Tel: +86-13352636504

أفضل أفضل 10 مصنّعين للادة اللاصقة في مؤشر الانكسار العالي في الولايات المتحدة الأمريكية

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-11-29      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

أفضل أفضل 10 مصنّعين للادة اللاصقة في مؤشر الانكسار العالي في الولايات المتحدة الأمريكية

إلى عن على المواد اللاصقة البصرية، مؤشر الانكسار النموذجي هو 1.5. تنشأ مشكلة فقدان الانعكاس عندما يكون هناك التصاق مع المواد البلورية وأنواع فهرس الانكسار العالية من الزجاج. هذا هو السبب في أنه من المهم تطوير أفضل مادة لاصقة بصرية مع فهرس الانكسار العالي وواحد يمكن تعديله. يمكن تحقيق ذلك من خلال استخدام تقليل الخسائر البصرية والتقدم التكنولوجي للتحكم في مؤشر الانكسار المتاحة الآن في السوق.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (11)

اليوم بعض المواد اللاصقة لديها مؤشر الانكسار العالي يصل إلى 1.9. يمكن استخدام الراتنجات في مجالات مثل الطاقة البصرية وتكنولوجيا العرض والتسجيل البصري. يجب أن تجد مادة لاصقة مع مؤشر انكساري عالي لضمان الشفافية مع قيم الضباب المنخفضة. بموجب هذه الفئة ، هناك مواد لاصقة للإيبوكسي والمواد اللاصقة القائمة على الأكريليت. هناك أنواع مختلفة من المواد اللاصقة من حيث كيفية علاجها. هذه يمكن تحقيقها عن طريق الحرارة أو المعالجة فوق البنفسجية.


من الممكن أيضًا تصنيع حل مخصص يطابق احتياجات العملاء المحددة. ويشمل ذلك ضبط اللزوجة أو توفير المواد اللاصقة إما مع أو بدون المذيبات. يتيح لك التعامل مع أفضل مصنع لمناقشة احتياجاتك والتأكد من حصولك على حل لاصق مطابق.


أفضل الشركات

بعض من أفضل 10 الشركات المصنعة للمواد اللاصقة البصرية العالية في الولايات المتحدة الأمريكية تشمل:


1. Norland Products ، Inc: تجعل الشركة المواد اللاصقة البصرية مناسبة لتطبيقات الربط الدقيقة. أنها تبسط العملية التي تكون فيها المحاذاة أمرًا بالغ الأهمية.


2. المواد اللاصقة Ellsworth: تقوم الشركة بتوزيع المواد اللاصقة عالية الجودة التي يمكن استخدامها في صناعات مختلفة ومتوفرة في كيمياء مختلفة.


3. حلول MBK Tape: تقوم الشركة بتصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من المواد اللاصقة لختم تطبيقات الختم والإخفاء والتزيين والتخميد والترابط. يتعاملون مع جميع أنواع المواد لإنشاء منتجات متفوقة.


4. United Resin Corp: United Resin هي الشركة المصنعة للمواد اللاصقة عالية الجودة التي يمكن استخدامها في المعادن والألياف الزجاجية والبلاستيك والسيراميك وحتى الخشب. الشركة مشهورة في هذه الصناعة.


5. Fabri-Tech Components ، Inc.: هذه شركة تنشئ حلولًا مخصصة لمجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الاتصالات السلكية واللاسلكية ، الروبوتات ، الطباعة ، التغليف ، البصرية ، العسكرية ، والطبية ، من بين أمور أخرى.


6. Master Bond ، Inc: إنها واحدة من أكثر الشركات شعبية التي تخلق جودة عالية المواد اللاصقة البصرية. هناك مجموعة واسعة من المنتجات للاختيار من بينها.


7. XTO ، Inc.: تقوم الشركة المصنعة بصنع مواد مواد عالية الجودة مصنوعة من مواد مختلفة. هناك العديد من المنتجات تحت هذه الشركة التي يمكن استخدامها في صناعات مختلفة.


8. Polymers and Services ، Inc: تمثل الشركة من بين أكثر الشركات المصنعة والموزعين للمواد اللاصقة المخصصة والمعيارية للاستخدام على الأجهزة والتطبيقات المختلفة.


9. Dymax Corp.: تتعامل الشركة المصنعة مع المواد اللاصقة للأشعة فوق البنفسجية التي تكون واضحة بصريًا لركائز الترابط المختلفة واستخدامها في التطبيقات الزجاجية.


10. Co Musts Materials: هذا هو من بين أفضل عشرة مصنعين لمادة لاصقة في مؤشر الانكسار العالي في الولايات المتحدة الأمريكية. تتعامل الشركة مع مجموعة واسعة من المنتجات غير السامة والقابلة للتحلل.

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (19)

أدت التطورات التكنولوجية إلى إنتاج المواد اللاصقة عالية الجودة مناسبة للصناعات المختلفة. مع المادة اللاصقة الصحيحة ، أصبحت أشياء كثيرة ممكنة.


لمعرفة المزيد عن أفضل أفضل 10 مصنّعين للادة اللاصقة في مؤشر الانكسار العالي في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial في https://www.epoxyadhesiveglue.com/best-top-10-0-high-refraction-index-optical-adsive-manufacturers-in-the-usa/ لمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة