Tel: +86-13352636504

أفضل شركات تصنيع ملصقات ملصقات على أساس المياه يقدمون كيمياء مختلفة

تصفح الكمية:2     الكاتب:أفضل شركة مصنعة غراء المواد اللاصقة الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-09-02      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

أفضل شركات تصنيع ملصقات ملصقات على أساس المياه يقدمون كيمياء مختلفة

تعد المواد اللاصقة الملامسة المستندة إلى المياه واحدة من أكثر الحلول تنوعًا ، ويمكنها توفير ملزمة رائعة للمساعدة في تلبية الطلب من مختلف التطبيقات في العديد من أسواق المستخدم النهائي. العميق هو أفضل المياه القائمة اتصل بتصنيع لاصق ويخلق بعض المنتجات الأكثر تفوقًا. لاصقة الاتصال جاهزة للرعاية ولديها تشطيبات فائقة لضمان وضع العملاء المختلفين للحفاظ على جودة منتجاتهم ، وفي الوقت نفسه ، تحسين تكلفة الملكية.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (25)

يمكن استخدام المواد اللاصقة الملامسة القائمة على الماء التي تحصل عليها من المواد العميقة لإنشاء منتجات مختلفة. يمكن أن تشمل هذه العبوات والشريط الطبي والأجهزة المنزلية. هذه المواد اللاصقة الملامسة مثالية لأنها تساعد في حل العديد من المشكلات التي تواجهها الشركات المصنعة. وتشمل المشكلات اتصال لاصق وعلم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن اختيار مادة لاصقة الاتصال التي تعتمد على البوليمرات المحددة. في هذه الحالة ، يمكنك العثور على حل يطابق منتجاتك.


الكيمياء القائمة على الماء

تركز أفضل الشركات المصنعة للمواد اللاصقة التي تعتمد على الماء على إنشاء مجموعة واسعة من الكيمياء لتلبية احتياجات التطبيق المختلفة. نقوم بتطوير لاصق الاتصال من خلال الجمع بين المواد المضافة والبوليمرات والماء. هذه المواد اللاصقة الملامسة رائعة للركائز غير المسامية والمسامية. يمكن صياغتها في شكل حلول ثم يتم تنشيطها عندما يتبخر الماء أو يتم امتصاصه بواسطة الركيزة المتاحة.


هناك كل أنواع الكيمياء. يمكن أن تكون مواد تعتمد على الاصطناعية أو المواد الطبيعية. تشمل الكيمياء المتاحة في DeepMaterial:

• مستحلبات PVA أو VAE التي تستند إلى VAM

• المستحلبات القائمة على الأكريليك

• المواد اللاصقة الملامسة الحيوية أو الطبيعية

• مواد لاصقة الاتصال المطاطية الطبيعية

• ليوفول من البولي يوريثان السائل لتعبئة الأغذية والهندسة الهيكلية

• إضافات للمواد اللاصقة التي تعتمد على المياه


على أساس VAM

في هذه الفئة ، تتعامل أفضل الشركات المصنعة للمواد اللاصقة التي تعتمد على المياه مع نوعين أساسيين. هذه هي PVA ، والبوليمرات الاصطناعية المطاطية ، والبوليمرات الأليفاتية تعتبر نوعًا من اللوح الحرارية. وهي مصممة للمواد التي يسهل اختراقها مثل الحجر والقماش والأنسجة والأنسجة والخشب والورق. تشمل الاستخدامات الشائعة وضع العلامات ، والأظرف ، وربط الكتب ، واللوحات المموجة.


النوع الثاني هو VAE الاتصال المواد اللاصقة. توفر هذه مزايا رائعة فيما يتعلق بالأداء بشأن خيارات PVA. لقد تحسن التصاق إلى الأسطح غير المسامية وأكثر مقاومة للماء ومرونة.


القائم على الأكريليك

يمكنك أيضًا الحصول على المواد اللاصقة الملامسة للمستحلب القائمة على الأكريليك من أفضل الشركات المصنعة للمواد اللاصقة التي تعتمد على الماء. هذه مصنوعة من البوليمرات الراتنجات المختلفة وتعطي توازنًا كبيرًا بين القشر والقص والمسار. بالإضافة إلى ذلك ، يتم ربط معظم البوليمرات من المادة العميقة لتحسين الشيخوخة ومقاومة الطقس.


المواد اللاصقة الحيوية أو الطبيعية الطبيعية

تم تطوير هذه باستخدام المواد العضوية والطبيعية ويمكن اشتقاقها من مصادر مختلفة مثل النشويات البروتينية. هذه لها خصائص مختلفة ويمكن اختيارها وفقًا للحاجة.


أفضل الشركات المصنعة اللاصقة التي تستند إلى المياه لديها مجموعة واسعة من المنتجات لتزويد عملائها. يعتمد الاختيار بشكل أساسي على الحاجة في متناول اليد. يمكن أن توجهك DeepMaterial في مرحلة الاختيار ، حيث يتم تقييم العمليات الخاصة بك وأفضل منتج. بعض المنتجات ، مثل أنواع المطاط الطبيعية من المواد اللاصقة الملامسة ، عدوانية للغاية وأقل سمية. يجب عليك أيضًا التفكير في السطح الذي تنوي استخدامه لمادة ملصقة على الماء للحصول على النتائج الأكثر ملاءمة.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (1)

لمعرفة المزيد عن أفضل المياه القائمة اتصل بمصنعي الغراء اللاصقة تقديم كيمياء مختلفة ، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.deepmaterialcn.com/ لمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة