Tel: +86-13352636504

أفضل الغراء اللاصق للإبوكسي للبلاستيك للسيارات إلى المعدن: نصائح وحيل

تصفح الكمية:912     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-05-05      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

أفضل الغراء اللاصق للإبوكسي للبلاستيك للسيارات إلى المعدن: نصائح وحيل

عندما يتعلق الأمرغراء السيارات للبلاستيك إلى المعدن، هناك العديد من الحيل والنصائح المعنية. تتضمن الصماء البلاستيكي للمعادن ربط موادين غير مساميين ومتقلبين. عند تطبيقها في صناعة السيارات ، هناك العديد من النصائح والحيل المطلوبة. تتعرض المواد البلاستيكية والمعدنية المعدنية عند استخدامها في صناعة السيارات لظروف قصوى. على عكس المنتجات المنزلية البلاستيكية/المعدنية العادية ، لديهم متطلبات أداء خاصة. هذا هو السبب في أنه ينبغي توخي الحذر الشديد عند الترابط بين الجزأين معًا.

أفضل مصنعو المواد اللاصقة الإلكترونية (1)

هناك العديد من أنواع المواد اللاصقة المستخدمة في صناعة السيارات. معظم هذه المواد اللاصقة تمر بأسماء تجارية مختلفة. تستخدم هذه المواد اللاصقة لتجميع مكونات مختلفة في صناعة السيارات. نظرًا لمجموعة واسعة من المواد اللاصقة المستخدمة في صناعة السيارات ، فإنها تأتي مع مجموعة واسعة من الخصائص. يتم استخدام العديد من هذه الغصين لربط موادين متباينة مثل المعادن والمواد البلاستيكية. أيضًا ، نظرًا لبيئاتها الحساسة ، يتم إنتاج هذه المواد اللاصقة لتأتي مع خصائص مختلفة. يستطيعون:

• مقاومة للحرارة والمواد الكيميائية ،

• مصنوعة من أجل الحصول على قوة ترابط عالية ،

• علاج سريع لتقليل مقدار الوقت اللازم لتجفيفه تمامًا ، و

• قادرة على ربط موادين متباينة بسهولة مثل المعادن والبلاستيك.

نظرًا للخصائص المذكورة أعلاه ، فإن البلاستيك الغراء للسيارات إلى المعدن متعدد الاستخدامات للغاية. هذا هو السبب في أنه يمكن استخدامها لتطبيقات مختلفة.


نصائح حول كيفية عمل غراء السيارات

يحتاج غراء السيارات إلى كمية معينة من الرطوبة لإنتاج رابطة. ومع ذلك ، هناك ما يكفي من الرطوبة الموجودة في الهواء وعلى المادة. يحتوي غراء السيارات على جزيئات تتفاعل على الفور مع الرطوبة في الهواء. ينتج هذا التفاعل سلسلة بوليمر طويلة مباشرة بين أسطح المواد.


إذا كنت تريد أن تستمر الترابط المعدني والبلاستيكي لفترة طويلة ، فيجب عليك الضغط بحزم على كلا السطحين معًا. يجب أن يتم ذلك لمدة دقيقة واحدة تقريبًا دون أي اضطرابات أو تحول. بعد مرور بعض الوقت ، سوف ينمو الرابطة في القوة.


هناك العديد من الصقور السيارات مثل المواد اللاصقة cyanoacrylate التي يمكن أن تربط بسهولة اثنين من السطحين المختلفين معا. سيكون استخدام قطرة واحدة كافية لبوصة مربعة واحدة من المادة. ومع ذلك ، فإنني كنت تلصق أسطحًا مسامية ، فقد تحتاج إلى مزيد من الغراء عليها. ثم مرة أخرى ، في بعض الحالات الغريبة التي تستخدم المزيد من الغراء لن يضمن لك قوة رابطة أقوى. بدلاً من ذلك ، سوف تضيع المنتج فقط. أيضًا ، سيؤدي استخدام الكثير من الغراء إلى تسرب محتمل أو قد يضغط من بين الأسطح التي قد تحتاج إلى تشطيب إضافي.


الغصين السيارات تأتي مع مسرعات. تُستخدم هذه الإضافات لجعل الغراء جافًا على الفور أثناء إنتاج قوة رابطة عالية. مع مسرع ، يمكنك إضافة الغراء إلى أحد المواد ويجب إضافة مسرع إلى المواد الأخرى. إذا ضغطت على كلا الأسطحين معًا ، فسوف تكتشف أنهما سيرتبطون على الفور. هذا اختراق مهم يستخدم في صناعة السيارات حيث يكون الوقت ضروريًا. يمكن أيضًا استخدام المسرعات إذا تعرضت الأسطح التي يتم لصقها لبعض أشكال الاضطرابات في وقت لاحق قبل الإعداد بالكامل.


حل آخر هو رش المسرع على المنطقة المستعبدة. هذا هو الحل الأساسي الذي يعتبر نموذجيًا للبيئات الجافة التي تفتقر إلى الرطوبة الجوية الكافية. يمكن أن يكون محلول رذاذ Accelerator مفيدًا أيضًا عند العمل مع ركائز الحمضية أو الزيتية.


الفوائد الرئيسية لغراء السيارات في الصناعة

يستخدم غراء السيارات على نطاق واسع في صناعة تصنيع السيارات لربط جزأين أو أكثر معًا. في بعض الحالات ، يمكن أن تكون هذه الأجزاء متباينة وغير متطابقة.البلاستيك الغراء للسيارات إلى المعدنيستخدم على نطاق واسع في الصناعة إلى حد كبير بسبب قوة السندات المكثفة. كما أنها مرغوبة بسبب قدرتهم على البقاء سليمة في الظروف القاسية. يمكن استخدامها أيضًا في درجات حرارة عالية للغاية. هناك أهمية أخرى للاصطياد السيارات وهي أنه يمكن استخدامها في المواقف التي قد لا تكون فيها السحابات والغراء خيارًا. في صناعة السيارات ، توجد العديد من الظروف والبيئات غير المناسبة. لذلك ، يقدم لصق السيارات الفوائد التالية:

• يتم استخدامها لربط اثنين من الأسطح غير المسامية والمتماثلة مثل البلاستيك والمعادن.

• يتم استخدامها في الحالات التي لا يمكن فيها تشكيل المواد.

• يمكن استخدامها عند إجراء الإصلاح أو الصيانة.

• يمكن استخدامها عند ربط البلاستيك الهندسي أو المطاط.

• يمكن استخدامها لتحقيق مواصفات جمالية محددة.

• يمكن استخدامها عند الحاجة إلى علاج سريع.

• يمكن استخدامها في الظروف التي يجب أن تكون فيها المواد اللاصقة مقاومة للحرارة والماء والمواد الكيميائية.


كسر رابطة غراء السيارات

تعتبر لصقات السيارات مهمة وفعالة للغاية عند استخدامها كعامل ترابط في صناعة تجميع المركبات. ومع ذلك ، هناك حالات قد تحتاج إلى كسر الرابطة التي تنتجها الغراء. في حين أن لصقات السيارات تنتج روابط دائمة ، يمكن كسرها عن قصد. هذا الاختراق المحدد مفيد في المواقف التي كان هناك خطأ مع الترابط. ثم عند هذه النقطة ، يمكن كسر الرابطة عند تطبيق الحرارة الشديدة التي تزيد عن 350 درجة فهرنهايت بالإضافة إلى إضافة الأسيتون ، وهو مذيب debonding.


الاستخدام النموذجي لصق السيارات في صناعة تجميع السيارات

يمكن استخدام البلاستيك الغراء للسيارات إلى المعدن في مواقع مختلفة في مركبة حديثة. الاتجاه الحالي في صناعة السيارات هو أن تكون السيارات خفيفة وفعالة للغاية. يجب تحقيق كل أهداف التصميم هذه دون المساس بالسلامة. إن استخدام السحابات الميكانيكية يجعل المركبات ثقيلة ، وتشغل هذه السحابات مساحة كبيرة. علاوة على ذلك ، لا تبدو السحابات الميكانيكية ممتعة للعين (أنها تفتقر إلى جماليات جيدة). أيضًا ، لا يمكن عادةً لحام نوع المعادن والبلاستيك الخفيفة المستخدمة في الصناعة. هذه العوامل تجعل المواد الغصية للسيارات الخيار المثالي لاستخدامه في تجميع السيارات وإصلاحها. الشيء الجيد مع لصق السيارات هو حقيقة أنه يمكن استخدامها داخل السيارة وخارجها.

الداخلية: يمكن استخدام البلاستيك الغراء للسيارات إلى المعدن لتجميع خرطوم ناقل الحركة ، والفرامل ، وتسخير الأسلاك ، وغيرها الكثير.

الخارج: مفصلات الأبواب ، غطاء المحرك الأمامي ، الجذع ، مكونات الإطارات ، امتصاص الصدمات ، هيكل السيارة ، وغيرها الكثير.

أفضل مصنعو المواد اللاصقة الإلكترونية (5)

لمعرفة المزيد عنأفضل الغراء اللاصق للإبوكسي للبلاستيك للسيارات إلى المعدن، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial فيhttps://www.deepmaterialcn.com/all-you-need-to-know-about-the-best-glue-for-automotive-plastic-to-metal.htmlلمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة