق الأمر بالمواد اللاصقة المقاومة للحرارة أو الحرارية ، فإن الشركات المصنعة عادة ما تنتج الايبوكسيات. تم تصميم الايبوكسيات التي لاصقة من الإبوكسي تحت الملصقات التي يتم استخدامها في التطبيقات الصناعية لمواد السندات. نظرًا لخصائصها الهندسية ، فهي أكثر فريدة وفعالية مقارنةً بالمواد اللاصقة العادية. يمكن أن يقوم الغراء اللاصق Epoxy الذي تم تصميمه عادةً ما يلي:

• قم بإنشاء رابطة قوية للغاية بين مادة متباينة مثل البلاستيك والمعادن.

• العمل في درجات الحرارة القصوى والظروف الأخرى.

• لديك خصائص فيزيائية ممتازة مثل الكثافة واللزوجة عند الحاجة.

• يجف أو علاج وفقًا لاحتياجات المنتجات.


تم تصميمه عادةغراء لاصق الايبوكسي تحتهو الايبوكسي. باعتبارها غراء لاصق إيبوكسي الصناعي ، فإن الايبوكسي لديها جميع الخصائص التي تحتاجها الشركات المصنعة لإنشاء أكثر ظروف الترابط المرغوبة لمنتجاتها. تنتج الشركات المصنعة مجموعة واسعة من الصقور اللاصقة الايبوكسي الصناعية لاستخدامها في العديد من المشاريع. من المعروف أن هذه الصقار اللاصقة الايبوكسي تحت ملء صفات مختلفة مثل نقاط قوة السندات ، ومقاومة الحرارة ، ووقت القطع ، وما إلى ذلك.


صفات المعادن المقاومة للحرارة إلى البلاستي

المعالجة:يعتبر المعالجة جودة مفيدة للمواد اللاصقة المقاومة للحرارة أو الحرارية. هذا هو إجمالي الوقت المستغرق في لاصق ليجف تمامًا. اعتمادًا على تطبيقه ، يمكن أن يكون لصق لاصق الايبوكسي تحت إمكانية التخلص من وقت علاج سريع أو بطيء. أيضا ، هناك لصق اللصق الايبوكسي تحت إيبوكسي مثل الايبوكسيات التي يتم تنشيطها للحرارة. هذه هي الايبوكسيات المعالجة بالحرارة التي يتم تنشيط عمليات المعالجة التي يتم تنشيطها من خلال تطبيق الحرارة.


نقاط قوة السندات:أفضل غراء لاصقة من الإبوكسي للبلاستيك إلى المعادن المقاوم للحرارة لديه أفضل نقاط قوة الرابطة. إن قوة الغراء اللاصق للإبوكسي تحت ملء القوة الإجمالية التي تنتجها ذلك الغراء اللاصق الايبوكسي. تختلف نقاط القوة الأفضل لي من كل غراء لاصق إيبوكسي:

• جزء واحد من الايبوكسي - 41 ن/مم 2 أو 6000 رطل ،

• الأكريليك الهيكلي - 25 ن/مم 2 أو 3600 رطل ،

• الايبوكسي من جزأين-20n/mm2 أو 3000 رطل/رطل.

على الرغم من أنه يبدو أن جزءًا من الايبوكسيات هو أفضل غراء لاصق إيبوكسي للمعادن للمعادن إلى البلاستيك بأعلى نقاط قوة الرابطة ، إلا أن هذا مضلل. جزء واحد من الإبوكسي تحت ملء لاصق الايبوكسي ليس أقوى المواد اللاصقة. يمكن تغيير هذه الخاصية من قبل الشركة المصنعة. تختلف الجودة مع الأغراض والتطبيقات الصناعية


مقاوم للحرارة:تمامًا مثل نقاط قوة الترابط ، يمكن تصميم مقاومة الحرارة للمادة اللاصقة. يمكن تغييرها لتناسب تطبيقات صناعية محددة والبيئات الهندسية. الأفضلغراء لاصقة من الايبوكسي للبلاستيك إلى المعدنالمنتجات المقاومة للحرارة لها مقاومة جيدة للحرارة. وهي معروفة باسم المواد اللاصقة الحرارية. إن ممتلكاتها المقاومة للحرارة تجعلهم لاصقة مثالية لاستخدامها في بيئة عرضة لدرجات حرارة عالية. يجب أن تكون المواد اللاصقة الحرارية الجيدة قادرة على مقاومة درجات الحرارة العالية مثل 300 درجة مئوية (570 درجة فهرنهايت).


تنشيط درجة الحرارة:سيتم إجراء غراء لاصق إيبوكسي الذي تم تنشيطه من درجة الحرارة للترابط المعدني للربط البلاستيكي للتصرف بطريقة معينة كلما تم تطبيق الحرارة. يستخدم هذا في المقام الأول لجعل الغراء اللصق epoxy epoxy sag أو التدفق.


تبلد:هذه وظيفة خاصة للمادة اللاصقة التي يمكن تنشيطها على تطبيق الحرارة.


تدفق:هذه جودة لاصق خاصة تعني أنها ستستقر من خلال الانتشار بالتساوي


التدفق الحر:في هذه المرحلة ، إن لم يكن مقيدًا ، فإن الغراء اللاصقة الإبوكسي السفلي سوف ينفد بسهولة من منطقة الترابط.


مقاومة كيميائية:أفضل الغراء اللصق الايبوكسي تحت ملء الايبوكسي للبلاستيك إلى مقاوم للحرارة المعدنية لا يقاوم فقط درجات الحرارة العالية. يمكنهم أيضًا مقاومة المواد الكيميائية التي يمكن أن تلحق الضرر بترابط المنتج. تم تصميم معظم المواد اللاصقة مثل الأكريليك والإبوكسيات لمقاومة كل من المذيبات القطبية وغير القطبية.


التصاق:من المعروف أيضًا أن أفضل لصق اللصق الايبوكسي الذي يقاوم حرارة ينتج عنه التصاق جيد بين المعادن والمواد البلاستيكية. يمكنهم توفير الكمية المناسبة لقوة السندات لدعم ترابط مادتين مختلفتين.


الفعالية من حيث التكلفة:غراء لاصق إيبوكسي غير مقاوم للحرارة النموذجي للمعادن إلى البلاستيك فعال للغاية من حيث التكلفة. عادة ما تكون أكثر استحسانًا من أساليب تثبيت المنتجات الأخرى مثل اللحام والنحاس. يمكن أن تكون طرق التثبيت الأخرى باهظة الثمن بسبب الآلات والطرق المستخدمة لإنتاجها.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (7)

كيفية الحصول على أفضل غراء لاصقة من الإبوكسي للبلاستيك المقاوم للحرارة المعدنية لمشروعك

سواء كنت شركة تصنيع سيارات راسخة أو كنت دييرًا بسيطًا ، يمكنك الحصول على مواد لاصقة مقاومة للمعادن المقاومة للحرارة لمشاريعك. بالنسبة للمبتدئين ، هناك العديد من الأسلوب اللاصق المتوفر تجاريًا مقاومًا للحرارة للبلاستيك للمعادن. ومع ذلك ، هناك تطبيقات تحدي محددة تحتاج إلى مواد لاصقة خاصة. هذا هو المكان الذي تأتي فيه الشركات المصنعة. ومن المعروف أن \"مهندس \" المواد اللاصقة المحددة لتناسب تطبيقات صناعية محددة. تُعرف هذه المواد اللاصقة الفريدة والمخصصة باسم المواد اللاصقة الهندسية. يمكن أن يختلف العديد من مصنعي الغراء اللاصقة الايبوكسي عن مكونات المواد اللاصقة المحددة لتحديد سلوكياتهم في التطبيقات الصناعية. يمكن أن تنتج الشركة المصنعة اللاصقة لصقًا مؤقتًا للمواد اللاصقة التي لاصقة من الايبوكسي للنماذج الأولية ، بالإضافة إلى إنتاج مواد لاصقة دائمة للمقاومة للحرارة للمعادن للمنتجات النهائية.

لمعرفة المزيد عنأفضل غراء لاصقة من الايبوكسي للبلاستيك إلى المعدنمقاومة للحرارة في التجميع الإلكتروني وتصنيع الأجهزة المنزلية ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial فيhttps://www.deepmaterialcn.com/epoxy-adsives-glue.htmlلمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة