Tel: +86-13352636504

أشياء مهمة يجب معرفتها عن أفضل أعمال لاصقة إيبوكسي للماء للبلاستيك للبلاستيك

تصفح الكمية:72     الكاتب:أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية المصنعة الغراء     نشر الوقت: 2022-04-06      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

أشياء مهمة يجب معرفتها عن أفضل أعمال لاصقة إيبوكسي للماء للبلاستيك للبلاستيك

البلاستيك مفيدة لحياتنا اليومية لدينا. هناك منتجات وأجهزة بلاستيكية في كل مكان تقريبا في منازلنا وأماكن العمل. أنها تساعد في الخروج من الحياة أسهل بكثير. جعلت العديد من المنتجات البلاستيكية من الممكن للناس الكثير من المنتجات والآلات. عادة ما تكون المنتجات المصنوعة من البلاستيك أكثر بأسعار معقولة مقارنة بأولئك المصنوعة من المعادن والسبائك وغيرها من مواد الجودة. عنصر واحد زاد من نداء السوق للبلاستيك، هو لاصق الايبوكسي للماء أو الغراء. المواد اللاصقة أومواد لاصقة الايبوكسي للماءجعل شركات التصنيع بوند ركائز بلاستيكية معا لتشكيل آلية عمل. عادة ما يكون للعديد من المنتجات والأجهزة المصنوعة من البلاستيك عادة أجزاء مختلفة تم لصقها معا لتشكيل منتج عامل واحد. أيضا، حتى أثناء حياة العمل البلاستيكي، يمكن إصلاح الأضرار والكسر مع التطبيق البسيط لمقاومة إيبوكسي للماء أو الغراء.

أفضل مصانع اللاصقة الإلكترونية (21)

في حين أنه يبدو أن البلاستيك ودود للغاية للمواد اللاصقة ومواد لاصقة إيبوكسي للماء، فإن هذا ليس هو الحال عادة. ليس كل المواد اللاصقة إيبوكسي مقاومة للماء ستكون قادرة على ربط جميع البلاستيك. تؤثر بعض المتغيرات والعناصر المختلفة على قدرة لاصق إيبوكسي مقاوم للماء لتشكيل رابطة دائمة بين ركائيتين بلاستيكية. تختلف المواد اللاصقة الايبوكسي للماء للتجميع البلاستيكي وإصلاحها بسبب العوامل المختلفة. عليك أن تحصل على هذه العوامل الصحيحة في التأكد من أنه يمكنك الحصول على رابط دائم وأصيل بين البلاستيك وأي مواد أخرى.


الركائز البلاستيكية الغراء تعتمد اعتمادا كبيرا على المواد. هناك العديد من المواد اللاصقة الايبوكسي للماء للبلاستيك الغراء. المواد اللاصقة الايبوكسي للماء لغراء مادة بلاستيكية واحدة إلى ركيزة بلاستيكية أخرى ستكون مختلفة بشكل كبير عن مواد لاصقة الايبوكسي المضادة للماء المستخدمة في الغراء:

• البلاستيك للخشب،

• البلاستيك إلى المعادن،

• البلاستيك إلى النسيج، وهلم جرا.


وذلك لأن الأسطح يجب تنظيفها وعلاجها لضمان تشكيل الترابط الصحيح والمتبراة بين كل من الأسطح. المواد اللاصقة الايبوكسي للماء للبلاستيك هي مجال خبرات فنية ممتعة للغاية. عادة ما يكون لدى العديد من المصنعين من Diyers وشركات المنتجات البلاستيكية مجموعة واسعة من المواد اللاصقة الايبوكسي للماء للمنتجات البلاستيكية.


المواد اللاصقة الايبوكسي للماء للتجميع البلاستيكي والإصلاح: ما هي الخيارات المتاحة

عندما يتعلق الأمرالمواد اللاصقة الايبوكسي للماء للبلاستيك, there is a wide range of options to choose from. However, choosing these waterproof epoxy adhesives depend on various factors involved in the process of glueing. When it comes to waterproof epoxy adhesives for plastics, there are various options available for different purposes. هم انهم:

• Multi-purpose,

• Epoxy,

• Model cement,

• Superglue or cyanoacrylate

Cyanoacrylate glues for plastics


Cyanoacrylates are a special type of waterproof epoxy adhesive for plastics. They are known commonly as Superglue. Unlike many waterproof epoxy adhesives that bond two materials by depending on evaporation, Cyanoacrylates are different. They form chemical bonds by using anionic polymerisation. This happens when super glue reacts with water containing hydroxyl ions.


What this means is that super glue will only bond to a material in the presence of water. Most surfaces contain some form of moisture. These moisture elements are obtained from the air humidity. Due to the presence of moisture on many surfaces, it means that super glue can be used to bond almost all surfaces. However, there is one prominent exception to this: smooth and hard plastics. These types of plastics usually need some surface preparation to ensure smooth bonding on the application of super glue. Sandpaper can be used on the plastic to help roughen it up.


Model cement for plastics

Model cement is another way of glueing plastics. This type of glue usually depends on DCM (dichloromethane), toluene, or butanone which is applied to melt out the plastic. It also involves the use of a filler like a polystyrene which helps in melting together both substrates of plastic. This plastic bonding technique can be used only for bonding on plastics. It is not recommended for use on concrete, stone, ceramic, wood, or metal. It is a method that is used to join two different components of plastic together.


Epoxy for plastics

Epoxy is another type of waterproof epoxy adhesive that can be used to bond plastic materials. It usually comes in a dual tube system. One tube contains the hardener, while the other contains the resin. When both products are pushed out of the tubes onto the materials to be bonded, they usually mix to form a formidable waterproof epoxy adhesive product. They easily form a durable and strong waterproof epoxy adhesive that is resistant to water. Epoxies are very popular and widely used for glueing some plastics, wood, rubber, ceramics, and metals.


Epoxies usually take different times to bond properly with substrates. Certain epoxies can form excellent bonds in just about five minutes. Other types of the bond may need two hours to bond perfectly, and a drying time of 12 hours. They can take two full days to cure totally. They are widely used in aerospace, the medical industry, and the electronics industry.


Multi-purpose waterproof epoxy adhesives

لاصقات الايبوكسي متعددة الأغراض يمكن استخدامها لأغراض مختلفة. تنوعهم يجعلها مناسبة لجميع أنواع المهام. تشمل المواد اللاصقة متعددة الأغراض الغراء الخشب والغراء المدرسي والغراء الأبيض ونجار الغراء. يمكن استخدام هذه المواد اللاصقة للبلاستيك والعديد من المواد الأخرى. يمكن استخدام الغراء متعدد الأغراض للتطبيقات اليومية. إنهم عادة ما يحتاجون إلى لقط لمكان لمدة ساعة تقريبا.


المواد اللاصقة الايبوكسي للماء للبلاستيك: كيفية شراء أفضل لاصق الايبوكسي للماء للاستخدام

إذا كنت بحاجة إلى مادة لاصقة إيبوكسي مقاومة للماء لاستخدامها على البلاستيك، فستحتاج إلى التفكير في المواد التي تلغذى بها. تأتي معظم مواد لاصقة إيبوكسي مقاومة للماء مع توصيات من الشركات المصنعة لديها تعليمات واضحة وأسطح التطبيق المناسبة.


أيضا، حاول أن تتذكر أن نطاق المشروع يجب أن يستنتج جودة لاصق إيبوكسي للماء المناسبة للاستخدام في المشروع. بشكل عام، عندما يكون الغراء قد زاد من القوة وهو جاهز للاستخدام في الاستخدامات المتخصصة، فإن السعر والجودة كلاهما الزيادة. كلما قمت بتقييم النوع المناسب من الغراء لاستخدامها لمشاريع الترابط البلاستيكية الخاصة بك. هم انهم:

• حاول تقييم المواد التي ستتعامل معها. سيساعدك ذلك في ضمان تحديد الخيار المناسب.

• للحصول على أفضل النتائج في التطبيق، يجب عليك الانتباه إلى توصيات الشركة المصنعة.

• تأكد دائما من استخدام الغراء الذي يمكن الاعتماد عليه. يستخدم هذا لإعطاء نتائج متينة. أيضا، يساعد هذا كلما كنت العناصر الغاضبة مكلفة قليلا.

أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية (19)

لمزيد من حولأفضل أقوى لاصقة الايبوكسي ماء الغراء للبلاستيك إلى البلاستيك، يمكنك دفع زيارة إلى Deepmaterial فيhttps://www.deepmaterialcn.com/epoxy-adhesives-glue.html.لمزيد من المعلومات.

BOURDER البلاستيك Deepmaterial هو واحد من أفضل النبيلات ل ABS بلاستيك، بولي كلوريد الفينيل، الأكريليك، البولي، FRP، ومعظم البلاستيك الآخر في السوق. إنه يوفر مقاومة عالية التأثير، مقاوم للماء، ولن يتقلص أو الكراك. كما صاغت مع وقت علاج سريع لمدة 30 دقيقة فقط.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة